استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اسباب هروب الشغالات

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 12-24-2010, 06:51 PM
    اسباب هروب الشغالات
    سمعنا كثير عن الشغالات الي يهربون هذي الايام وحبيت اوضح لكم ليش كثرت عندهم الهروب واتمنى الكل يستفيد من القصه الي اكتبها لأنها واقعيه وحقيقيه

شنو الاسباب اللي تخلي الشغاله تهرب!!!

مره وحده عندها ولدين جابت شغاله فلبينيه اول ماجاتها الشغاله كانت رسمي معاها بعدين تقلبت وقالت يوووه مسكينه خليني اطلع واطلعها معايا اكيد هي زهقانه ......شوفو الغباء بــس

طلعو السوق والحرمه كلما اشترت حاجه تعطيها شغالتها اشترت عطر لها ولشغالتها اشترت شنطه لها ولشغالتها وكل حاااجه لها ولشغالتها يعني معيشتها بآآآآخر دلــع
    ودايم زهقانه تروح تسولف مع شغالتها وهذا هو الغلط..الا اكبر غلط
    بعدها ماصارت تشتغل كويس صارت كله تعبانه لمن لاحظت شغالتها ماتشتغل تهاوشها تقول لها نظفي بيجوني حريم بعد صلاة العشا تروح الشغاله تتحلطم وتقول زيييييييييين ماما بكل نفسيه خايسه
    ومرت الايام تقول ماابغى اشتغل ابي اروح فلبين
    قالت لها اقول يلا بس اشتغلي مافي روحه بعدين دفعنا فيك فلوس
    انقهرت الشغاله
    راحت الحرمه تستحمى طلعت من الحمام تكرمون لقت شغالتها تضرب عيالها هينا عاااااااد طلع لها قرون
    راحت هي تضرب الشغاله

هربت بس الحمدلله ماهربت مع احد من عيالها

هنا الحين انتي ايش تستفيدين من الهواش والضرب ..ترا مثل ماانتي انسانه هي كمان انسانه مثلك
    بعض المرات الشغاله تتضايق ماتكون لها نفس للشغل معليش قولي لها اليوم اجازه بكره شغل
    هم مساكين يفكرون بعيالهم واهلهم الي بالفلبين يعني لازم نراعيهم شوي بس مو معناته انك تدلعينها لا
    كونــي رسمـي معها

ونقطه مهمه: اذا الشغاله يوم من الايام تحلطمت بكلمه سوي نفسك ماتسمعين عديهـا مو كله تدققين
    واهم حاجه الأب مايعطيها وجه ترا ان عطاها وجه وسولف معها ابشري بالميانه لاطاحت

وفي ناس يقولون عالحظ:

مو تقولين هو على الحظ ان كانت زينه والا شينه
    هو على اسلوبك وعلى معاملتك لها كنتي طيبه بتكون طيبه معاكي
    مو تقولي يسوون سحر
    يسوون لك سحر اذا كانت تكرهك وليش تكرهك عشانك معذبتها
    وليش تعذبينها اصلآ.. احمدي ربك عندك شغاله تساعدك بشغل البيت

التعديل الأخير تم بواسطة ام جود ; 12-24-2010 الساعة 06:54 PM

قديم 12-24-2010, 07:54 PM
    كلامك سليم

الله يعطيك العافيه

قديم 12-24-2010, 08:09 PM
    سراب الليل
    شاكره لك على مرورك العطر

قديم 12-25-2010, 11:37 AM
    ماهو شرط اختي والله سحرتي انا وعيالي وكنت معها زينه ورسميه لانها كانت هي الخادمه الابتسامه مماتبتسم خخخخخخخخ الاني رات ابتسمم لها ن باب ابستم في وجهي اخيك صدقه لكن في الاخير دمرتنا بدون سبب يذكر انا في رايي الشخصي الاندونسيه دمااااااااااااار [COLOR="Purple"]كانت عندي سيرلانكيه مسلمه كل يوم تتشكئ تبي بناتي يساعدونها خخخخخخخخ وهي والله كانت طيبه ماانسئ وققها معي يوم عزاء ولدي كانت هاربه لها شهر اتصلت عليها قلت لها والدي مات وانا تعبانه قالت ماما بابا مايسوي شي حقي اذا رجعت لا عندي انا مايسويك ولا حاجه اذا خلاص العزاء بعده 5 ايام اذاو دك تهربين اهرابي الله يسرك فعلا جت وبعد العزاء ب5 ايام خخخخخخخخخ هربت

قديم 12-26-2010, 01:54 AM
    كلام جميل وبالتوفيق

قديم 12-26-2010, 03:18 AM
    ولو المفروض حتى ماتبتسمين ولا ابتسامه خليكي رسميه معاها قولي لها غسلي مواعين رتبي المجلس بدون شق الحلج
    والله كثير ابتسمو وضحكو للشغالات وتاليها يتمادون خلي الشغاله تخاف منك اذا خافت منك بتسوي لك الف حساب وحساب

وشاكره لكم مروركم

قديم 12-26-2010, 07:31 AM
    اهم شي مانعطيها وجه تتمادى

وبعد الرجال اذا عطاها وجه ولا وقف بصفها تخرب ماعاد تنفع وتدلع<<هذا شي لاحظته

مشششكوره اختي ع المعلوووومات الي مررره مفيده

قديم 12-26-2010, 08:36 AM
    حتى لو عاملناهم مثل ما تقولين اللي حاطه براسها انها تهرب راح تهرب
    لان بعضهم تهرب عشان تاخذ الراتب ضعفين لما تشتغل بالشهر عند الناس
    وفي شغاله هربت من اول ما وصلت مطار جده
    صارو عصابات هناك ويتسترو على بعض
    واي شغاله يشوفوها في سوق او اي مكان يعطوها رقم
    ويقولو اذا هربتي دقي على هالرقم واحنا ناخذك وندبر امورك

قديم 01-06-2011, 07:38 PM
    ايواااااا ليش الشغالات يهربون ويروحون مع رجال؟؟
    اكيد فيه سبب..
    ياان تخلين شغالتك تطلع تقط الزباله برا لحالها ويشوفها احد من العمال ويتبادلون بالارقام ويتواعدو

او ان خليتيها مثلآ تطلع تجيب طلب من المطعم عند الباب
    اسباب كثيره عشان تهرب

مافي بدون سبب

والسبب الاخير والأهم انك تضربينها وتهاوشينها فأكيد حتهرب

اللي تبغى خدامتها ماتهرب لاتخلي الخدامه تطلع تاخذ الطلب من الباب ولاتخلي الخدامه تطلع تقط الزباله

في اشياء كثيره ماتدرون عنها وغافلين عنها لازم تكونو حذرين عشان نفهمهم كيف يفكرون خاصه اذا بتكلم اهلها لاتخلينها تطول اكثر من ربع ساعه خليكي جمبها راقبيها