اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استقدمت خادمة اندونوسيه ريال

العمالة المنزلية

قديم 04-04-2012, 04:50 PM
    وشلون 12000 ريال ؟؟؟؟؟
    اذا تذكرتك رايح جاي 4000 ريال وهذا اقل سعر وبامكانك تتأكد من مكتب الخطوط
    وتذكرة الخادمه جاي فقط 2000 ريال
    سكن واكل وغيره نقول 3000 ريال
    كم المجموع = 9000 ريال
    انت تقول 12000 - 9000 = 3000 ريال
    يعني معقوله اتعاب المكتب 3000 ريال غريبه وين الاسعار الفلكيه اللي نسمعها من السماسره

حاولت افصل واحسبها لانه من جد المبلغ قليل وهذا غير ما نسمع
    ياليت تقولنا المصاريف بالتفصيل وكم اتعاب المكتب

قديم 04-04-2012, 05:50 PM
    تفاصيل السعر
    وتفاصيل السعر
    المكتب اخذ 2030دولار يعني قرابة 7600 ريال مع على قولتهم كرت رسوم استخراج (هذا كامل المبلغ) مع البخشيش يعني مزودهم 15 دولار عشان يستعجل عليها شامل تخليصها من السفاره والمطار وفعلا والله ما قصر اهتم لي فيها كثير طبعا من غير تاشيرتي الي انا مطلعها .هذا هو المبلغ الي مطلعه مع البخشيش.
    طبعا حجزت عن طريق النت الفندق والطيران عاد انت شوف الي يناسبك اهم شي تتعامل مع المكتب وعندهم واحد اسمه عبدالفتاح حليم رجل والله يحبه قلبك تعرف عليه عن طريق مكتبهم وانا رحت والله ما اعرف احد ولوحدي وربنا وفقنا في سفرتنا .
    واسمحولي يا اخوان اذا ما دخلت كثير على الموقع لاني ولله الحمد وجدت ما كنت ابحث عنه وحبيت اضيف لكم تجررررررررربتي فقط[/quote]

قديم 04-06-2012, 02:17 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي للاستقدام مشاهدة المشاركة
    وادعولي يا حبايبي باني افدتكم بالموضوع وكلها اسبوع منها استقدام ومنها وناسه وملها 12000 الف ريال ولو تمسك على نفسك ممكن تطلع 8000 ريال .انت وشطارتك
    على فكره يا شباب ما عندي مانع اني اروح معاكم مرافق على حسابك رايح جاي (خبركم صاحبكم صار خبير وعشان تستفيدوا من خبرتي خذوني معاكم بس بلغوني قبلها بفتره )

وربي يرعاكم جميعا
    اخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا صار لي مدة اعمل في الاستقدام و عند قرائة موضوعك اتضح لي (يا اني لا افهم شي او انه حساباتك ليست دقيقه )

هالكلام المكتوب ضرب من الخيال تسافر وتستقدم شغاله وتسكن وتستانس حسب كلامك ولا تكلف 12000 ريال ولو

تمسك نفسك 8000 ريال حدث العاقل بما يعقل فان صدق فلا عقل له ..

انا اعتبر هذا الكلام تغرير بالناس فحسيت انه من الواجب على النصح مع انه دايم اقراء ولا اعقب ولا اتدخل في شؤان

غيري.

ولكن احببت ان ارد لانه دايم اشوف من اخوانان السعوديين ياتي ليستقدم خادمه ويضع فى باله مثل هالكلام

وعند الوصول الى جاكرتا يصتدم بالحقيقه ويرجع بخفي حنيف يا اخي لو حسبناه بحسبه بسيطه من تذاكر وسكن

واستقدام كلفتك ضعف هالمبلغ ارجو مراجعة حساباتك ويضاح ما يلزم حتى يدعى لك ولا يدعى عليك

واذا طلع حساباتك صحيحه ارجو الاتصالي على حتي اخذك معي محفول مكفول لاني طلعت لا افهم بالاستقدام شي وملعوب

على وعلى الاف الناس وانت الوحيد اللى تاخذ باسعار لم نسمع بها واجو ان لا تفسر ردي بشي ثاني لاني ناصح

ومن باب النصح حبيت ارد والله اعلم بالنوياء
    ابو علي للاستقدام 0599513635
    [/quote]
    صح كلامك يابو علي واشهد انك صادق
    سعر الشغالات بسوق في اندونيسيا حالياً ارخص شي ب12000 ..

قديم 04-06-2012, 08:20 PM
    السلام عليكم
    نحن مكتب للاستقدام بجاكارتا نوفرلكم العماله المنزليه من اندونيسيا..
    تدفع نصف المبلغ بعد اختيار الخادمه بلموصفات المطلوبه...
    وتدفع المبلغ كامل بعد الختم او التفييز من السفارة السعودية بجاكارتا
    من الأفضل صاحب العمل او مندوب مكتب للاستقدام يكون في جاكرتا .. لبناء الثقة ويشرفنا نستقبله بمكتبنا في جاكارتا
    المطلوب / صورة من التأشيرة + صورة من بطاقة الاحوال+ الوكاله
    للإستفسار والتواصل :
    6283850050090+
    alkhalify@yahoo.com
    alchalify@hotmail.com
    للتواصل عبر الماسنجر :
    alchalify@hotmail.com
    yahoo id alkhalify
    skype id alchalify

قديم 04-06-2012, 08:29 PM
    السلام عليكم
    نحن مكتب للاستقدام بجاكارتا نوفرلكم العماله المنزليه من اندونيسيا..
    تدفع نصف المبلغ بعد اختيار الخادمه بلموصفات المطلوبه...
    وتدفع المبلغ كامل بعد الختم او التفييز من السفارة السعودية بجاكارتا
    من الأفضل صاحب العمل او مندوب مكتب للاستقدام يكون في جاكرتا .. لبناء الثقة ويشرفنا نستقبله بمكتبنا في جاكارتا
    المطلوب / صورة من التأشيرة + صورة من بطاقة الاحوال+ الوكاله
    للإستفسار والتواصل :
    6283850050090+
    alkhalify@yahoo.com
    alchalify@hotmail.com
    للتواصل عبر الماسنجر :
    alchalify@hotmail.com
    yahoo id alkhalify
    skype id alchalify

قديم 04-06-2012, 09:21 PM
    انا بكره بروح مكتب pt duta aulia pratama انا ساكن قريب مكتبهم
    لو طلع السعر ب2000دولار وتوصل السعوديه
    والله ثم والله عطني تأشيراتكم يا شباب بس* وبسفر الشغالات بلبلاش والله
    كلام مسخره ومو معقول 2000دولار خاف الله يا اخ سلطان..
    الفحص الطبي 120 دولار والاجرات والجواز 600دولار السماسره والكلام الفاضي 700دولار
    والتذكره 350دولار رسوم الإنجاز والتفيز 300دولار والهندل بلمطار 1200 فلوس تحت الطاوله تهريب المهم تكون جواز الشغاله متأشرة من السفاره ..=3270دولار لو نعطي السماسره 500دولار يسوى 3070دولار
    تعال اندونيسيا على حسابي ودخل مكتبهم بشتري منك 2500×50 شغالات وتكسب 500؛×50=25000دولار=92500ريال

قديم 04-06-2012, 09:25 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان10 مشاهدة المشاركة
    اخواني واخواتي الافاضل :-
    اولا روووووحوا شوفوا كم موضوع لي في هذا المنتدى وكم شخص راسلته لتنازل وكم تعبت وتعبت وتعبت عشان استقدم اندونوسيه طبعا رافض الجنسيات كلها وقررت بعد تفكير عميق استمر قرابة تسعة اشهر لأني في البداية كان عندي فيزة عاملة منزلية اندونوسيه وراسلتها لكم نصاب وكم مكتب وكم شخص وكل يقول ابجيبها ( بس انتبهوا ياشباب انكم ترسلوها لأي شخص كان لأنه يستقدمها ويسحب عليك) وصارت معاي مرتين قدمتها لمكتب وقال المكتب خلال شهرين وهي عندك ولكن النصاب حاول ان يستقدمها ويبيعها لو ما هو ذكائي القوي (( والله لو اني ذكي كان ماوثقت فيه لكن طيبة قلبي صدقته على طول) المهم لكن سبحان الله الله اراد ان يفضحه وتم تدارك الامور المهم مالكم بالطويله:-
    قررت اسافر جاكرتا بتاريخ 02.01.2012 وسافرت من الدمام على ايوظبي ومن ابوظبي على جاكرتا وصلت هناك طبعا قبل ما اسافر تعرفت على مكتب اسمه مالوباولي مثل هالاسم مختص بالاستقدام واتصلت قبلها عليه وكان معاي مرشد سياحي اسمه عبدالفتاح حليم وصلت هناك وكان المكتب متعاون مع ناس في مطار جاكرتا لتمرير الخادمه إلى سنغفاورة ومن ثم إلى الرياض وتمت بحمد الله كلفتني الرحله والاقامه ستة ايام لأني رجعت من جاكرتا 8.01.2012 ما كنت ناوي والله ارجع بس (وناسة) كل هالحركات الرسوميه صارت معي في جاكرتا وسكنت في احلى مكان واستانست ورجعت وكلفني تكلفة اجمالية إلى الدمام 12000 ريال .
    يعني لا يضحكون عليكم الي يقول والله انها تكلفني 20000 الف اقسم بالله انه نصاب .
    الميزه الحلوه :-
    انك تختار خدامتك بعينك وحسب الطلب طبعا كان شرطي ((عدم حمل جوال وتنسى شي اسمه سفر وتنسى اهلها بعد ولديها استعداد تجلس ثلاث سنوات )) قال لها المكتب ها ياسومارتي وافقتي على الشروط قال ايوه بابا قال توكل على الله .

عشان كذا يا حبايبي احذروا من التنازل احذروا من الجوالات احذروا من الي يقولكم اعذار انه مسافر الخارج ولا زوجته كانت وضع الحمل وتبغا تتنازل عتها احذررررروهم وابتعدوا عن الافريقيات بصفه عامه وربي وربكم يفرجها عليكم وادعولي يا حبايبي باني افدتكم بالموضوع وكلها اسبوع منها استقدام ومنها وناسه وملها 12000 الف ريال ولو تمسك على نفسك ممكن تطلع 8000 ريال .انت وشطارتك
    على فكره يا شباب ما عندي مانع اني اروح معاكم مرافق على حسابك رايح جاي (خبركم صاحبكم صار خبير وعشان تستفيدوا من خبرتي خذوني معاكم بس بلغوني قبلها بفتره )

وربي يرعاكم جميعا
    انا بكره بروح مكتب pt duta aulia pratama انا ساكن قريب مكتبهم
    لو طلع السعر ب2000دولار وتوصل السعوديه
    والله ثم والله عطني تأشيراتكم يا شباب بس* وبسفر الشغالات بلبلاش والله
    كلام مسخره ومو معقول 2000دولار خاف الله يا اخ سلطان..
    الفحص الطبي 120 دولار والاجرات والجواز 600دولار السماسره والكلام الفاضي 700دولار
    والتذكره 350دولار رسوم الإنجاز والتفيز 300دولار والهندل بلمطار 1200 فلوس تحت الطاوله تهريب المهم تكون جواز الشغاله متأشرة من السفاره ..=3270دولار لو نعطي السماسره 500دولار يسوى 3070دولار
    تعال اندونيسيا على حسابي ودخل مكتبهم بشتري منك 2500×50 شغالات وتكسب 500؛×50=25000دولار=92500ريال

قديم 04-07-2012, 12:54 AM
    السلام عليكم

هههههههههههههه والله ضحكت من الموضوع و الردود..بس ياجماعه ترا سلطان قال الحق و مايكذب..بس توهق من الأعضاء هههههه..لاكن كان من حضه لقى خدامه ب 2000 دولار أو يعادل ب 7500 ريال و شوي في وقت سفره شهر يناير * لأن أصلا قبل التوقيف وصل السعر الى 2300 دولار.. وعلى فكره مدير مكتب الإستقدام في جاكرتا إللي أسمه أوليا دوتا براتاما أسمه سعيد بابشيد حضرمي من مواليد أندونيسيا و صديق لي وأنا حضرمي مثله..أنا متواجد حاليا في جاكرتا والسعر 2000 دولار زي مايقول أخونا سلطان ماحصلت والله العظيم الذي نفسي بيده ما حصلت..الشغله تهريب خادمات من أندونيسيا الى السعوديه عن طريق سنغافوره يعني المكاتب بجكرتا لازم يدفعون مبلغ قوي عشان يسكتون موظفين الجوازات بمطار جاكرتا..أول التهريب عن طريق سنغافوره..

أما بالنسبه للسفاره السعوديه تفيز تأشيرات عاملات منزليه على جوازها مافي أي إشكال و حتى الأن..بس كيف بتسفرها عاد دبر حالك و السفاره مالها علاقه..بعدها الشغله تهريب

الطريقه :
    الخادمه تسافر من جاكرتا الى مدينه بالي أو مدينه سولو بطياره رحلات داخليه
    ثم من بالي أو سولو تكمل مشوارها الى مطار دولي الى سينغافوره
    ومن سينغافوره الى السعوديه

ليش الخادمه ماتروح سينغافوره من مطار العاصمه جاكرتا ؟ لأن مطار العاصمه تفتيشات على جوازها و يدققون إن كان فيله تأشيره للسعوديه ولا لا..
    لاكن مطار مدينه سولو أو بالي ماحد يدقق وتسير بالسهوله * لاكن الأن..أصبحوا المكاتب تسفر الخادمات عن طريق مطار جاكرتا و عيني عينك موظفين الجوازات يعرضون على المكاتب شغل تحت الطاوله و يمشون الخادمات عن طريقهم للسعوديه علطول من بدون ترانسيت مطار سينغافوره..يعني أسهل بكثير بس مكلف مب مثل ما قال أخونا سلطان ب 7500 ريال * السعر 13*900 ريال
    أو يعادل ب 3700 دولار

وطبعا وصول الخادمه خلال 3 أسابيع هذا أقصى مده..في مكاتب سفرها في خلال 9 أيام ..ليش ؟ لأن الشغله تهريب و من غير تعدي إجراءاتها في دوائر الحكوميه وأصلا حكومتهم موقفين نايمين..فقط تعمل جواز..تفيز من السفاره و ثاني يوم تقص تذكره و تمشي..
    هذا رقمي في جاكرتا

00628179165115

تحياتي

أبو وسيم

قديم 04-07-2012, 01:37 AM
    مادري شلون كلفته مع مصاريفه والتذكره كامل المبلغ 12000 الف
    مصاريف خلال اسبوع تتجاوز 3000 ريال سكن ووجبات ومواصلات كاقل تقدير تذكره نقول 2000 ريال ماراح اقول 2800
    ماتوقع فيه خادمه يحصلها 7000 ريال او حتى 10 الاف ريال والان تزيد على 13000 ريال
    ومن زمان رديت بموضووع مماثل عن السعر اللي يقوله وناس سافرو بانفسهم وكلفتهم بحدود 14000 الف ويوجد موضووع بهذا الخصوص لاحد الاعضااء كمان ذكر انه كلفته مايزيد على 14000 الف او 15000 الف

الشي الاخر كيف عرفت انه بيستقدمها ويبيعها وكيف يبيعها بدون تنازل حدث العاقل بمايعقل ماسمعت احد استقدم وباع الخادمه والعميل مايدري
    ولولا الذكاء تم البيع والمواطنين اغبياء مايستفسرو ولايعرفو الاستقدام ويتابعو الاستقدام لخادماتهم
    الان كل شي واضح وكل عميل يستطيع المتابعه او يسال اي شخص له خبره بالاستفسار ومتابعه الموضوع ويرى كل شي بنفسه من لحظة تفيز الجواز حتى يرى اذا وصلت ام لم تصل

الف شكر للجميع

قديم 04-07-2012, 06:19 AM
    لا حظو بدأو اصحاب المصالح يكسرون موضوع الاخ الشهم هذا عشان يشككون بمصداقيته ومايسوي احد مثله يبوننا تحت رحمتهم !!

قديم 04-07-2012, 06:38 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالرحمن الشمالي مشاهدة المشاركة
    لا حظو بدأو اصحاب المصالح يكسرون موضوع الاخ الشهم هذا عشان يشككون بمصداقيته ومايسوي احد مثله يبوننا تحت رحمتهم !!
    روح جيبها بـ 10 الاف مو بـ 8000 الاف ولك مني 1000 ريال حلال عليك
    بعطيك 11000 الف ريال وجيب لي خادمه من اندونيسيا

ماكسرناا كلامه ولكن حدثنا بما نرى واثبت لنااا هذا الشي
    والشي الثاني ويش الفايده لو جابها ب 5000 الاف ريال والعملاء ماوصلو لنتيجه حقيقيه
    يعني كسرنا او ماكسرناا النتيجه مافيه فايده من هالموضووع

قديم 04-07-2012, 09:56 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اابوسلطان مشاهدة المشاركة
    روح جيبها بـ 10 الاف مو بـ 8000 الاف ولك مني 1000 ريال حلال عليك
    بعطيك 11000 الف ريال وجيب لي خادمه من اندونيسيا

ماكسرناا كلامه ولكن حدثنا بما نرى واثبت لنااا هذا الشي
    والشي الثاني ويش الفايده لو جابها ب 5000 الاف ريال والعملاء ماوصلو لنتيجه حقيقيه
    يعني كسرنا او ماكسرناا النتيجه مافيه فايده من هالموضووع
    أبو سلطان

أنا في أندونيسيا و والله العظيم الذي لا إله الا هو السعر من 3500 الى 4000 دولار بس تجيكم الخادمه أقل من 3 أسابيع