اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• سيدة كينية مسلمة تستقدم لك خادمات كينيات مسلمات من كينيا ب الاف ريال فى اسبوعان

أنظمة العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 12-11-2010, 02:53 PM
    يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اي احد مجرب . يعني فيه احتمال تكون كويسه ولا.. الاحتمالات ضعيفة جدا
    انا قاعد اختار من السيفيات اختار ولا اغير الجنسية ؟؟؟؟ ولو غيرت ماهي الجنسية المناسبة غير الاندونيسية ؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ابوفيصل9 ; 12-12-2010 الساعة 09:24 AM سبب آخر: تعميم

قديم 12-11-2010, 03:33 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصل9 مشاهدة المشاركة
    يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اخت مسلمة ... او اي احد مجرب . يعني فيه احتمال تكون كويسه ولا.. الاحتمالات ضعيفة جدا
    انا قاعد اختار من السيفيات اختار ولا اغير الجنسية ؟؟؟؟ ولو غيرت ماهي الجنسية المناسبة غير الاندونيسية ؟؟؟

عني انا جربت مرة وحدة فقط وكانت مسلمة وماكملت عندي شهرين وكانت طباخة لكنها عجازة مررة تحب تطبخ وتروح

لغرفتها لكنها الحق يقال ماتتكلم إلا قليل رغم انها تتحدث معي بالإنجليزي بطلاقة يعني عاقله وثقيلة وماهي صاحبة لسان

مثل الآسيويات لكنها مالها خلق للشغل والتنظيف بس طبخ وبس يعني تبي دوام مثل الشركات عمل محدد ووقت محدد

بساعات معينة .

ولاأعرف احد استقدم من هالجنسية سابقا او الآن .

قديم 12-12-2010, 01:01 AM
    واللة حسب بيتك وانواع الاعمال المكلفة بها وهل هى مسلمة ام مسيحية انا صديقتى ماشاء اللة مرتاحة جدا مع اخادمتها الكينية المسيحية والتى سبق لها العمل فى قطر و التى ارسلتها لها خديجة ياريت توضح لى طبيعة العمل وحجم الاسرة وانا اعطيك رايى بس ما فى قاعدة عامة لاى شيئ الخدم حظوظ وانا واللحمد للة حظى سيئ فى كل الجنسيات

قديم 12-12-2010, 03:52 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mod2000 مشاهدة المشاركة
    يا اخوان فيدونا هل الجنسية مضبوطة ولا لا حتى نسعى بان تكون جنسية مستمرة

السلام عليكم

على حسب عائلتك وبيتك كبير ............... مايصلحون (( زنوج عجازين ))

وإذا كان العكس ممكن إنهم يناسبهم

تحياتي

قديم 12-13-2010, 01:04 AM
    برايى لو بيتك كبير واسرتك كبيرة وسوف تستقدم كينية مسلمة لم يسبق لها العمل فالافضل ان تجلس بدون خادمة لانها غالبا لن تقدر على العمل عندكم اما لو كانت للطبخ فقط فهى جيدة وتتعلم بسرعة او للاطفال فقط فهى ايضا جيدة بشرط وجود من يخدمها او لرعاية امراة مسنة فهى جيدة وامينة والصفة الغالبة عليهم الطيبة والتسامح اما لو لعدة اعمال مجتمعة فلا اعتقد انها تناسبك ابدا واللة المستعان وفى الاول والاخير الاستخارة ثم الاستخارة ثم التوكل على اللة

قديم 12-18-2010, 09:45 AM
    السلام عليكم
    شدني الموضوع واستخرت وابي اقدم من خديجه

اقبل الخادمه عجازه ومحترمه ولا نشيطه ساحره وخبيثه

بس كل خوفي ان خديجه تنكبني

قديم 12-19-2010, 05:00 AM
    السلام عليكم ,,
    الأخت مسلمة سجلت بالموقع بسبب موضوعك وحابه استشيرك ..
    انا قبل قراءة موضوعك نصحتني قريبة لي اني استقدم كينية ولما قرأت موضوعك يمكن ارتحت أكثر .. بصراحة هي اعطتني ايميل للمكتب اللي استقدموا منه في كينيا لكن انا ارتحت للأخت خديجة ..

سؤاااااالي ..
    هل تناسبني الكينية ؟؟؟
    علما اني غير موظفة ..
    اسكن مع اهل زوجي ,, قسمي مكون من غرفتين وحمام وصالة .. عندي طفلين والثالث بالطريق..
    انا مافكرت استقدم الخادمة الا لأن اطفالي ورا بعض واكبرهم 3 سنوات احتاجها تكون معاهم معظم اليوم تلعبهم وتهتم فيهم و3 ايام بالأسبوع تغسل الملابس وتنظف القسم تكون معاي في طلعاتي لأن عمر أطفالي صعب اكون معاهم لحالي ..
    هل الجنسية هذي تناسبني؟؟ أول مره أجرب استقدم خادمة وكثيييييييييييير متخوفه ومحتارة ..

قديم 12-19-2010, 05:17 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.a.d.m مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ,,
    انا قبل قراءة موضوعك نصحتني قريبة لي اني استقدم كينية ولما قرأت موضوعك يمكن ارتحت أكثر .. بصراحة هي اعطتني ايميل للمكتب اللي استقدموا منه في كينيا لكن انا ارتحت للأخت خديجة ..

سؤاااااالي ..
    هل تناسبني الكينية ؟؟؟
    علما اني غير موظفة ..
    اسكن مع اهل زوجي ,, قسمي مكون من غرفتين وحمام وصالة .. عندي طفلين والثالث بالطريق..
    انا مافكرت استقدم الخادمة الا لأن اطفالي ورا بعض واكبرهم 3 سنوات احتاجها تكون معاهم معظم اليوم تلعبهم وتهتم فيهم و3 ايام بالأسبوع تغسل الملابس وتنظف القسم تكون معاي في طلعاتي لأن عمر أطفالي صعب اكون معاهم لحالي ..
    هل الجنسية هذي تناسبني؟؟ أول مره أجرب استقدم خادمة وكثيييييييييييير متخوفه ومحتارة ..
    أنا بعطيكي رأيي من خبرتي لأني جربت جميع الجنسيات لما كانوا عيالي صغار

بما انك تبين مربية لأطفالك و اطفالك صغار وراء بعض اقترح عليك تجيبين فلبينية مسيحية لأنهم ممتازات

في كل أعمال البيت وخاصة في رعاية الأطفال وتقدرين تعتمدين عليها اكثر من أي جنسية ثانية لكن اختاري مسيحية

و كبيرة بالسن يعني بالأربعين لأن عملها بسيط ماهي قايمة بباقي شغل البيت لأن الكبيرة بيكون عندها خبرة بالأطفال

وأيضا ترتاحين منها ماتناظر الرجال لأن الفلبينيات قويات ومايصبرون يعيشون بدون صديق .

أما الكينية يمكن ماتقدر تقوم بثلاثة أطفال صغار وراء بعض خاصة لو كانت صغيرة وغير متزوجة وماعندها خبرة

بالأطفال ماتقدرين تعتمدين عليها فيهم أبدا إلا لو توفر لك كينية عندها اطفال ولديها خبرة بتربيتهم يمكن تصلح .

التعديل الأخير تم بواسطة زمردة ; 12-19-2010 الساعة 05:22 AM

قديم 12-19-2010, 05:06 PM
    وصلت خادمتي

لها خمس ايام

طيبه وحبيبه
    وتحب الاطفال

وتحاول التودد للعائلة بشكل ينبئ عن طيبتها
    وحماسها للعمل

تتحدث الانجليزية بشكل ممتاز

طبعاً تم اختيارها من قبل خديجه نفسها

قديم 12-19-2010, 05:17 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.a.d.m مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ,,

سؤاااااالي ..
    هل تناسبني الكينية ؟؟؟
    علما اني غير موظفة ..

نصيحتي وصي خديجه هي الي تختار لك
    وحرصيها علئ انها بتكون مع اطفال
    لاني وصيتها علئ ان تكون خادمتي محبه للاطفال
    وجت محبه وبشوشه

والمهام الموكله لها نفس مهامك بالضبط

اهم شي مسيحية وغير متزوجه وعمرها اقل من 30 سنه

قديم 12-20-2010, 01:12 AM
    السلام عليكم انا العضوة مسلمة الاخ العضو بارك اللة لك فى خادمتك وابى اسالك هل هى مسيحية ومادرجتها العلمية الاخت اعتقد واللة اعلم ان خديجة ممكن تحصل لك واحدة مناسبة ولكن نصيحة خليها هى اللى تختار وعلى مسئوليتها واعتقد ان المسيحية افضل بكثير من ناحية اللغة وايضا من ناحية الرغبة فى العمل ان كانت مهمتها هى الاهتمام بالاطفال فى معظم الوقت فقط فاعتقد انها سوف تكون مناسبة اما لو تطلبين منها يوميا الاهتمام بالاطفال والبيت لا اعتقد انها تناسبك وايضا ضعى فى بالك انك حينما تطلبين منها الاهتمام بالاطفال فقط فانها لن ترفع شيئ اخر من مكانة وسوف تجدين الفوضى عارمة بالنسبة لى لدى طفلان فقط 3 و6 سنوات وفى احد الايام خرجت اختى معى وتركت طفلتاها3 سنوات و سنة ونصف فى البيت مع اطفالى مع الخادمة وذهبنا لمدة ساعتان فقط وطلبت منها ترك كل شيى والجلوس مع الاطفال وعندما عدنا كان الوضع لا يمكن تخيلة فكل الاطفال يشتكون منها ويبكون والبيت فى حالة يرثى لها كل شيئ مقلوب وكأن الشرطة قامت بتفتيشة وقال الولد الكبير 6 سنوات انها صرخت فيى الصغيرة بقول اخرسى باللغة الانجليزية بصوت عالى جدا ارعبها وجعلها لا تتوقف عن الصراخ لمدة ساعة كاملة حتى حضورنا وكان واضحا جدا انها لا يمكنها تحمل 4 اطفال ولا ساعة واحدة وايضا اشعر بها مستاءة من اطفالى لان ابنتى الصغيرة ماشاء اللة عليها تحب تبديل ملابسها مايزيد عن الخمس مرات يوميا وهى تكرة ذلك كما وانها لا تكون سعيدة ابدا عندما ياتى اصدقاء ابنى فى الويك اند للعب معة فى غرفتة ولكن كما قلت سابقا لانها عندى مكلفة بكل شيئ حتى الطبخ (بصراحة طبخها ممتاززززززززز مرة)ولكن خادمتى صغيرة مرة 20 سنة غير متزوجة وليس لديها اولاد ومسلمة فاذا اردتى كينية اطلبيها مسيحية كبيرة متزوجة ولديها اطفال ولديها خبرة فى العمل اما فى كينيا او سبق لها العمل فى الامارات او السعودية او اختارى فلبينية مسيحية كما نصحتك الاخت زمردة جزاها اللة خير واستخيرى اولا واخرا وشكرا لكم لا تنسونى بالدعاء بالتوفيق فى الامتحانات وشكرا للجميع

قديم 12-20-2010, 01:20 AM
    ردا على الاخت المتخوفة من خديجة اعتقد ان خديجة ليست نصابة ابدا فهى مشهورة جدا وهى تكسب كثيرا بعملها هذا وليس من مصلحتها النصب لانها تريد سمعة جيدة ولقد سبق لها هى شخصيا العمل فى السعودية كخادمة لدى الامراء لاكثر من 20 سنة حسب كلام خادمتى ولقد فوجئت باتصلاتكم بها وارسلت لى رسالة شكر وذلك بعد وصول خادمتى وطلبت منى ان انشر لها اسم زوجها وانة يحضر سواقيين وعمال رجال فى جميع المهن للسعودية ورقمة 00254716656833واسمة محمد وهذا نص رسالتها لى
    ASSALAM ALAIKUM MY SISTER HOWS YOUR FAMILY.MINE THEY ARE O.K PLEASE MY SISTER THANK YOU SO MUCH FOR WHAT YOU DID ONLY ALLAH WILL PAY YOU.THE SITE YOU ADVERTEISE ME. PLEASE ALSO ADVERTEISE MY HUSBAND HE DEALS WITH MEN , E.G DRIVERS HOME DRIVERS AND COMPANY DRIVERS, TRUCK DRIVERS, MECANICS, LABOURAS, WELDERS , WAITERS e.t.c HE CAN PROVIDE ALL TYPES OF JOBS FOR MEN.HIS NAME IS MOHAMED ABDI MOBILE NUMBER IS +254716656833, EMAIL ADRESS brole22@yahoo.com

موضوع مغلق