اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• وش الحل ؟!؟!؟!؟!

عمالة الشمالية وحائل

قديم 03-23-2012, 01:28 AM
    وش الحل ؟!؟!؟!؟!
    والله ماني قادره أركز وماني عارفه وش الجنسية اللي أبيها
    نفسي مولعه بالخادمة الهندية ومالقيت لحد الأن
    قلت معليش أجرب أثيوبية و بعد مالقيت
    الأسعار خيالية والمكتب اللي كنت مقدمه عنده أفقدني الثقة بكل مكاتب الإستقدام
    فياليييييييييييييييييييييييييييت لو المكاتب يستقدمون الخادمات وبعد وصولهن للمملكة يسوون إعلان لبيع الخادمات
    ونشري منهم وبكذا المكتب يكسب الثقة و السمعه واحنا نسلم من الضغط و السكر والله العظيم صار قلبي يوجعني أحيانا
    ونفسيتي زفت بسبب سالفة الشغالة
    معليش يمكن أكون أهلوس بس لاتلوموني

صار لي ثلاث سنوات بدون خادمة

قديم 03-23-2012, 01:41 AM
    كيف المكاتب تجيب الخادمه بدون الفيز يجيبونها من كفيلها عليك طلعات وافكار

قديم 03-23-2012, 01:42 AM
    انتي من اي منطقه

قديم 03-23-2012, 11:51 AM
    من حائل..................

قديم 03-23-2012, 12:04 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعض بعض مشاهدة المشاركة
    كيف المكاتب تجيب الخادمه بدون الفيز يجيبونها من كفيلها عليك طلعات وافكار
    المكتب اللي قدمت عليه أخذ مني 7500 ريال وقال يجيب الخادمة خلال شهر والكلام هذا بــشهر 7-1432هـ
    والحين يقولون نرجع لكم الفيزة والفلوس راحت ماعندنا شي الحين!!!!!
    يعني بالله وين راح المبلغ اذا الخادمة مافيه!!!!من يرجع لي حقي كمواطنة نصبوا علي الرجال
    لذلك لاتلوموني لو قلت يجيبون الخادمات باسم مكتبهم كمكتب معتمد وحنا ننقل الكفالة ونشري الخادمة أحسن من النصب
    او ان وزارة العمل تأسس شركة استقدام للشغالات زي ماقالوا قبل فترة وتفكنا من الانتظار و النصب
    ووالله ان المبلغ اللي أعطيتهم كان دبل الرواتب اللي أمر فيه أبو متعب العام الماضي والحين وش الدبرة
    من وين أبي أجيب مبلغ ثاني موكل يوم دبل رواتب ....وماعندي استطاعه أخذ قرض من البنك لأن ,,,,ي فل مافيه مجال

وانا من حائل يا بعض بعض

قديم 03-23-2012, 02:07 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خزامى مشاهدة المشاركة
    المكتب اللي قدمت عليه أخذ مني 7500 ريال وقال يجيب الخادمة خلال شهر والكلام هذا بــشهر 7-1432هـ
    والحين يقولون نرجع لكم الفيزة والفلوس راحت ماعندنا شي الحين!!!!!
    يعني بالله وين راح المبلغ اذا الخادمة مافيه!!!!من يرجع لي حقي كمواطنة نصبوا علي الرجال
    لذلك لاتلوموني لو قلت يجيبون الخادمات باسم مكتبهم كمكتب معتمد وحنا ننقل الكفالة ونشري الخادمة أحسن من النصب
    او ان وزارة العمل تأسس شركة استقدام للشغالات زي ماقالوا قبل فترة وتفكنا من الانتظار و النصب
    ووالله ان المبلغ اللي أعطيتهم كان دبل الرواتب اللي أمر فيه أبو متعب العام الماضي والحين وش الدبرة
    من وين أبي أجيب مبلغ ثاني موكل يوم دبل رواتب ....وماعندي استطاعه أخذ قرض من البنك لأن ,,,,ي فل مافيه مجال

وانا من حائل يا بعض بعض

الفلوس اذا معاك وصل امانه تقدرين تقدمين بلاغ عليه يرجعها غصب عنه ولو مامعاك وهو ماعنده خوف من الله ولا امانه الله يعوض عليك القانون لايحمل مغفلين

وعموما لو معاك فيزه انا مسافر للهند استقدم خادمات وسواقين لو حابه ممكن اخدمك فيها
    وهذا رقمي لو حبيتي
    0501743200

قديم 03-23-2012, 02:36 PM
    بكم تجيبها؟
    وكم المدة؟
    وهل عليها ضمان؟

قديم 03-23-2012, 02:43 PM
    دقي اعطيك التفاصيل كامله

قديم 03-23-2012, 03:18 PM
    خير ان شاء الله زوجي يتصل فيك بعد يومين

قديم 03-23-2012, 03:25 PM
    اوكي بس حاولي يسرع لان رحلتي 15/5 بعد اسبوعين يعني والله يقدم الي فيه خير