اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• فرصة نادرة .. للتنازل .. بنصف السعر ..

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 09-04-2010, 06:04 AM
    فرصة نادرة .. للتنازل .. بنصف السعر ..
    فرصة نادرة .. للتنازل .. بنصف السعر ..

عنوان موضوع سخيف مثل الي انا كتبتة انا تماما مثل الشريط الي يكرر نفسة تجي تفتح الموضوع تحس انك بتلاقي الشيء الي تبحث عنة ( لاكن الواقع يقول غير )
    والله هو من ادوات النصب والاحتيال او الدعاية الغاشلة الي تخليك تبعد عن الاعلان

ياناس ياعالم غيروها شوفوا شيء جديد خلاص صارت مكشوفة لا وبقوة بعد

طيب وش رايكم في هذا العنوان شغالة للتنازل ب15 الف لدواعي السفر للبتعاث للخارج
    خخخخخ الظاهر السعودين كلهم بيهاجرو لا والسعر نصب بقوة يعني تجارة عيني عينك

الناس صارت مو مثل اول الكل عارف الاسعار والكل عارف سعر العمالة لنة في نزول والي يبي يشتري اكيد ماراح يشتري من الاسعار هذي السخيفة طبعا وغيرها الكثير

ياريت يكون في مصداقية لانة الناس قربت تنفر من الاعلانات هذي

قديم 09-04-2010, 08:21 AM
    والله صحيح هذا انا ادور شغاله وكل ماحصلت الا غاليه مره والضمان اسبوع......يعني 15 الف وممكن تطير بعد اسبوع

قديم 09-04-2010, 11:39 PM
    الله يسعدك يابو داليا

يقال في الامثال عينك ماتغشك اذا احترت وانا اخوك في سعر شئ معروض بالنسبة للخدم
    عليك المقارنة بالاتي تعال نحسبها على هذه الطريقة
    خادمة اندونيسيا 2000 رسوم الخارجية + 6500 اتعاب مكتب الاستقدام من الدولتين + 600 اقامة
    +2000 نقل كفالة +300 فحص طبي لو كان هناك مراكز تابعة لوزارة الصحة تفحص مجانا ولاكن نبي نحسبها على انه فحصها بره
    عندنا اتعاب المكاتب تختلف البعض يقبل ب 500 ريال والبعض الاخر 1000 والبعض الاخر طماعين الله يكفينا شر الدنيا واطماعها ولاكن خلونا نضيف الالف ريال ونشوف التوتل كم
    صار المجموع 12400 هذا اذا كانت جديدة ماتجاوزة مدة التجربة

نقول ياناس يسرو امور المحتاجين الله يسر امركم ويسهلها لكم

الان مو افضل من يقول 15000 و16000 17000 تقول كنا في حراج بن قاسم

لو الادارة مشكورة وضحت للاعضاء تكلفة سعر الاستقدام وثبتته في الصفحة الاولى
    من اجل ان يكون الجميع مطلع على كل التفاصيل والسعر الحقيقي للخدم بدلا من كل يوم طالع لنا وحده او واحد يقول خادمتي 16000 ليه خادمتك تختلف عن بقية الخدم للاسف ان هناك من يستغل الظروف والحاجة للاخرين

نسال الله ان لايحيجنا وياكم وكل مسلما ومسلمة لكل من يستغل ظروف الناس

قديم 09-05-2010, 12:02 AM
    يحط مبلغ غالي اصبح يقال عنه شريطي شغالات ولو فيها خير ما قطها صاحبها بس علشان يوفر على نفسه الخساره قال اقطها بنحر واحد اقدم على جديد وسبب التنازل ابتعاث +عوده الشغاله القديمه + كلها اسباب متكرره
    حرااام الغشن وبيع الغبن ياناس هذي دنيا انتبهوا علىانفسكم وعلي بيوتكم من المال الحرام

قديم 09-05-2010, 12:11 AM
    السبب عودة الشغالة القديمه == هذا السبب اللي ما نزلي من زور

قديم 09-05-2010, 01:04 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناضا7261 مشاهدة المشاركة
    يحط مبلغ غالي اصبح يقال عنه شريطي شغالات ولو فيها خير ما قطها صاحبها بس علشان يوفر على نفسه الخساره قال اقطها بنحر واحد اقدم على جديد وسبب التنازل ابتعاث +عوده الشغاله القديمه + كلها اسباب متكرره
    حرااام الغشن وبيع الغبن ياناس هذي دنيا انتبهوا علىانفسكم وعلي بيوتكم من المال الحرام

لالالا اخي الكريم اخالفك الراي في هذه النظرة

هناك ناس تختلف طريقة التعامل مع الخدم انا اقول لك عن نفسي حقيقة اخذت اكثر من وحده +

تنازل عايفها كفيله لاعرف الاسباب ولكن نجحة معاي وكذلك اخواني اخذو تنازل وانا اللي جبتها لهم ونجحت معاهم وكلهم تنازل نادر مانستقدم

طبعا من بيت لبيت تختلف طريقة التعامل ولكل انسان طريقته وبيني وبينك اغلب الاسباب
    عدم دفع الرواتب وهناك من يعامل الخدم بوحشية

الله يحمينا وياكم من كل شر

ولاتواخذي اخي الكريم في وجهة نظري

قديم 09-05-2010, 11:06 AM
    المشكله إن في التنازل مافي تجربه

ماهو مثل وقت ما تجيبها جديده تجربها شهرين

من المفروض أيضا في التنازل تجربه حتى يحكم على شغلها

قديم 09-07-2010, 05:29 AM
    صادقين الموضووع صار للتجاره اذا ماعجبته باعها وجاب غيرها وهو ماخسر شي بالعكس غالبا يكون ربحان فيهااا

احسن حل الواحد يستقدم ويحط شروطه اللي يبيها والمكاتب تضمن 3 شهور

بالتوفيق للجميع

موضوع مغلق