استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اقتراح لأصحاب مكاتب ألأستقدام

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 08-16-2010, 02:23 PM
    اقتراح لأصحاب مكاتب ألأستقدام
    اخواني والله تعبنا من هروب الشغالات والسووايق والعمالة السايبة وشوفوا وش قاعد يصير بلاغات هروب بالهبل ولاحياة لمن تنادي
    لكن انا عندي اقتراح لو ان اصحاب مكاتب ألأستقدام يتبننونه اعتقد بيكون مجدي للمكتب ولي وللوطن اجمالآ وراح يوجة ضربة لعصابات تهريب الخادمات
    انا اقتراح لو ان المكاتب تقوم بأستقدام الشغالا وتأجيرهن على المواطن والمواطن مايستقدم يعني المكاتب هي تتولى كل شي بيكون كذا فيه نفع للمكتب وللمواطن وراح يقضي على هروب الخادمات بالتدريج
    اتمنى القى احد يتبنى رأي
    والله يوفق

قديم 08-16-2010, 07:15 PM
    اختي الكريمه
    انا سمعت عن توجه الدوله لعمل ما ذكرتيه ولكن الى الآن لم يرى النور
    المشكله يا أختي ان هناك (بعض ) المكاتب هم من يتاجرون بالعاملات
    وعندما تهرب العامله أعان الله المواطن فليس هناك من يرد له حقه
    احترامي

قديم 08-16-2010, 08:35 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله مشاهدة المشاركة
    اخواني والله تعبنا من هروب الشغالات والسووايق والعمالة السايبة وشوفوا وش قاعد يصير بلاغات هروب بالهبل ولاحياة لمن تنادي
    لكن انا عندي اقتراح لو ان اصحاب مكاتب ألأستقدام يتبننونه اعتقد بيكون مجدي للمكتب ولي وللوطن اجمالآ وراح يوجة ضربة لعصابات تهريب الخادمات
    انا اقتراح لو ان المكاتب تقوم بأستقدام الشغالا وتأجيرهن على المواطن والمواطن مايستقدم يعني المكاتب هي تتولى كل شي بيكون كذا فيه نفع للمكتب وللمواطن وراح يقضي على هروب الخادمات بالتدريج
    اتمنى القى احد يتبنى رأي
    والله يوفق
    اقتراح حلو واعتقد ان هذا النظام موجود بالكويت اذا صدق الشخص اللي قال لي
    يقول هناك شركات مسؤله عن توفير خادمات وسواقين وهي مسؤله عن اقاماتهم يعني لاتشغل بالك عن تجديد او غرامه اي تروح تراجع وهالمتاعب
    انت بس تروح تاخذ منهم الخادمه وتعطيهم زي قيمه التشيره اللي عندنا الــــــ 2000 كدفعه وتستاجرها المده اللي تبي واذا ماضبطت معك تغيرها وبنفس الدفعه
    والله اعلم

تصدق لو يصير هالشي بيصير مافسه حلوه ومن صالح المواطن

قديم 08-16-2010, 11:14 PM
    مشكووووووووووووووووور

قديم 08-16-2010, 11:18 PM
    مشكوووووووووووووووووووور

قديم 08-16-2010, 11:31 PM
    السبب بهروب الخادمات
    انا وانت والمجتمع فلوا هربت الشغاله ولم تجيد بيوت تستقبلها وتشغلها وترضخ ايضاا لشروطها
    لماهربت

قديم 08-17-2010, 01:51 AM
    اقتراح ممتاز جدا وبيفيد المواطن اكثر من المكاتب

وبالمناسبة اذا تأخرت في البلاغ (اكثر من اسبوعين اظن) عن العاملة المنزلية الهاربه فهناك غرامة عليك حدها الادنى الف ريال

ولو كانت اقامة العاملة انتهت مثلا بعد هروب العامله وقبل البلاغ عنها فهناك غرامة 650 ريال

والتذاكر ايضا تدفعها بعد ما تجمع العامله مبلغ محترم تسلم نفسها وانت تسفرها

اذا كان الوضع كذا اكيد البيئة خصبه للهروب فلا يوجد عقاب رادع سوى انها لن تعود خلال كم سنه اذا رحلت

ونقطة مهمة ايضا هي ان العاملة اذا سلمت نفسها لا يحقق معها لمعرفة من كان متسترا عليها سواء سمسارة عاملات او مواطن دنئ وينال العقوبة المستحقة

تحياتي

قديم 08-19-2010, 05:29 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدر مشاهدة المشاركة
    السبب بهروب الخادمات
    انا وانت والمجتمع فلوا هربت الشغاله ولم تجيد بيوت تستقبلها وتشغلها وترضخ ايضاا لشروطها
    لماهربت
    فعلآ معك حق بكل كلمة قلتها وتصرفنا هذا خلق بيئة خصبة لعصابات تهريب الخادمات وتشغيلهن

قديم 08-19-2010, 05:32 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad999 مشاهدة المشاركة
    اقتراح ممتاز جدا وبيفيد المواطن اكثر من المكاتب

وبالمناسبة اذا تأخرت في البلاغ (اكثر من اسبوعين اظن) عن العاملة المنزلية الهاربه فهناك غرامة عليك حدها الادنى الف ريال

ولو كانت اقامة العاملة انتهت مثلا بعد هروب العامله وقبل البلاغ عنها فهناك غرامة 650 ريال

والتذاكر ايضا تدفعها بعد ما تجمع العامله مبلغ محترم تسلم نفسها وانت تسفرها

اذا كان الوضع كذا اكيد البيئة خصبه للهروب فلا يوجد عقاب رادع سوى انها لن تعود خلال كم سنه اذا رحلت

ونقطة مهمة ايضا هي ان العاملة اذا سلمت نفسها لا يحقق معها لمعرفة من كان متسترا عليها سواء سمسارة عاملات او مواطن دنئ وينال العقوبة المستحقة

تحياتي
    نفسي في شئ واحد اعرف منهو المستفيد من فوضى الخادمات والعمال الهاربين رغم اني متأكدة ان الدولة لديها القدرة على القضاء على هروبهم وتسبيهم بشكل جذري ونهائي
    لكن ذبحونا حقوق انسان وحقوق انسان وكان هؤلاء الخدم والعمال هم بس البشر وومن يطلق عليهم انسان اما نحن لاأدري لأي فصيلة ننتمي

قديم 08-19-2010, 01:28 PM
    اقتراح اكثر من رائع

قديم 09-13-2010, 12:36 AM
    وين إلي يطبق مثل هالاقتراحات ويريح المواطن من مشاكلهم وهروبهم

موضوع مغلق