استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تم انهاء اجراءات بعض الخادمات

العمالة المنزلية

قديم 08-25-2011, 01:26 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالين مشاهدة المشاركة
    والله لاامري غريب ولاغيره .انا مااتكلم من فراغ !!!!!!
    ليه فيه احد مقدم عن طريقك وجاءته خادمته ؟؟ اذا احد وصلت له خادمته خلال هذه المدة فأنت
    ماقصرت ولكن ....من خلال ردودك مااشوف احد وصلت خادمته حتى الان.

انا كمسلمة وكعضوة في هذا المنتدى الرائع يحق لي ان اشارك واساند اخوتي اعضاء هذا المنتدى ونتشارك الرأي والنقد الهادف ولا نسمح لكائن من كان بالتلاعب بالاخرين سواء مقدمة عن طريقك او طريق غيرك لن نسكت عمن يخطيء .

وانت لست فوق النقد انت قلت لزبائنك سوف اذهب الى اثيوبيا واتي بخادمةليولمعزبي
    فقلت مادام اني رايح رايح اللي يريد اقدم له خلال عشر أيام وهي عنده *
    عطنا واحد جاءته خادمته خلال العشر ايام التي حددتها!!
    والله اني سامعة وحده تتحسب على شخص وعدهم باحضار خادمة خلال مدة معينه
    ومرت المدة ولم تحضر تقول وهقناولعب علينا وتدعي عليه في هذه اللليالي الفضيلة

بصراحة انت لاتفهمين انت مرة تقولي عندك فيزة ومرة تقولي دافيعن خليك صادقة في كلامك معنى كلامك ماعندك فيزة بس تفهمين اسمعي اختي الناس ماحطتك محامي الناس لها لسان تتكلم بيه ودام ماعندك عندي اي ورقة خلاص الي عنده ورقتي هو الي كلمني تبين تنتقذين انتقذي براحنك بس لاتقعدين تتكلمين من فراغ الناس الي مقدمة عندي عارفة ويش عندي وانت ماتدرين بشي بس تتكلمين وانا لا اتلاعب بي احد واضح مع ناس عموما دام ماعندك عندي اي ورقة خلاص ماراح ارد عليك ي باي كلام ثاني وتكلمي لين توقفيتن لاني خلاص الناس الي مقدمين عندي عارفيني وانا تعبت اشرحلك وانت اصلاا تتكلمين كذا عموما الله وحده هو يعلم بخبايا وكلام معاطك بالنسبة لهذا موضوع معاكي هذا اخره وسلام

قديم 08-25-2011, 01:35 PM
    وبعدين انتت ماسكة على الخط الناس لها في الخدم مو الخط العربي ولا حبشي على قولتك لاحول ولاقوة الا بالله

عموما الكلام معاكي في هذا الكلام جاب اخره خلاص

قديم 08-25-2011, 04:59 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم مشاهدة المشاركة
    سؤال يسدح نفسه

هل معرف مكتب افاق للخدمات العامة يكتب فيه اكثر من شخص

الاسلوب وطريقة الكتابة مختلفة ((ماودي اقول ان الخط مختلف خخخخخ ))

ولو صار الأسلوب يختلف والخط وش صار يعني؟؟!!!!!!!!!!
    مو عقولنا كمان تختلف واحنا شعب سعودي واحد؟؟!!!!!!!!!!
    يمكن عنده سكرتير والا مساعد!!!!
    والا تبغاه يحتوي معاملات آلاف الناس لوحده ؟؟!!!
    حشا ماصار بشر!!!
    وهذا انا غيرت لون خطي المشهووور من أحمر الى أخضر فقط بلمس الكيبورد !!!
    سبحان الله من بعض الكائنات الغريبه!!!
    للعلم انا ماني عميله عند مكتب آفاق ولا اعرفه ولا يعرفني لكن كلمة حق فقط حبيت اكتبها
    ( انصر اخاك ظالما او مظلوما)
    تحياتي لجميع المحترمين
    & أم القمرين&

قديم 08-25-2011, 05:43 PM
    من باب (انصر أخاك ظالما او مظلوما)
    هل قدمت خادمة لاي من استقدم من عندك حسب ماوعدت؟؟
    اذن لاتقذم على خطوة الا وانت دارسها من كل الجوانب ومايترتب عليها
    بعدين انا مااتكلم عن الخط * الكيبورد هو اللي يكتب اتكلم عن وضوح اللغة حتى من تجيبه يفهم ماتقول
    مو مشكلة في احد ثاني سكرتير او غيره مافيها شي لكن اهم شي لغته سليمة حتى يفهم عليه

انت ليش معصب وترد بنرفزة ؟؟؟؟!!!!!!!!!!

قديم 08-26-2011, 12:31 AM
    السلام عليكم
    الاخوان المذكورين اعلاه تم الحجز لهم غدا ورحلات خدماتهم الساعه 3 فجرا
    وتم ابلاغهم بذلك
    ارجو ان يكونو راضين
    اتمنى لهم التوفيق

قديم 08-26-2011, 02:28 AM
    ?????????????????

قديم 08-26-2011, 02:56 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب افاق للخدمات العامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الاخوان المذكورين اعلاه تم الحجز لهم غدا ورحلات خدماتهم الساعه 3 فجرا
    وتم ابلاغهم بذلك
    ارجو ان يكونو راضين
    اتمنى لهم التوفيق
    نتمنى ذلك .... ياليت الاخوة المذكورين يطرحون تجربتهم معك (ماشاء الله التفييز اليوم والحجز غدا)!!!

قديم 08-26-2011, 03:01 AM
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يقول حجز لكم غدا !!
    هل الأخ الفاضل ممن حجز له غدا ؟ واي كان الجواب نعم او لا ...نرجو ذكر تجربتك مع مكتب آفاق

قديم 08-26-2011, 03:32 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غادة مشاهدة المشاركة
    معليش ابو مالك انت قلت لي انه راح تقفل لسفارة في يوم 29 يعني يفترض الجمعة يكون شغالين
    وبعدين يا ابو مالك ما هو معقوله اني انا الي بلغكم انه خادمتي تم عمل لها تفييز من السفارة ليه وين مكتبكم هناك مايدرون عن شي
    هل يعقل هذا
    وهل يرضيك الشي هذا
    حسبي الله ونعم الوكيل

يا ابو غادة الله يرحم والديك وش دا الكلام انت اليوم كلمتني وعلمتك بكل شي انت وباقي الناس وبعدين اذا انت زعلان وتقول الكلام هذا كان قلتولي لما كلمتني في تليفون انا ما اشوف اني كذبت عليك او شي وانت تاكدت بنفسك وبالنسبة لتفييز اكيد مدري عنه شي لاني انا ماني جوى سفارة وتشيك على انجاز هذا من اختصاصاك ماهو من اختصاصي انا اعرف تفييز ادا طلعت جوازات عشان كذا بعلم ناس لم نستلم جواز بيدنا هذه هيا شغلة مكتبنا مو العمل جوى السفارة السعودية

قديم 08-26-2011, 03:46 AM
    اولاً انا مسحت الكلام ولا اعرف ليه نسخته شي طبيعي لما يزعل الانسان بيقول الكلام هذا والذي ارى انني لا اولام
    في كلامي.وطلبت من الأخت التي علقت تمسح التعليق لأنها ليس لها حق تنشره بعدما انا مسحته.
    وبعدين يا بو مالك انا لم اشكك في مصداقيتك ابدا ولم اتهمك بشي ابدا لأني اذا فعلت الشي هذا فأنا اظلم نفسي اولاً وأخيراً.
    ابو مالك الشهادة لله انت رجال تخاف الله ومعاملتك معي طيبة وهذي شهادة أسئل عنها امام الله.
    ابو مالك انا من الناس الاوائل الي دخلتت جوازاتهم السفارة و ويأتي ناس بعدي وتنتهي جوازاتهم اكيد راح ازعل مع العلم اني اتمنى لهم التوفيق ويجعل خادمتهم فيهم الخير والبركة يارب.
    ونت تقول ان معاملتك راح تنتهي أمس ، وفي الأخير ماتنتهي ومع هذا ما تبيني ازعل.
    المطلوب الآن تمسح تعليقي بارك الله فيك.
    والأمر الثاني هل السفارة تفتح غدا واذا كانت فاتحه لو تكرم بلغ الخادمة تذهب للسفارة وسلامتك.

قديم 08-26-2011, 04:11 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غادة مشاهدة المشاركة
    اولاً انا مسحت الكلام ولا اعرف ليه نسخته شي طبيعي لما يزعل الانسان بيقول الكلام هذا والذي ارى انني لا اولام
    في كلامي.وطلبت من الأخت التي علقت تمسح التعليق لأنها ليس لها حق تنشره بعدما انا مسحته.
    وبعدين يا بو مالك انا لم اشكك في مصداقيتك ابدا ولم اتهمك بشي ابدا لأني اذا فعلت الشي هذا فأنا اظلم نفسي اولاً وأخيراً.
    ابو مالك الشهادة لله انت رجال تخاف الله ومعاملتك معي طيبة وهذي شهادة أسئل عنها امام الله.
    ابو مالك انا من الناس الاوائل الي دخلتت جوازاتهم السفارة و ويأتي ناس بعدي وتنتهي جوازاتهم اكيد راح ازعل مع العلم اني اتمنى لهم التوفيق ويجعل خادمتهم فيهم الخير والبركة يارب.
    ونت تقول ان معاملتك راح تنتهي أمس ، وفي الأخير ماتنتهي ومع هذا ما تبيني ازعل.
    المطلوب الآن تمسح تعليقي بارك الله فيك.
    والأمر الثاني هل السفارة تفتح غدا واذا كانت فاتحه لو تكرم بلغ الخادمة تذهب للسفارة وسلامتك.
    ابو غاده للمعلوميه ترى للي طلعت تاشيراتهم كلهم قبلك وتستطيع التاكد م ذلك بنفسك من صفحات المنتجى
    وانا اقدر ظروفك
    ومع ذلك كل من اكتملت اوراقه ادخلته السفارة ومع العلم بانه كان هنالك مساكل ف عقدك ومع ذلك دفعت من جيبي وخلصتها لك مقابل انك ما تتاخر
    واتمنى لك التوفيق

قديم 08-26-2011, 04:17 AM
    ^^^^^^^^^^^

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!