اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمة تتشكى وتبي تسافر نصيحتكم لي

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 12-05-2017, 12:23 AM
    خادمة تتشكى وتبي تسافر نصيحتكم لي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني أبغى أستشيركم بخادمة بنجلاديشية جبتها مو عن طريق مكتب جبتها عن طريق سواق اعرفه جابها لي المهم الشغالة كثير تذمرها ونفسيتها خايسة .. طبعاً لها عندي شهر ونص تقريباً وكان اتفاقي مع السواق أن راتبها 800 ريال والسواق يقول حنا متفقين على 1000 ريال وهو نصاب بعينه يبي يلعب علي بس بدري عليه .. مو مشكلة أزيدها 200 اذا تشتغل مظبوط وتطبخ ونفسيتها زينه أعطيها من نفسي لكن ما أبي أعطيها للامور اللي ذكرتها سابقاً
    عموماً تم الشهر وعطيت السواق راتبها علشان يحوله لبنجلاديش لكن رفض يستلم الراتب بحجة أن الراتب 1000 ... بعدها بيوم سألت الخادمة هل تم تحويل الراتب قلت لا .. لأن السواق رفض بالحجة السابقة اللي ذكرت.. وطلبت الخادمة أتصل على السواق تعرف وش السالفة بعدها تصيح وتقول حرام أنا مابي فلوس خلاص برجع لديرتي علمتها ماترجعين الا ترجعين فلوسي كامله ولا تشتغلين .. قامت تصيح وتقول انا بطعن نفسي بسكين ومن هالكلام
    عموماً سجلت بلاغ عن طريق الجوال للشرطة أن الخادمة تهدد تقتل نفسها.. لاسمح الله تسويها هالمجنونه
    وش الحل ياجماعة أنا الخادمة ما أبيها بس حرام فلوسي تروح ماخذ دراهمي وأخرتها كذا
    وين أروح أشتكي وهل يرجعون فلوسي
    ماتبي تشتغل عند ناس ثانين المشكلة وبيتي دور صغير ومدلعها من أكل وبطايق شحن تكلم اهلها بس صدق من قال البنقاليات ماينفعهن طبعاً مو كلهن الا ما ندر
    وأنتظر مشاركاتكم بالنصيحة لاعدمناكم

التعديل الأخير تم بواسطة z3iiim ; 12-05-2017 الساعة 12:30 AM سبب آخر: خطأاملائي

قديم 12-05-2017, 03:22 AM
    السلام عليكم

اعلم اني قد خسرت الكثير و تجرعت مر الحاجة حتى ادركت و بفضل الله تاملت في الحديث قال رسول الله صل الله عليه وسلم : ( إن الرفق لا يكون في شيء إلا زانه . ولا ينزع من شيء إلا شانه ) رواه مسلم

1-ارفع الراتب وانت مرتاح البال لوجه الله .... واكيد انت متابع ولكن اعلم انها مدرسة ولابد ان تتقن في دفعها للعمل.
    2- شجعها وا رحمها لله ..فهو يكفيك وثق بالله اني وجدت حلاوة هذا ونتاجه ... وكن متغافل ..
    3- كلمة تشجيعية كل 3 ايام تجعلها تلمع البلاط وتخلص بفضل الله... ولاتقف عند الاخطاء ** فقط عاتب فهي ضعيفه وغربه
    ولابد ان تنظر الى التكلفة والحاجة --- واعلم ان في الحديث ما كان الرفق بشيئ الا زانه .. وحفظكم الله من كل مكروه
    4- الحاجة للخادمة تجعلك تصبر وتقدر .... او الراحة راحة بال حتى لو خسرت مالي كله سفرها افضل حل.

قديم 12-05-2017, 07:32 AM
    لو على رفع الراتب رفعته وارتحت هي قبل لا يقولها السواق ان راتبها 1000 شينه نفس واذا اشتغلت اشتغلت بأكراه
    عارف انها محتاجة بس اول ماجت تقول انا مغصوبة على الشغل زوجها جابرها وأنا وش ذنبي معهم اتحمل مرارتها

قديم 12-06-2017, 05:49 PM
    شكرا لك وارجو قراءة الموضوع التالي

اجراءات مهمه عند رفض العامله للعمل و تشكل خطر