مكتب-عاملات مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• سيدة كينية مسلمة تستقدم لك خادمات كينيات مسلمات من كينيا ب الاف ريال فى اسبوعان

أنظمة العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 11-29-2010, 01:14 PM
    اختي زمرده كلمة عجازين مبهمة او مطاطية ياليت توضحين اكثر اذا امكن واكون لك شاكر

قديم 11-29-2010, 02:04 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصل9 مشاهدة المشاركة
    اختي زمرده كلمة عجازين مبهمة او مطاطية ياليت توضحين اكثر اذا امكن واكون لك شاكر

انا جبت سواق وزوجته مسلمين قبل 10 سنوات

السواق سبق له العمل في دبي ويعرف عربي وحبيب مرة ويبي الشغل

المشكلة بزوجته لم يسبق لها العمل وتتكلم انجليزي وكانت تجيد الطبخ لكنها بطيئة بالشغل وعجازة مرررة بس تبي

تجي الصبح وتساعد شوي في الكنس وتطبخ وتروح لغرفتها عند زوجها طول النهار الى بكرا الصبح يعني من العصر

خلاص مااشوف وجهها إلا بعد مانناديها وبصعوبة تجي للبيت .

وكان عندي خدامة سيرالانكية جايبتها قبلها كانت هي اللي شايلة كل شغل البيت بس المشكلة ماتعرف تطبخ ولاأقدر

اعتمد عليها بالأطفال رغم انها تحبهم وتبيني اعتمد عليها أما الكينية ماتبي تجلس مع اطفالي ولاتبي تشتغل بعد ماتنتهي

من الطبخ يعني ماقبلت تستلم شغل أساسي بالبيت تقوم فيه وكأني جايبتها فقط لطبخ الغداء .

يعني جلسوا عندي حوالي شهرين وانا أحاول معها والمكتب يحاول وزوجها يحاول يبي الشغل لكن مافيها

فايدة اخر شيء رجعها المكتب بعد ماوداهم لبيت ثاني جربوها عندهم 10 أيام ورفضوها لأنها عجازة مرره .

على العموم هم انواع وانا تجربتي كانت مرة وحدة مع وحدة منهم كانت عجازة مرره لكن انا

اشوف بعض من جربهم يقول عنهم نفس الشيء البطء في العمل والكسل أنا الحين بعد ماكبروا عيالي صرت افكر اجيب منهم لأني

ماعندي اطفال عيالي كبروا وممكن اتحمل بطئها بالشغل لأنهم وانت عايش معهم تحس باطمئنان ماتخاف من سحر أو دخول رجال لبيتك

مثل الأندونيسيات او الفلبينيات .

التعديل الأخير تم بواسطة زمردة ; 11-29-2010 الساعة 02:15 PM

قديم 11-29-2010, 03:02 PM
    جزاك الله كل خير ، الكسل درجات ويبدو ان الي جت لمك اقصى هذة الدرجات ،بس يكفي انك لازلتي تقولين انها طيبة ..لان الكسل ماراح يأثر مثل الامور الثانية بالجنسيات الاخرى.
    ..عموما التأشيرة طلعت وبنتوكل على الله ......والله يكتب مافيه الخير لي ولجميع المسلمين

قديم 11-30-2010, 11:21 AM
    الاخت مسلمة بشري .... ايش اخبار العاملة عندك صارت شخصية عامة و مشهوره تهمنا اخبارها
    واخونا m7md-as جت ولا ماجت عاملتك ؟؟؟؟ طمنا ترانا متوقفين ننتظر اخبارك
    ردوا تلقون فينا ثواب

قديم 11-30-2010, 02:52 PM
    اقتباس:
    جزاك الله كل خير ، الكسل درجات ويبدو ان الي جت لمك اقصى هذة الدرجات ،بس يكفي انك لازلتي تقولين انها طيبة ..لان الكسل ماراح يأثر مثل الامور الثانية بالجنسيات الاخرى.
    ..عموما التأشيرة طلعت وبنتوكل على الله ......والله يكتب مافيه الخير لي ولجميع المسلمين

عسى الله يعينك على العبيد

أكسل منهم مافيه ، وإذا جبتهم أزواج سالفة ثانية ، يصيرون هم أهل المحل وأنت وعيالك الضيفان

زوجها متكي مايسوي شي غير السواقه

وهي تطبخ بس وأول غرفة من القدر واللحم الزين (( الكتف والكبد والقلب )) لها ولزوجها والعجرود والعظام تغرفه للعائله الكريمة ههههههههههههههههههههههه

تحياتي

قديم 11-30-2010, 04:24 PM
    اقتباس:
    الاخت مسلمة بشري .... ايش اخبار العاملة عندك صارت شخصية عامة و مشهوره تهمنا اخبارها
    واخونا m7md-as جت ولا ماجت عاملتك ؟؟؟؟ طمنا ترانا متوقفين ننتظر اخبارك
    ردوا تلقون فينا ثواب

انا صراحة انشغلت فترة الحج
    وابشرك تم الاختيار
    وتم الاتفاق مع خديجة علئ عاملة تم وقوع الاختيار عليها
    وارسلت انا وكالة جديده لها
    لانها اخبرتني بانها الغت التعامل مع مكتب العفيفي

والان هي تنهي الاجراءات عن طريق مكتب اسمه
    Alrazak ya razak
    امس بالليل ارسلت الوكالة لها
    والصدفه ماكتشفته
    بان مكتب الدريس للاستقدام
    يستقدم عن طريق مكتب الرزاق الذي طلبت الوكالة له

طبعاً سبب تاخير عاملتي يعود لي ولخطاء ارتكبته خديجه عندما قامت باختيار خادمه والتفييز لها دون الرجوع لي

وسأوافيكم بالمستجدات قريباً

قديم 12-07-2010, 03:56 AM
    اليوم ختم الجواز من السفارة
    وسيتم تحويل بقية المبلغ لها
    عن طريق وسترن يونيون
    ٣٠٠٠ ريال

قديم 12-08-2010, 12:05 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md-as مشاهدة المشاركة
    اليوم ختم الجواز من السفارة
    وسيتم تحويل بقية المبلغ لها
    عن طريق وسترن يونيون
    ٣٠٠٠ ريال
    الله يسهل عليك ويوفقك فيما اخترت امين يارب العالمين ...
    بالنسبة لي ارسلت لها ايميل بالشروط وردت علي وارسلت لي سيفي لثلاث عاملات ابغى اختار منهن وحدة ان شاء الله.
    وان كان فيها خير.. الله يسهلها... وان شر.. الله يردها عني وعن كل مسلم .
    اخوي بس ترا الموضوع ما ينتهي عند كذا ...نبي الاخبار اول باول ..يعني اذا جت وكيفها هي وشغلها ... لان الموضوع اعتقد يهم ناس كثيرة ..والتجارب هذي مفيدة للجميع وتعد توثيق للاستقدام من الدوله هذي .

التعديل الأخير تم بواسطة ابوفيصل9 ; 12-08-2010 الساعة 12:07 PM سبب آخر: املائي

قديم 12-10-2010, 01:23 AM
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا العضوة مسلمة ولكنى اضطررت الى انشاء اسم جديد لعدم قدرتى على استرجاع الباسورد القديم ومراسلتى للادارة كثيرا جدا بهذا الخصوص بلا فائدة المهم انى سجلت مخصوص من اجل ابلاغكم باحدث المستجدات بخصوص خادمتى الكينية

قديم 12-10-2010, 01:37 AM
    فلا اخفى عليكم سرا انها والى يومنا هذا وبعد مرور اكثر من شهران على وصولها مازالت بطيئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئة جدا بشكل لا يتصورة انسان فانا لم اتخيل ذلك ابدا ودائما ماتنام دون الانتهاء من عملها وطبعا كسولة وتميل لاضاعة الوقت والنوم وتعشق الخروج والذهاب للمولات ولقد تم التحدث الى خديجة وعرضت استبدالها مجانا ولكن هذا الحل لا يناسبنا لما فية من اهدار للوقت والمال وذكرتنا بانها نصحتنا من البداية بالمسيحية ولكننا اصرينا على المسلمة المهم يا اخوان انى لا اخفى عليكم انها علت قلبى وجننتنى هذا غير الخرايب والخساير اللتى لا حصر لها وغير ان السبب الاساسى اللذى استقدمتها من اجلة لا يتم وهو الاهتمام بالاطفال ومتابعتهم دراسيا حتى اتفرغ انا لدراستى وامتحاناتى فى الماجستبر وذلك لا تنهى عملها ابدا لذا احببت الايضاح انها لا تناسب ابدا اسر كبيرة ولا متوسطة ولا بيوت كبيرة ولا متوسطة ويفضل لها الوظيفة الواحدة ولا تتحمل الكرف كالاندنوسية ابدا ابدا ابدا انسوووووووووووووووووووووووووووووووووا هذا الموضوع هذا من ناحيتى وبناء على تجربتى الشخصية اما لو كانت سبق لها العمل ومسيحية فاعتقد الموضوع غير حبيت الايضاح ومن زمان وانى ابى ارد ولكن الادارة سامحهم اللة لا يعبرونى ابدا ولا يحلون مشكلتى فى حسابى القديم واى استفسار انا حاضرة والسلام

قديم 12-10-2010, 02:25 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامبو مشاهدة المشاركة
    فلا اخفى عليكم سرا انها والى يومنا هذا وبعد مرور اكثر من شهران على وصولها مازالت بطيئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئة جدا بشكل لا يتصورة انسان فانا لم اتخيل ذلك ابدا ودائما ماتنام دون الانتهاء من عملها وطبعا كسولة وتميل لاضاعة الوقت والنوم وتعشق الخروج والذهاب للمولات ولقد تم التحدث الى خديجة وعرضت استبدالها مجانا ولكن هذا الحل لا يناسبنا لما فية من اهدار للوقت والمال وذكرتنا بانها نصحتنا من البداية بالمسيحية ولكننا اصرينا على المسلمة المهم يا اخوان انى لا اخفى عليكم انها علت قلبى وجننتنى هذا غير الخرايب والخساير اللتى لا حصر لها وغير ان السبب الاساسى اللذى استقدمتها من اجلة لا يتم وهو الاهتمام بالاطفال ومتابعتهم دراسيا حتى اتفرغ انا لدراستى وامتحاناتى فى الماجستبر وذلك لا تنهى عملها ابدا لذا احببت الايضاح انها لا تناسب ابدا اسر كبيرة ولا متوسطة ولا بيوت كبيرة ولا متوسطة ويفضل لها الوظيفة الواحدة ولا تتحمل الكرف كالاندنوسية ابدا ابدا ابدا انسوووووووووووووووووووووووووووووووووا هذا الموضوع هذا من ناحيتى وبناء على تجربتى الشخصية اما لو كانت سبق لها العمل ومسيحية فاعتقد الموضوع غير حبيت الايضاح ومن زمان وانى ابى ارد ولكن الادارة سامحهم اللة لا يعبرونى ابدا ولا يحلون مشكلتى فى حسابى القديم واى استفسار انا حاضرة والسلام

جزاكي الله خير ماقصرتي

انا شاركت بعد ماتركتي المنتدى وذكرت إن لي تجربة من حوالي 12 سنة لزوجين مسلمين الزوج سائق وكان ممتاز

ومحترم وسبق له العمل بدبي ، أما الخادمة فلم يسبق لها العمل وكانت تجيد الطبخ لكنها كانت كسولة جدا مامسكت شغل

أساسي بالبيت لاتنظيف ولا أطفال لأن أطفالي كانوا صغار وكان عندي معها سيرالانكية كانت هي اللي قايمة في كل

شغل البيت لكنها ماتعرف للأطفال ،

أما الكينية فقط تطبخ الغداء وتروح لغرفتها عند زوجها طول النهار. جلسوا عندي أقل من شهرين وتعبت معها ورجعتها

للمكتب وداها لناس ثانيين لنقل الكفالة ورفضوها ايضا ثم أخذوها لأهل صاحب المكتب وجربوها ورفضوها اهله من اول

يومين فسفروها مع زوجها لعدم صلاحيتها وكسلها يمكن اللي عندك زيها اعتقد إن أكثرهم كذا والله يعين الواحد إذا

جاء يستقدم شغالة يحتار مايدري من أي بلد يستقدم شغالة فكل بلد بهم عيوب تختلف عن الآخر .

قديم 12-11-2010, 10:58 AM
    يا اخوان فيدونا هل الجنسية مضبوطة ولا لا حتى نسعى بان تكون جنسية مستمرة

موضوع مغلق