اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• سيرلانكية أم أثيوبية أم كينية ......؟

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 04-29-2011, 10:53 AM
    للنقاش ..........................

قديم 05-06-2011, 03:42 PM
    للنقاش ..........................

قديم 05-06-2011, 05:00 PM
    الاخوان والاخوات
    اقوم باستقدام الخادمات الاثيوبيات بمده قصيره لاتتجاوز الشهر والتكاليف يتم الاتفاق عليها في حالة الرغبه منكم
    انشاء الله الاسبوع القادم رحلتي الى اديس ابابا
    من اراد اعطيه اسمي كاملا وعنوان عملي وبأمكانه التاكد من ارقامي وصحة كلامي وبالطريقه التي يبيها
    الي يبي يستقدم عليه ارسال رساله بالخاص اعطيه نموذج الوكاله واسم المكتب المتعامل معه هناك
    شاكر للجميع

قديم 05-07-2011, 12:18 AM
    ياناس احنا مانبي ناس يستغلونا نبي مكاتب مضمونه

ونبي تجارب المواطنين بكل سراحه في هاذي الجنسيات

قديم 05-10-2011, 07:44 AM
    مشكورين ...

قديم 05-11-2011, 03:51 AM
    اللي عنده معلومات عن الكينيات ياليت يساعدنا ويقول الله يحرم جلده عن النار ارجو المناقشه عن الموضوع

قديم 05-11-2011, 12:23 PM
    xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
    xxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

xxxxxxxxxxxxxxxx

نرجو من له تظلم ان يطرحه في قسم الشكاوي مزودا بالاثبات
    والاسباب

الإدراة

التعديل الأخير تم بواسطة Pioneer lady ; 05-11-2011 الساعة 12:26 PM

قديم 05-11-2011, 07:40 PM
    أتوقع الكينية أفضل

قديم 05-14-2011, 10:46 PM
    عندى كينية مسلمة ولا اراها اختيار جيد لانها كسولة جدا بطيئة جدا تعشق النوم والاكل زاد وزنها 12 كيلو فى 3 شهور ومستوى النظافة متدنى وعنيفة حتى فى لعبها مع الاطفال ولكن للامانة صديقتى لديها كينية مسيحية تمدحها كثيرا

قديم 05-17-2011, 01:25 AM
    مشكورين وننتظر ا

قديم 05-17-2011, 02:11 AM
    والله انها مو على الجنسيه في النهايه توافيق من رب العالمين
    لكن فكرتي انا شخصيا سيرلانكيه وصخه وصخه وصخه وراعية حكي وحش ونقل كلام
    الكينيه اهلي كانت عندهم وحده وناس من قرايبنا بعد اللي كانت عند اهلي حليوه وحبوبه لكن عيبها بطيئه بطيئه بطيئه باااااارده لاقصى حد ومو نظيفه في نفسها مع انها في شغل البيت نظيفه واللي من قرايبنا كان عيبها انها ضخمه وكان فيها مس بسم الله علينا دايم تطيح عليهم اما الاثيوبيه فاشكالهم افضل من الكينيات وبصراحه نظيفات وحليوات مع الاطفال انا عندي واهلي عندهم بالاضافه الى اني انا استقدمهم بنفسي (اللي حاب ممكن يتواصل معي) بس والله على كلامي شهيد سواء استقدمتوا عن طريقي او عن طريق غيري انه كل اللي جبت لهم يمدحون فيهم وفي النهايه هي توافيق
    بالاضافه انه عندي صور للاثيوبيات والكينيات والارتيريات للمقارنه مع العلم انه الكينيات اجسامهم ضخمه وبشراتهم غامقه جدا
    راتب الاثيوبيات المحدد من قبل مكتب العمل من جهه موثوق فيها ومؤكد الللي بدون خبره 180دولار واللي لديها خبره 200دولار
    والله الموفق

التعديل الأخير تم بواسطة ام مشعل ; 05-17-2011 الساعة 02:14 AM

قديم 05-17-2011, 08:25 AM
    ليش انا بستقدم اثيوبية يعني ماينفعون ابد ومثل ما قلتم حظ ونصيب يارب سخر الشغالة الزينة اللي تخاف الله