اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• نداء لسعد البداح ارحمنا يا,,, الله يرحمك

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-25-2012, 10:38 PM
    نداء لسعد البداح ارحمنا يا,,, الله يرحمك
    احد يقدر يوصل صوتنا !!!
    ياعالم ياااااهو خلاص تعبنا نريد حلا .. مو كل الناس اللي تبي شغالة تبيها عبث او دلع في ناس عندها ضروف قاهرة ..
    والدتي الله يطول بعمرها معاقة ومامعها في البيت الا اختي واختي هذي مريضة وتشتكي من التوازن ! تمشي وتهتز وانا متزوجة وعندي اولاد ومامعي شغالة ..
    قدمنا على كينيه من ست شهور واغلقت كينيا ابوابها وكل شهر يقول لنا المكتب انتظروا بتنحل المشكلة ..
    طيب ياعالم الحين بتفتح المدارس واولادي يحتاجون عناية والوالدة تحتاج عناية اكثر ..
    وانا وحدة والوحدة لله سبحانه وتعالي .. بين بيتي وبين بيت امي .. والحالة مايعلم فيها الا الله سبحانه وتعالى ..
    شالدبرة والسواة مع هالحالة .. اذا كان سعد البداح او غيره مو حاسين فينا وبمعاناتنا .. لمين نشتكي .. الشكوة لله ..
    اول دولة اشوف فيها مثل هالمشكلة العويصة .. معقول سنة !!! ومو لاقين حل ..

قديم 08-26-2012, 12:21 AM
    اختي الله يشفي مرضاكم ويعجل بعلاجهم..ويسهل كل امورك وتتسهل يارب..ويساعدك يارب وتلقين اللي يخدمكم جميعا ...

والشكوي والالتجاء لله سبحانه وتعالي ..وان شاء الله تتسهل الامور ..وربي يتمم لك علي خير ..

قديم 08-26-2012, 01:53 AM
    الله يسهل امرك. ماشاء الله يحظك بالا جر بر والدين وتربيه اطفال ورعاية مريض الله لا يخيب تعبك ويرزقك الا حتساب

قديم 08-26-2012, 02:21 AM
    الله يشفي مريضكم
    وفيهما فجاهد

وحسبي الله ونعم الوكيل

قديم 08-26-2012, 06:50 AM
    الله يشفي مريضكم ويعينك ياارب

وكل مشكله ولهاا حل وبأذن الله راح تنفررج

بس لما يتم تغيير البدااح بأذن المولى

قديم 08-27-2012, 12:50 PM
    الله يكون بعونك