استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• السفير الإندونيسي: لم نتفق بعد على استقدام العمالة المنزلية إلى السعودية

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 03-02-2013, 11:14 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر حسني مشاهدة المشاركة

أكد سفير إندونيسيا لدى الرياض غاتوت عبدالله أنه لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق بين المملكة وإندونيسيا في شأن إعادة فتح باب استقدام العمالة المنزلية. وقال إن الجانبين «يناقشان الأمور بشكل أفضل وشامل لتخطي التحديات الموجودة في مجال الاستقدام».
    أقول ياسفير الغفله..والله بلانا إنك مالقيت لك مسؤول محنك يكفخك على وجهك بالكلام اللي يجمد على ,,,,ك..ويحق لك تتشرط وتتمريق على من قام بالإتفاق معك لآنه جبان وعطاك أكبر من حجمك أنت وعمالتك القذره..!!!
    وكشف - في حوار مع «الحياة» - أن «99 في المئة من العامـلات المنزليـــات الإندونيسيات الهاربات يعانين مشكلات ترغمهن على الهرب، إذ تواجه تلك العمالة صعوبة توصيل شكواها إلى الجهات الحكومية». (للمزيد)
    سلامتك يالسفير الغبي..مشكلة عمالتك ماهو صعوبة وصول شكواها..لكنه المحنه اللي شبة بذذنبها الله يعز القارئ الكريم..وخلتها تهرب وتسكن مع البنقلا وابو يمن يكرونهم ليل نهار والساعه بخمسه جنيه والحسابه بتحسب..
    وذكر أن السبب الرئيس للمشكلات هو عدم دفع الرواتب أو تأخيرها. وقال إن «80 في المئة من شكاوى العمالة المنزلية الإندونيسية التي تصل إلى السفارة في الرياض تتمثل في عدم دفع الرواتب من الكفلاء أو تأخيرها، إضافة إلى وجود عصابة تتاجر بهم، وتغريهم برواتب مرتفعة تصل إلى 2000 ريال شهرياً». واعتبر عبدالله أن هناك تحسناً في جهود الحكومة السعودية لحل مشكلة تأخر الرواتب، غير أنه رأى أن «هذه الجهود لا تزال تقتصر على حل المشكلات، وليس الحد من وقوعها».
    أني داري ماخلاهم يهربون إلا عصابة الآلفين اللي يبردون المحنه الله يكفي المسلمين شرها ياسفير الفلس..!!:rolleyes:
    وطالب السفير الإندونيسي بـ«إيجاد جهة رسمية أو آلية وقائية تحد من انتهاك الحقوق الإنسانية للعمالة، مثل الاضطهاد والتحرش الجنسي، بما يسهل وصول العمالة المنزلية إليها، من أجل سرعة حلّ الشكاوى المرفوعة»، داعياً - في الوقت نفسه - السعودية إلى اتخاذ إجراءات صارمة تجاه المواطنين السعوديين الذين يستغلون العمالة المخالفة لأنظمة الإقامة.
    يارجال أنت وش تقول ..المواطن يدفع ماراه ودونه..وعماتك يهربون وبالآخير جاي انت ووجهك تطالب بحمايتهم..صحيح اللي إختشو ماتو ياسفير الفلس أنت واللي يبحث معك مشروع عودتهم..!!!:cool:
    وقلّل السفير الإندونيسي من شأن المشكلات التي تسببها العمالة الإندونيسية في المملكة. وقال: «نسبة العمالة التي تسبب مشكلات في السعودية تبلغ واحداً في المئة، أي 10 آلاف شخص تقريباً من مليون إندونيسي يقيمون في المملكة».
    لا مصدقك ويمكن أقل بعد..عمالتك ملائكه من الآنس وماعمرهم تسببو بأذى لآي سعودي..أصلاً السعوديين هم اللي دائما يبلون عمالتك حتى يهبرو ويجيبو غيرهم..أقووول ماودك تاكل تبن أنت وهالخدوش اللي عمدوهم يتخاطبون معك..!!!

المصــــــــــــدر
    http://alhayat.com/details/488345
    الله من القهر شين وقوي عين...

التعديل الأخير تم بواسطة خبير الخدم ; 03-02-2013 الساعة 11:18 PM

قديم 03-03-2013, 12:10 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله أكبر مشاهدة المشاركة
    لا جد يا اخ حسام لك فترة تقول بيقتحون وواثق وكلام مترجم ولا يفتحون ولا شيء
    ومافي بوادر اصلا
    لا عد تقول شيء الا وقت الجد
    خلك صريح ولا تنقل كل شيء اذا جاك الموعد الاكيد اكتبه
    اشكرك على النصيحه
    وانا مااقول الا الحقيقه
    الاخبار منقول من قلب الحدث
    واقول الله اعلم بالصواب
    اني لا اعلم الغيب هل هم صريحين ام يمثلون لنا
    واناعند حسن ظني

قديم 03-03-2013, 12:32 PM
    [QUOTE=Utopia;401342]8
    8
    8
    قللي من الاول انك اندونيسي

الحين اتضحت لي الصورة اكثر
    [/QUOT
    ديننا تكرة العنصرية
    انا من عايلة الخليفي واكثرهم متواجدين في القصيم وسعوديين وفي منهم في الامارات
    اهلي سعوديين دمي سعودي مولود في السعودية
    اصولنا من شيوة اليمن وكل العرب ترجع اصولهم لليمن
    والنا حالياً مقيم في اندونيسيا واخذت الجنسية الاندونيسي
    لان العرب من اصول اليمن الجنوبية (الحضارم)عادي يعطيهم جنسية بسهولة
    موضوعنا العمالة المنزلية وانا اقول الي في راسي والحقيفه الي اواجهه
    استفيدي مني المعلومات من اندونيسيا وبدون عنصرية .السعودييين اخواني وانا منهم من لحم ودمهم
    واندونيسيا اخواني في الاسلام وانا عايش حولهم

قديم 03-03-2013, 01:37 PM
    انا ما قصدي عنصرية

بس انا كنت مستغربة استماتك لاقناعنا ان الاندونيسيات يستحقون ١٥٠٠ كراتب

ومستغربة ان اخر همك مصلحة المواطن السعودي

وبس

قديم 03-03-2013, 02:34 PM
    اخ حسام ولا يهمك لكلنا خلق الله سبحانه وتعالى ولاتزعل اكتب اللي عندك وماعليك في احد اللي يبغى يصدق ولا لايدخل في الموضوع اصلا انت ماجبت شي من عندك وخلونا صريحين العامله الاندونيسيه تكرف لليل مع نهار وهم حق شغل صح الا القليل منهم طبعا في كل مكان الصالح والطالح ولايهمك ياابو نواف

قديم 03-03-2013, 08:19 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة utopia مشاهدة المشاركة
    انا ما قصدي عنصرية

بس انا كنت مستغربة استماتك لاقناعنا ان الاندونيسيات يستحقون ١٥٠٠ كراتب

ومستغربة ان اخر همك مصلحة المواطن السعودي

وبس
    اوكي مو مشكلة ياختي
    انتي ما فهمتني صح الي يهمني مصلحه الجميع وانا لا اريد اعامم على كل طرف
    والا ارضى اندونيسي يتطاول على السعوديين بشكل عام
    لان مو كل سعودي ما يلتزمون في حقوق العمالة
    والاندونيسيات مو كلهن شرفاء في منهن السحرة ووسخين لاكن انتي تعاممين في الاندونيسيات وانا اوضح لك الواقع
    في منهن الطيبات والكثير منهن الشرفاء وفي هذا المنتدي كثير من اخواننا متعودين مع الاندونيسيات
    الي في راسي كيف مشاكل الاستقدام هذا تنحل وترضى الجميع
    مره تناقشت مع المسؤلين في الوزارة العمل الاندونيسية يسألوني ليش العرب يحبون العنف والتحرش الجنسي
    لان يجينا شكاوي الكثير من الشغالات
    وجوابي لأنكم ما تلتزمون في النظام الشرعيه في السعودية ليش تسفرون شغالات حق دعارات وقذرين في الشوارع
    لو انتم ترسلون شغالات محترمات ما بيصير التحرش الجنسي
    صاحب البيت بعد ما كلف الاف الدولار توصل الخادمة السعودية والتقول انا مابي اشتغل وتهرب اكيد بيصير عنف ومشاكل
    وهذا الواقع السعوديين بشر مثلك .صحيح في منهم ما يعطو الرواتبهن بس قليل
    لا تعامم
    وقال نحن الان نرتب النظام الاستقدام ونرفض ارسال العمالة المنزلية الي بدون تتدريب في المراكز التتدريبي ونعلمهم
    عادات وتقاليد السعودية
    طيب ليش سألتني هذا السؤال وكليوم في جاكارتا الدعارة واضحه و عادي وراسمي وموثق من الحكومة الاندونيسية
    ضحك وسكت.

الزبدة موضوع الاستقدام في اندونيسيا فيها استغلال من اجل سياسة احزابهم في مجلس الشعب
    اي مشكله تصير عن الشغالات اففف يكبرونها في الاعلام لاجل مصالحهم
    وزي مانتي شايفة السفير الاندونيسي قالها بلسانه مشاكل العمالة واحد في المية فقط لاكن كبروها
    لاجل الكرامة والكلام الفاضي
    زمان الاعلام السعودي نادر جداً يبث اخبار العمالة ومشاكلهن
    والان الحمدالله كل ما يصير موشكلة العاملة في السعودية يكبرونها ويبثونها في الاخبار وهذا جيد نفس الي سواها الاعلام الاندونيسي
    وللعلم موضوع قتل الطفلة تالا ما كانت موجوده في الاعلام الاندونيسية

اما مشكلة الوزارة العمل السعودي ما عندهم شروط واضحه الى المسؤلين الاندونيسيين
    الي في راسهم الاستثمار الشركات والكلام الفاضي للشركات البداح وووووو
    المشكلة لو اندونيسية عطاهم شروط ان الراتب ١٢٠٠-١٥٠٠ قالو اوكي بس افتح والرفع الحظر ياعمي
    ما يهمهم الرواتب صدقني
    طيب ليش ما يعطيهم شروط مثل يجب على المكاتب الاستقدام الاندونيسية يهتم على امور السحرة والعنف من الخادمة
    لو حدث جريمة من الشغالة وهي من مكتب الفولاني و السفارة السعودية يرفض يفيزون تأشيرات من مكتبهم
    وبيكون في التزام شديد بتوفير العمالة المنزلية بعيد عن السحرة
    والوزارة العمل ووزارة الخارجية يرتبون النظام الاستقدام بالاتزام اشياء تضر المواطن السعودي
    بس للاسف يتكلمون عن المشاكل بس ما يحلونها
    وانا الي يهميني مو الرواتب لاكن الاتزام في العقود بين الطرفين
    حقوق العمالة و الكفيل.الرواتب ما بيكون فيها مشكلة لان ما بيكون فيها روانب خيالية
    وطبعاً يهمني مصلحة المواطن السعودي هم اخواني وتضررو الكثيرمن ايقاف الاستقدام
    فجأه الحكومة الاندونيسيا وقف الاستخدام ووزارة العمل السعودي وقف استخراج تأشيرات واصحاب الشركات الجدد يضحكون والا يفكرون حلال المواطن السعودي في المكاتب الاستقدام الاندونيسي فلوس الناس كثير ياختي ملايين الدولار ولا قدرو يرجعونها لمكاتب الاستقدام السعودي والافراد والا حتى في نظام قانوني يظمن حلالهم
    واصحاب المكاتب الاستقدام السعودي مفلسين ومتهمين انهم حرامية لاجل نجاح الشركات في المستقبل

والمعذرة والسموح للجميع
    تحياتي

قديم 03-04-2013, 12:11 AM
    بارك الله فيك اخ حسام وفيت وكفيت
    وحسبي الله في كل من ضيق على المسلمين
    والبداح الله حسيبه
    ووصلوا للبداح وللي يعرفه اني انا وكثير من المتضررين نقوم الليل وندعي على البداح بان الله يبتليه في صحته واغلى مايملك
    وان يضيق الله عليه كما ضيق على المسلمين
    والله حسيبه يوم العرض الاكبر
    حسبي الله وكفى

قديم 03-04-2013, 02:21 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الخليفي مشاهدة المشاركة
    اوكي مو مشكلة ياختي
    انتي ما فهمتني صح الي يهمني مصلحه الجميع وانا لا اريد اعامم على كل طرف
    والا ارضى اندونيسي يتطاول على السعوديين بشكل عام
    لان مو كل سعودي ما يلتزمون في حقوق العمالة
    والاندونيسيات مو كلهن شرفاء في منهن السحرة ووسخين لاكن انتي تعاممين في الاندونيسيات وانا اوضح لك الواقع
    في منهن الطيبات والكثير منهن الشرفاء وفي هذا المنتدي كثير من اخواننا متعودين مع الاندونيسيات
    الي في راسي كيف مشاكل الاستقدام هذا تنحل وترضى الجميع
    مره تناقشت مع المسؤلين في الوزارة العمل الاندونيسية يسألوني ليش العرب يحبون العنف والتحرش الجنسي
    لان يجينا شكاوي الكثير من الشغالات
    وجوابي لأنكم ما تلتزمون في النظام الشرعيه في السعودية ليش تسفرون شغالات حق دعارات وقذرين في الشوارع
    لو انتم ترسلون شغالات محترمات ما بيصير التحرش الجنسي
    صاحب البيت بعد ما كلف الاف الدولار توصل الخادمة السعودية والتقول انا مابي اشتغل وتهرب اكيد بيصير عنف ومشاكل
    وهذا الواقع السعوديين بشر مثلك .صحيح في منهم ما يعطو الرواتبهن بس قليل
    لا تعامم
    وقال نحن الان نرتب النظام الاستقدام ونرفض ارسال العمالة المنزلية الي بدون تتدريب في المراكز التتدريبي ونعلمهم
    عادات وتقاليد السعودية
    طيب ليش سألتني هذا السؤال وكليوم في جاكارتا الدعارة واضحه و عادي وراسمي وموثق من الحكومة الاندونيسية
    ضحك وسكت.

الزبدة موضوع الاستقدام في اندونيسيا فيها استغلال من اجل سياسة احزابهم في مجلس الشعب
    اي مشكله تصير عن الشغالات اففف يكبرونها في الاعلام لاجل مصالحهم
    وزي مانتي شايفة السفير الاندونيسي قالها بلسانه مشاكل العمالة واحد في المية فقط لاكن كبروها
    لاجل الكرامة والكلام الفاضي
    زمان الاعلام السعودي نادر جداً يبث اخبار العمالة ومشاكلهن
    والان الحمدالله كل ما يصير موشكلة العاملة في السعودية يكبرونها ويبثونها في الاخبار وهذا جيد نفس الي سواها الاعلام الاندونيسي
    وللعلم موضوع قتل الطفلة تالا ما كانت موجوده في الاعلام الاندونيسية

اما مشكلة الوزارة العمل السعودي ما عندهم شروط واضحه الى المسؤلين الاندونيسيين
    الي في راسهم الاستثمار الشركات والكلام الفاضي للشركات البداح وووووو
    المشكلة لو اندونيسية عطاهم شروط ان الراتب 1200-1500 قالو اوكي بس افتح والرفع الحظر ياعمي
    ما يهمهم الرواتب صدقني
    طيب ليش ما يعطيهم شروط مثل يجب على المكاتب الاستقدام الاندونيسية يهتم على امور السحرة والعنف من الخادمة
    لو حدث جريمة من الشغالة وهي من مكتب الفولاني و السفارة السعودية يرفض يفيزون تأشيرات من مكتبهم
    وبيكون في التزام شديد بتوفير العمالة المنزلية بعيد عن السحرة
    والوزارة العمل ووزارة الخارجية يرتبون النظام الاستقدام بالاتزام اشياء تضر المواطن السعودي
    بس للاسف يتكلمون عن المشاكل بس ما يحلونها
    وانا الي يهميني مو الرواتب لاكن الاتزام في العقود بين الطرفين
    حقوق العمالة و الكفيل.الرواتب ما بيكون فيها مشكلة لان ما بيكون فيها روانب خيالية
    وطبعاً يهمني مصلحة المواطن السعودي هم اخواني وتضررو الكثيرمن ايقاف الاستقدام
    فجأه الحكومة الاندونيسيا وقف الاستخدام ووزارة العمل السعودي وقف استخراج تأشيرات واصحاب الشركات الجدد يضحكون والا يفكرون حلال المواطن السعودي في المكاتب الاستقدام الاندونيسي فلوس الناس كثير ياختي ملايين الدولار ولا قدرو يرجعونها لمكاتب الاستقدام السعودي والافراد والا حتى في نظام قانوني يظمن حلالهم
    واصحاب المكاتب الاستقدام السعودي مفلسين ومتهمين انهم حرامية لاجل نجاح الشركات في المستقبل

والمعذرة والسموح للجميع
    تحياتي
    شكرا اخي الكريم للتوضيح وبارك الله فيك

قديم 03-05-2013, 10:42 AM
    جعل هالاندونيسيات مايرجعون