استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استفسارات: الله يجزاه خير اللي بيرد علي

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-17-2010, 09:13 PM
    استفسارات: الله يجزاه خير اللي بيرد علي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه عندي عدة استفارات تخص استقدام الخادمه ومعاملتها

اولا: اذا انتهت مدتها مين اللي يدفع تذكرة عودتها هل اخصص جزء من راتبها او من عندي

انا ادفع

ثانيا: خدامتي خلصت سنه وانا لسا ماطلعت لها اقامه غير الغرامه والكلام هذا فيه اشياء ثانيه مترتبه على هذا الشيء السفر تقدر تسافر معي او لا

ثالثا: محاسبتكم لها واعطاءها الرواتب بالعاده اعطيها كل شهرين واخليها توقع

طبعا هي اندونيسيه ( اللي يكفينا شرهم يارب)

يعني يطلع لها 1600

2 800x=

صح الي اسويه او لا؟؟

رابعا:

عند استقدام خدامه جديده وهذي على نهاية عقدها قبل تروح

هل نظام العمل يسمح بجلب فيزا خادمه اخرى وهذي لسا مامشت واذا كان مايسمح وش الحل انا موظفه وعندي طفل وش بسوي لما تروح

هذي طبعا باسم زوجي

خامسا :

وش الحالات اللي فيها تقدرين تخصمين من راتبها احيانا تطول لسانها علي هل اقدر اخصم من راتبها

او ايش كمان بالله نوروني ابي استفيد منكم الله يجزاكم خير

شاكره لكم ردودكم

التعديل الأخير تم بواسطة رقال ود ; 09-17-2010 الساعة 09:20 PM سبب آخر: اضافه

قديم 09-18-2010, 01:49 AM
    اولا: اذا انتهت مدتها مين اللي يدفع تذكرة عودتها هل اخصص جزء من راتبها او من عندي

انا ادفع ( بعد انتهاء مدتها انتي تدفعين التذكرة وليس هي

ثانيا: خدامتي خلصت سنه وانا لسا ماطلعت لها اقامه غير الغرامه والكلام هذا فيه اشياء ثانيه مترتبه على هذا الشيء السفر تقدر تسافر معي او لا(دفع الغرامة بس ونعم تقدري تسافري فيها داخلي طبعا مو دولي )

يعني يطلع لها 1600

2 800x=( احيانا كل شهر احيانا كل شهرين احيانا ثلاثة حسب ما تحتاج بس لالالالازم يكون عندي ثلاث شهور ضمان )

صح الي اسويه او لا؟؟

رابعا:

هل نظام العمل يسمح بجلب فيزا خادمه اخرى وهذي لسا مامشت واذا كان مايسمح وش الحل انا موظفه وعندي طفل وش بسوي لما تروح( تطلعين تأشيرة خروج نهائي ولك بعدها الشغالة تقعد عندك لحد ثلاث شهور عادي وعلى اساسها تستقدمي الجديدة )

هذي طبعا باسم زوجي

خامسا :

وش الحالات اللي فيها تقدرين تخصمين من راتبها احيانا تطول لسانها علي هل اقدر اخصم من راتبها

او ايش كمان بالله نوروني ابي استفيد منكم الله يجزاكم خير( حررررراااااااام يأختي تخصمي ريال واحد من راتبها مهما كانت الأسباب تعبها هذا الحالة الوحيدة اللي اخصم فيها لما ترفض العمل وتطلب تسافر )

جاوبتك من خلال خبرة سبع شغالات وثلاث جنسيات مختلفة ....الله يعيننا عليهم وييسرلنا الطيب لولا الظروف ما دخلت وحدة منهم بيتي الله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة rnood1 ; 09-18-2010 الساعة 01:51 AM سبب آخر: خطأ املائي

قديم 09-18-2010, 01:54 AM
    جزاك الله خير على مساعدة اختك

واي استفسار تجدون هنا فهرس فيه الكثير من المواضيع التي قد تنوركم ان شاء الله

http://www.amalh.net/vb/forumdisplay.php?f=36

تحيتي

قديم 09-18-2010, 01:56 AM
    اسؤال هذا انا اجاوبة

هل نظام العمل يسمح بجلب فيزا خادمه اخرى وهذي لسا مامشت واذا كان مايسمح وش الحل انا موظفه وعندي طفل وش بسوي لما تروح( هذي طبعا باسم زوجي

اذا مضى ع الخادمة سنه تقدري تطلعي فيزه ثانيه بسم زوج..واذا قالو لكم مايسمح النظام خلي زوجك يتصل عليه وربك يسهل الامر

قديم 09-18-2010, 07:15 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rnood1 مشاهدة المشاركة

انا ادفع ( بعد انتهاء مدتها انتي تدفعين التذكرة وليس هي

ثانيا: خدامتي خلصت سنه وانا لسا ماطلعت لها اقامه غير الغرامه والكلام هذا فيه اشياء ثانيه مترتبه على هذا الشيء السفر تقدر تسافر معي او لا(دفع الغرامة بس ونعم تقدري تسافري فيها داخلي طبعا مو دولي )

يعني يطلع لها 1600

2 800x=( احيانا كل شهر احيانا كل شهرين احيانا ثلاثة حسب ما تحتاج بس لالالالازم يكون عندي ثلاث شهور ضمان )

صح الي اسويه او لا؟؟

رابعا:

هل نظام العمل يسمح بجلب فيزا خادمه اخرى وهذي لسا مامشت واذا كان مايسمح وش الحل انا موظفه وعندي طفل وش بسوي لما تروح( تطلعين تأشيرة خروج نهائي ولك بعدها الشغالة تقعد عندك لحد ثلاث شهور عادي وعلى اساسها تستقدمي الجديدة )

هذي طبعا باسم زوجي

خامسا :

او ايش كمان بالله نوروني ابي استفيد منكم الله يجزاكم خير( حررررراااااااام يأختي تخصمي ريال واحد من راتبها مهما كانت الأسباب تعبها هذا الحالة الوحيدة اللي اخصم فيها لما ترفض العمل وتطلب تسافر )

جاوبتك من خلال خبرة سبع شغالات وثلاث جنسيات مختلفة ....الله يعيننا عليهم وييسرلنا الطيب لولا الظروف ما دخلت وحدة منهم بيتي الله المستعان

ماني فاهمه وش المقصود بهالكلمه ضمان ايش

قديم 09-18-2010, 07:16 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز العنزي مشاهدة المشاركة
    اسؤال هذا انا اجاوبة

هل نظام العمل يسمح بجلب فيزا خادمه اخرى وهذي لسا مامشت واذا كان مايسمح وش الحل انا موظفه وعندي طفل وش بسوي لما تروح( هذي طبعا باسم زوجي

اذا مضى ع الخادمة سنه تقدري تطلعي فيزه ثانيه بسم زوج..واذا قالو لكم مايسمح النظام خلي زوجك يتصل عليه وربك يسهل الامر
    يتصل على مين اخوي ؟

قديم 09-18-2010, 07:17 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى نجد مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير على مساعدة اختك

واي استفسار تجدون هنا فهرس فيه الكثير من المواضيع التي قد تنوركم ان شاء الله

http://www.amalh.net/vb/forumdisplay.php?f=36

تحيتي

شكرا اخوي الله يجزاك خير

قديم 09-18-2010, 08:39 PM
    الاتصال ع جوالي الموجود بتوقيعي

قديم 09-19-2010, 02:58 PM
    [quote=عبدالعزيز العنزي;63119]الاتصال ع جوالي الموجود بتوقيعي[/quo

اشكرك جزيل الشكر