اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الي عندو خلفيه عن الكينيات او الفلبينيات يتفضل

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-20-2010, 07:28 PM
    الي عندو خلفيه عن الكينيات او الفلبينيات يتفضل
    السلام عليكم

انا بعد شهر تقريبا مسافره امريكا وابغا اقدم شغاله كينيه او فلبينيه

وماني عارفه ايش الشروط الي لازم تتوفر في الخادمه علشان اقدر اسفرها

قالولي الاندنوسيات لازم يكون لها سنه على كفالتي بالسعوديه علشان اقدر اخدها معايا واناونحنا لانو عنددي طفلين ونحنا را يحين

رحله علاج وكمان دراسه يعني لازم تتكون معايا علشان الاولاد وكيف بالنسبه للفيز ومكاتب الاس قدام وكيف اسعارهم كيف

قديم 09-21-2010, 06:41 AM
    انا بصدد استقدام خادمة كينية عن طريق شخص يكينيا والتفاصيل كلها مكتوبة سابقا فى موضوعى فى قسم الرياض هذا للافادة وشكرا

قديم 09-21-2010, 02:51 PM
    اختي مسلمة
    هل وصلت خادمتك التي استقدمتيها من الاخت خديجة ؟
    ارجو الرد لاني اريد ان استقدم منها وكم لك مقدمه عليها ؟؟
    جزاك ربي خيرا ؟

قديم 09-22-2010, 12:37 PM
    السلام عليكم ورحمة اللة لقد اكتشفوا حملها عند اجراء الكشف الطبى عليها وبالتالى تم تغيرها الى واحدة اخرى وانتظر اليوم ختم التاشيرة باذن اللة والوصول المفروض الاسبوع القادم انتظر اخى الكريم حتى تصل وسوف ابغكم بذلك على المنتدى انشاء اللة وشكرا لك

قديم 09-22-2010, 12:43 PM
    انا مقدمة عليها من اكتر من شهر ولكن بسبب ظروف اغلاق السفارة فى العيد واصرارى على الخادمة المسلمة وهن قليلات وترددى فى اختيار الخادمة وايضا اكتشاف حمل الخادمة بعد الاختيار كل هذة العوامل ادت للتاخير ولكن صديقتى وصلتها فى اسبوعين فقط وعلى العموم ماتكلمها لين تتم وصول خادمتى للتاكد من مدى مصداقيتها ارجو الدعاء لى وشكرا

قديم 09-28-2010, 07:47 AM
    الله يفرج همك اختي مسلمة وانا متابعه موضوعك ودعيت لك من قلبي ونشرت تحذير من الحقيرة الساحرة الله يرد كيدها بنحرها

انا ابي كينية تنصحيني وو كم تكلفني من الى ؟؟

قديم 10-13-2010, 08:36 PM
    مازلنا ننتظر الاخت مسلمه هل وصلت شغالتها والا لا

قديم 10-15-2010, 03:28 AM
    نعم وصلت وللة الحمد والتفاصيل مكتوبة تحت عنوان موضوعى الاساسى فى الصفحة الخامسة