استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• لدي تأشيرة سائق خاص من الهند .... ماهو المطلب لتوقيع عقد العمل بالسفارة بنظامهم

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-24-2011, 09:23 PM
    لدي تأشيرة سائق خاص من الهند .... ماهو المطلب لتوقيع عقد العمل بالسفارة بنظامهم
    السلام عليكم

لدي تأشيرة سائق خاص هندي

وبعد رمضان قريت بالصحف انه تم زيادة راتب السائق الهندي من قبل دولتهم الى 1500 ريال وتوقيع عقد العمل قبل ارسال الفيزة بالسفارة الهندية بالرياض على الراتب الجديد

من يفيدني بهالموضوع او يقدر ينهيه لي من السفارة وشكرا

قديم 09-25-2011, 12:09 AM
    هلا سمارت حبيب قلبي

الموضوع بسيط انجز عملك بنفسك والله ياخوي احسن لك

اتصل 905 الاستعلامات عطوني هاتف السفارة الهنديه وتكلمهم وش المطلوب

بعدين روح وخلص بسرعه او رح لمكتب تعقيب وادفع له 200 ويخلصها لك

الشي الثاني انا زيك قريت عن زيادة رواتبهم

بس ماودي نكون مستعجلين . . يلا زادوا يلا نزيد

انا طبعا سألت مكتب اسولف اشوف وش عنده

وترى بعض المكاتب والله ماعندهم الا الدجه

المهم انا سالت غير المكاتب اشمشم الاخبار

فيه هنود يبون يمشون يقول ليش اجي للسعوديه واقتصاد الهند ارتفع

وبطلع الالف ريال او اكثر وانا هناك هذا بعضهم يقول كذا

والبعض يقول الزياده للي خدم اكثر من سنتين

والله اعلم . . انا حبيت اخدمك وبس وتحياتي لك

قديم 09-25-2011, 03:56 PM
    شكرا لك

ولكن الا الان مالقيت مكتب تعامل مع عقود السفارة

قديم 06-19-2012, 04:54 PM
    السلام عليكم

نعم اخي تم رفع رواتب العمالة الى 1200 ريال وليس 1500 ريال

وحالياً اصبح من الصعب ايجاد من يقبل براتب 1200 كذالك مثل ما قال احد الاخوان بسبب ارتفاع الاقتصاد
    واصبح العامل يستخرج المبلغ هذا بالشهر بدون تغربه عن اهله وتحمل مصاريف تذاكر ومكاتب وعدم ضمان احترام الكفيل له
    فاصبح من يعمل هناك يحصل على الراتب المذكور بسهولة او قريب من نفس المبلغ بدون البعد عن الاهل

لكن اذا اردت الاستقدام فيستطيع اي شخص يعمل بمجال الاستقدام تخليص موضوع العقد بدون اي عناء منك
    وبدون اي وكالة او تفويض فالموضوع ميسر وسهل بنسبه للوظائف البسيطه ومنها السائق

فمثلا قبل فتره ادخلت صيدلي براتب 3500 ريال بدون اي مشاكل وبدون توقيع صاحب الصيدليه على اي عقد
    والصيدلي يعمل حالياً بدون اي مشاكل في السعودية

وكذالك قمت بادخال عدد كبير من الممرضين بنفس الطريقة وبشكل نظامي يتم استخراج له الاقامه بدون اي تعقيدات او مشاكل تواجه الكفيل

فموضوع السائق ايسر بكثير من باقي المهن

توكل على الله واستقدم بدون الحاجه لعمل عقد الموضوع ايسر مما تتوقع

وفي حال قدر الله اشتكى عليك السائق سيكون الحد الادنى لراتب 1200 ريال وسيكون المطالبه ب1200ريال فقط
    وبحكم عملي بمجال الاستقدام الموظف في حال احترامه واعطائه حقوقه ومعاملته كانسان اقسم بالله بان يضع كفيله على راسه

ولا ننسى بان من يأتي للعمل هو من يعكس صورة السعودية بدولته وقبل ذالك حث الدين الاسلامي بحسن المعاملة والتعامل مع من يعمل لدينا باحاديث كثيرة

وبالتوفيق

قديم 06-19-2012, 06:00 PM
    نستقدم خادمات من الهند فى مده اقصاها شهرين الى شهرين ونصف بتكلفه 12 الف
    نستقدم خادمات من النيبال فى مده اقصاها ثلاثه اسابيع الى شهر بتكلفه 17 الف
    نستقدم خادمات من اثيوبيا فى مده اقصاها شهرين بتكلفه 7 الاف

كما نستقدم سائقين خلال عشرين يوم بتكلفه الفين ريال والدفع بعد وصوله للسعوديه

للاستفسار ابووسام جوال 0599513219

قديم 06-20-2012, 12:44 AM
    اخوي سمارت زي ماقال ابوداوود راتب السائق الجديد 1000 والاكل 200 والي سبق له العمل 1200 و200 اكل وانا اقولك ريح راسك لما تستقدم من اي شخص خله يوقعون السواق عقد لمدة سنتين براتبه بعدها خله يبلط البحر وعموما هم مايقدرون يرفعونه للحد هذا لانها اشاعه ان الاقتصاد ارتفع لان السعوديه تعطيهم اكثر رواتب من دول الخليج حتى الخادمات هنا 800 وبالامارات 600 كل هذا يدل على ان الشله حقة تفاوض العمل اغبياء او حراميه وانا ارشح الاخيره
    والسبب لان مدير مكتب نيبالي في كتموندو كان يقول لي ان فيه سعودي اجتمع معهم وطلب انه يوقع اتفاقية استقدام بس حط شرط انه اي تاشيره تصدر من السعوديه للنيبال له 15% من قيمة الاستقدام
    والله اعلم