اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ارجو افادتي للاهمية

العمالة المنزلية

قديم 12-16-2010, 11:34 PM
    ارجو افادتي للاهمية
    السلام عليكم

ارجو افادتي لمن لديه الخبرة الكافية

لدي عقد مع مكتب لاستقدام خادمة اندونيسية تاريخ العقد 26/6/1431

وتم استقدام خادمة ووصلت في رمضان ورفضت العمل وتم تسفيرها عن طريق المكتب في شهر شوال

وتم بعد ذلك تعويضنا ببديلة وصلت في 18 ذو الحجة 1431 والان رفضت العمل نهائيا وتمت انهاء اجراءاتها وتنتظر السفر والحجز لها من المكتب

والان العقد الذي بيني وبين المكتب انتهى بتاريخ 26/12/1431هـ والمكتب يقول سوف اقوم بتعويضك بخادمة جيلة للتي لاترغب العمل فما صحة هذا الكلام

هل المكتب يقوم بعمل عقد جديد بحكم انتهاء العقد ام ماذا

وهل لي الحق الان بعد الانتهاء من العقد استرجاع كامل المبلغ بالاضافة الى التاشيرة ام ماذا

تكفون لمن لديه الخبرة افادتي بذلك

قديم 12-16-2010, 11:49 PM
    قد لا افيدك

لكن حصلت نفس القصة لاحد صديقاتي
    وكان السبب ان خادمتهم القديمة تركت رساله في البيت وكتب فيها اسأة لاهل البيت والتحذير منهم لمن يأتي بعدها
    افتراء وكذب رغم اكرامهم لها

ابحث عن السبب في منزلك

والله اعلم

قديم 12-16-2010, 11:54 PM
    مشكورة ام ليونة

وجزاك الله خيراً

وسوف يتم البحث

قديم 12-17-2010, 03:26 AM
    انا قبل كم سنة حصل معي نفس اللي قالت الأخت أم ريونة كان عندي خدامة سيرالانكية وكنت طالبة سيرالانكية مثلها سفرتها قبل ما تجي الجديدة وماشافوا بعض

ولما جت الجديدة فقط اسبوعين من وصولها رفضت العمل رجعتها للمكتب وسفروها وطلبت يجيبون لي بدلا عنها اندونيسية ونبهني احد اخواني

لاتكون القديمة كاتبة شئ بالبيت لها ولما بحثت اكتشفت القديمة معبية باب حمامها من الداخل بكتابات كثيرة بلغتها لأنها عارفة إن اللي

بتجي من جنسيتها فهي السبب بتخريب الجديدة بعد كذا صرت كل ماأسفر وحدة اجيب جديدة من بلد آخر احتياطا لاتكون القديمة كاتبة

للجديدة شئ في مكان في البيت مانكتشفه تلاقيه الخدامة الجديدة وتخربها علينا .

للأسف هالخدم يعيشون بيننا ونعاملهم بما يرضي الله ونتصدق عليهم ويسافرون وهم محملين شنط هدايا مايحلمون فيها غير الفلوس اللي

يحولونها لبلادهم ومع ذلك بعضهم مافيهم خير وش ماتسوين معهم ماينفع فيهم نجسين بشكل غريب إذا جاؤا يسافرون يكونون

حاقدين علينا بدون سبب يحاولون يخربون الجديدة بالكذب على أصحاب البيت .

التعديل الأخير تم بواسطة زمردة; 12-17-2010، الساعة 03:45 AM

قديم 12-17-2010, 04:39 PM
    مشكورة زمرده

ويعطيك العافية

قديم 12-27-2010, 03:32 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمردة مشاهدة المشاركة
    انا قبل كم سنة حصل معي نفس اللي قالت الأخت أم ريونة كان عندي خدامة سيرالانكية وكنت طالبة سيرالانكية مثلها سفرتها قبل ما تجي الجديدة وماشافوا بعض

ولما جت الجديدة فقط اسبوعين من وصولها رفضت العمل رجعتها للمكتب وسفروها وطلبت يجيبون لي بدلا عنها اندونيسية ونبهني احد اخواني

لاتكون القديمة كاتبة شئ بالبيت لها ولما بحثت اكتشفت القديمة معبية باب حمامها من الداخل بكتابات كثيرة بلغتها لأنها عارفة إن اللي

بتجي من جنسيتها فهي السبب بتخريب الجديدة بعد كذا صرت كل ماأسفر وحدة اجيب جديدة من بلد آخر احتياطا لاتكون القديمة كاتبة

للجديدة شئ في مكان في البيت مانكتشفه تلاقيه الخدامة الجديدة وتخربها علينا .

للأسف هالخدم يعيشون بيننا ونعاملهم بما يرضي الله ونتصدق عليهم ويسافرون وهم محملين شنط هدايا مايحلمون فيها غير الفلوس اللي

يحولونها لبلادهم ومع ذلك بعضهم مافيهم خير وش ماتسوين معهم ماينفع فيهم نجسين بشكل غريب إذا جاؤا يسافرون يكونون

حاقدين علينا بدون سبب يحاولون يخربون الجديدة بالكذب على أصحاب البيت .

فعلآ هذا اللي حاصل من اكثر الخادمات
    والغالب يكتبون بقلم رصاص ..على الدولاب او الجدران او برسال مخبيه بالغرفه او الاماكن المعتاده لهم