استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• احتاج معقب يستخرج تأشيره أردنيه عاجل

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 07-22-2012, 05:14 AM
    وعليكم السلام
    جزاك الله خير اختي
    انا والله للحين جالس ادور اي طريقة اقدر اخدمك فيها بس المشكلة انه الحين رمضان وانا في اجازة واكثر معارفي في مكتب العمل اجازات لكن الموضوع بخليه في بالي واذا قدرت في رمضان القا احد يخلصها من الرياض ابشري او ان شاء الله بعد العيد ارجع الدوام وان شاء الله القا لي اي مخرج اقدر اساعدك فيه بس لاتنسيننا من دعواتك وان شاء الله ربي بيفر جها

كثير مايعرفون في امور الاستقدام اختي مو بس انتي لحالك والمشكله كثير يضحكون على الناس بكلام ويقنعونك انه بيسوي الي تطلبينه بس بعد مايستلم الفلوس ويضمن حقه وقتها تعالي شوفي كيف يماطلون ويخلونك تكرهين شي اسمه استقدام بحياتك طبعا مو الكل ولكن الاكثر منهم يماطلون وينشفون الدم

قديم 07-22-2012, 04:44 PM
    السلام عليكم

كثر الله خيرك ووفقك الله وجعلك في كل امر يسر

وكل غرضنا نساعد هالضعيفه والله العالم بالنيه وعسي الله يختار الخيره المباركه

اللهم جازيه خير الجزاء واجعله من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا اللهم آمين

وصلي اللهم علي محمد وعلي آله وصحبه وسلم

قديم 07-23-2012, 03:44 PM
    مبروك عليكم الشهر
    اخي الحل الصعب واخي ابو وافي بنسبه للقصيم او الرياض او جده او الدمام كله سستم واحد والي يقدر يطلع من هنا يطلع من هناك والواسطه فوق القانون تحياتي للجميع وشهر مبارك

قديم 07-23-2012, 03:48 PM
    صح تذكرت حاجه بما انك ياعزيز شغال في مكتب العمل في الاستقدام تقدر تفيدها حيل هذي مجرد خدمه بسيطه تقدر عليها انا اعرف واحد شغال في الارشيف في مكتب العمل ويطلع من جميع الدول فرااااش ويقدر يسوي كل شي انت موظف اخدمها الحين اذا انت موظف في مكتب العمل

قديم 07-24-2012, 12:16 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد مشاهدة المشاركة
    صح تذكرت حاجه بما انك ياعزيز شغال في مكتب العمل في الاستقدام تقدر تفيدها حيل هذي مجرد خدمه بسيطه تقدر عليها انا اعرف واحد شغال في الارشيف في مكتب العمل ويطلع من جميع الدول فرااااش ويقدر يسوي كل شي انت موظف اخدمها الحين اذا انت موظف في مكتب العمل
    حياك الله اخوي
    بالنسبة للي تقول في الارشيف عادي ترا مو بس واحد اعرف غيره يسوون الي تقول بس تتوقع انهم يسوونها لوجه الله او ياخذون فلوس عليها ... انا لما اكلم رفيقي عارف اكلم مين وايش بيقول لي وانا اكلمة ابي اخدمها مو اكثر ولو كنت من الناس الي تاخذ فلوس كان بكرا تكون التاشيرة معها بس الحمدلله ماني من هالنوع ابد والله يبعدني عن هالامور
    بالنسبة للسستم مثل ماتفضلت اعرف انه مثل بعض بس في الرياض تتوقع يطلعونها نظامي اكيد لا كله بفلوس وانا مكلم رفيقي في الاستقدام وبيده الموضوع بس اعتذر لااسباب مااقدر اقولها هنا والاخت تعرفها لااني ارسلت لها في الخاص الوضع كله والعذر بالنسبة لي مقبول ومعذور فيه ويكفي انه بيفتح باب على نفسه لمثل صاحبك الي في الارشيف وفهمك كفاية
    ماابي اتشعب في الموضوع وندخل في كلام ثاني بس صدقني الي بياخذ فلوس ويطلع اردنية مستحيل يطلعها من القصيم اذا ماكانت تطابق الشروط بس الرياض عادي لاانه فيه موظفين يتعاملون بالكاش تدفع تاخذ الي تبغى

قديم 07-24-2012, 04:49 AM
    اها بتخدم لوجه الله جزاك الله خير سعيكم مشكور ياطيب تحياتي .
    النقطه الي كتبتها يعني نهاية الكلام هذا رقمي واطلع لك اي شي من القصيم طبعا الرقم مكتوب قدامك

قديم 09-01-2012, 10:32 PM
    السلام عليكم.

هل من جديد

قديم 09-08-2012, 12:00 AM
    السلام عليكم

اذا في تأشيره اردنيه حره كم سعرها

واذا المعقب يستخرجها كم تكلف