استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استفسار مهم

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 12-05-2010, 05:14 AM
    استفسار مهم
    السلام عليكم

صباح الخير

ياخون انا عندي استفسار بس مادري مكان المنتدى او لأ لاني أشوف جل الإهتمام على الخادمات والاستقدام .

عموما اخواني انا استفساري عندي مؤسسه صغيره صفيتها وبقي عاملين الاول بلغت فيه هروب
    بعد ماتعبت ابحث عنه والثاني خرج بتأشيرة خروج وعوده وانتهت من اربع شهور ولارجع والاول بلغت
    عليه قبل ست شهور ولاتابعت حالتهم مع العلم ان اقامتهم مفقودين كلهم وش الاجراء السليم هنا .!

مع العلم أنو لو سمح الله في فرض للغرامات على التأخير في سبب وهو تواجدي في مدينة الأمير سلطان اخر اربع شهور للتأهيل من حادث ومادري هل يقبل العذر اذا كان في
    غرامه وكيف انزلهم من اسمي . مع الشكر مقدما للجميع .

قديم 12-05-2010, 07:17 AM
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخوي سعود والحمدلله على سلامتك و ماتشوف شر

انا بجاوب بقدر معلوماتي وان شاء الله الخبراء هنا ما يقصرون معك

اولا : اللي عنده خروج وعوده ولا رجع هذا تسقط اتوماتيكيا فيما اعرف واذا احتجت تأشيرة تروح الجوازات يعطونك برنت عشان تطلع تأشيرة عليه.

ثانيا : اما الغرامة على ماذا تقصد ؟

وفي انتظار اجابة المختصين ان شاء الله

قديم 12-05-2010, 01:46 PM
    حياك الله بن مجلاد وماتشوف شر ان شاء الله

بالنسبه بالعامل اللي خرج ولم يعد تكتب معروض الى مدير ادارة الوافدين ويكون معاك الاقامه تسلمها لهم

ويعطونك ورقه انهاء اجراءات ويكون لك بديل من مكتب العمل والعمال

اما اللي بلغت عنه هروب بامكانك تقدم ورقه الى ادارة الوافدين مع رقم بلاغ الهروب اللي معاك

وتسلمهم جواز سفر العامل ويعطونك ورقه تعويض من مكتب العمل والعمال وتقدمه لمكتب العمل والعمال

يعطونك بديل عن العامل اللي هرب

ولايوجد اي غرامات ماليه عليك

واشكر الاخ فتى نجد على اجاباته لك بما يعرف

واي استفسارالمنتدى منتداك وحياك الله مره اخرى به

وربي يحفضك وين ماكنت انت والقاريء الكريم

قديم 12-05-2010, 03:53 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بر الوالدين مشاهدة المشاركة
    شكراً و يعطيك العافيه وما قصرت

شخصياً إستفدت من ما طرحت
    العفو اخي الكريم

ويداً بيد نسعى لانجاح منتدانا

لتصل الفائده للجميع

والتركيز على الردود على اسئله الاعضاء افضل بكثيراااااا

لكي نكسب دعوه بظهر الغيب

ان شاء الله

قديم 12-09-2010, 11:46 AM
    فتى نجد والاخ المتميز بعيد عن الوجه الطيبه الشر والله لايريكم مكروه ولافي عزيز عليكم

وشاكر لكم التجاوب والله يرفع قدركم ، بالنسبه للعامل الي سافر ولارجع نزلته من الحاسب

وطلبوا مني بس اعلان في الجريده عن اقامته وسلمتها الجوازات وفي دقيقتين بس نزل من اسمي

وانا الهدف هو تصفية المؤسسه وابي الغي السجل التجاري نهائيا بعد مانزل العماله من الجوازات

وحاليا في الجوازات لايوجد اي عامل بأسمي ورحت للغرفه التجاريه اطلب الغاء السجل وعطوني

اوراق لمكتب العمل حتى مايكون عندي عماله لاكن تفاجأت بوجود 6 عمال بأسمي وقالوا راجع

الجوازات ، راجعت الجوازات وطلعت برنت مالقيت اي عامل بأسمي وهنا طلعت مشكله ثانيه

كيف انزل العمال من الحاسب الالي في مكتب العمل ولاعندي اوراق نقل كفالتهم ولا بلاغات هروب

ولاشي .... واسفين على الازعاج في كثرة التساؤلات ....

قديم 12-09-2010, 12:23 PM
    ود لهم البرنت اللي من الجوازت

وايضا عطهم ورقة بلاغات الهروب اللي عندك

وبالعاده مكتب العمل يطابق برنت الجوازت وتنتهي بسهووووووووله