استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تحذير من مكتب اعمال السلطان للاستقدام

العمالة المنزلية

قديم 04-24-2011, 08:50 AM
    المفروض المكتب ما يتمسك بفلوس الناس ويأخرهم* وإذا شاف فيه تعقيد ومشكلة في الوضع يدق على صاحب العقد ويقول تعال خذ فلوسك والله يستر عليك* أو حسب ما يتفقون* ولا يقول يمكن تمشي يمكن تصلح وعلى حساب إنتظار الناس.

قديم 04-24-2011, 09:15 PM
    باختصاااااار

الي مو قد الشغلة لايشتغلها

اذا صار وقت الدفع كل الأمور زينه ولافيه اي مشاكل وشهر شهرين وشغالتك عندكم بالمواصفات الي طلبتها ... وبعدين مماااااطلة وكذب وتأخير وخلف وعووووود وشغالة عكس المواصفات هذا اذا وصلت ..

قديم 04-29-2011, 09:52 PM
    الله يعينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

قديم 05-02-2011, 04:21 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقود السفارة مشاهدة المشاركة
    وايضا احببت ان اقول لك

بما انك مسجل بنك نيم قانوني

تخيل وارجو افادتي منك

لو تمت طباعه هذه الصفحه وتم تقديمها الى الشرطه للتشهير

وتم سحب صاحب الموقع الى الشرطه ومن ثم تم تحويل القضيه الى هيئه تقنية الاتصالات والمعلومات

ومن ثم الى ديوان المظالم وتم حجب الموقع وتم باسترداد ومعاقبة الشخص اللي سمح لك بتشهير بهذا المكتب

هل تتوقع انه ليس له اي حق0

وجه نظر فقط

تخيلت كلامك واقول اعلى مافي خيلكم اركبوه
    انت مادافعت عنهم الا لك مصلحه او منهم
    اذا انا غلطت عليهم قل لهم يروحون للمحكمه ويقدمون شكوى وانا ماعندي مشكله
    انا ماتكلمت الا بالحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــف وبس واذا تبغى تمدحهم براحتك
    انا احذر لاني تعاملت معهم ولم اتعامل مع غيرهم

قديم 05-02-2011, 04:29 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشارك الخاص مشاهدة المشاركة
    يااخوان بالعقل والمنطق

انتم ذكرتوا بأنه من احسن المكاتب بالرياض
    وبالعقل والمنطق الرجال ماراح يجيب خادمه حامل واهو بيعرف بأنه بيصير من وراها مشاكل

يعني اكيد الرجال ماعنده نيه سيئه

يمكن الرجال انظلم زيكم لان الكشوفات الطبيه في الدول المصدره للعماله يصير فيها تزوير كلها كم قرش يدفعه المكتب الخارجي للمستشفى ويمشي الفحص سليم

والحين وضع الاستقدام مو زي اول
    الحين صاير شح كثير فالخدم ومشاكل كثيره
    اول المكاتب الخارجيه تشتغل بكل امانه ومن غير لف ودوران بس الحين فيه مكاتب نصابه وسماسره نصابين والضحيه المكتب او المستقدم السعودي لانه انصب عليه هناك وهنا مستحيل احد يعطيه العذر لانه غير مصدق

اوكي ان فيه هنا مكاتب وافراد نصابه وكثيره بعد
    بس هناك مكاتب وسماسره نصابين اكثر

انا والله مااعرف صاحب هذا المكتب ولا قلت هالكلام دفاعاً عنه بس تكلمت بالعقل والمنطق لانكم ذكرتو بأنه من افضل المكاتب بالرياض

ومن شب على شي شاب عليه

الوقت الحالي هذا لا تستغربون تأخير ابد مع هالاوضاع المتأزمه

المشكله انكم تسمعون من جميع المكاتب ومن جميع الافراد المستقدمين عن اوضاع الاستقدام ومشاكله حالياً بس مااحد يقتنع او يقدر هالشيء

وتأكدوا من أكل اموال الناس بغير وجه حق ماراح تدوم عليه نعمته وراح يلقاها في ماله وفي عياله لان فوقه رب شديد الحساب

اسأل الله لي ولكم كل التوفيق والهدايه

وعسى الله يسهل اموركم جميعاً

شكرآ لتعليقك على الموضوع
    لو تجاوزنا موضوع الشغالة الحامل نشوف غيرها
    واعدوني ان البديله بتوصل خلال شهرين وماوصلتني الا بعد خمس شهور ونصف
    اكثر من 10 مرات كل مره يقولون الخدامه بتطلع هالاسبوع ولم يحدث ذلك
    مرتين قالوا لي خلاص روح لمطار الدمام استلمها ولم استعجل بالذهاب ولم تحضر
    مره واحد قالوا لي الخدامه موجوده بشؤن الخادمات وذهبت اليهم وصار ماعندهم سالفه

بعد كل الي ذكرت لكم هل تتوقع عندهم مصداقيه

قديم 05-07-2011, 05:00 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوني مشاهدة المشاركة
    شكرآ لتعليقك على الموضوع
    لو تجاوزنا موضوع الشغالة الحامل نشوف غيرها
    واعدوني ان البديله بتوصل خلال شهرين وماوصلتني الا بعد خمس شهور ونصف
    اكثر من 10 مرات كل مره يقولون الخدامه بتطلع هالاسبوع ولم يحدث ذلك
    مرتين قالوا لي خلاص روح لمطار الدمام استلمها ولم استعجل بالذهاب ولم تحضر
    مره واحد قالوا لي الخدامه موجوده بشؤن الخادمات وذهبت اليهم وصار ماعندهم سالفه

بعد كل الي ذكرت لكم هل تتوقع عندهم مصداقيه
    اكيد ماعنهدم مصداقيه

قديم 02-07-2012, 04:55 PM
    حبيت انقل لكم تجربتي مع مكتب اعمال السلطان
    انا مقدمهه عندهم وبعد ما خلصت المده اللي هي ست شهور بدا المكتب بالتلاعب والكذب مره يقولون في المطار ومره في سفاره بومباي ومره يقولون يبيلها اسبوع ومره اسبوعين وفي النهايه مرت عشره اشهر ولا حس ولاخبر ولما راجعناهم قالو الغي جواز الخادمه واقفل الاستقدام من نيبال واذا تبون ادفعو زياده عشره الاف ريال والا استلموا فلوسكم ؟؟؟ يعني عشره شهور كانوا يلعبون علينا وانا اقولكم تجربتي علشان تبتعدون عن هذا المكتب النصاب؟؟
    اللي قد صار لهم هذا الموقف هل من حقي اطالب بغرامة التاخير ؟؟

قديم 02-07-2012, 05:22 PM
    يا جماعة ، صدقوني إن هدفي الفائدة لي وللجميع هنا ، وسأكتب معلومات دقيقة:

** لا أعرف السلطان ولا يهمني في شيء ، ولكن ليس وحده فغالبية مكاتب الاستقدام لدينا سمعتها ليست بتلك الطيبة من حيث المواعيد ، ولو لم تكسب تلك المكاتب مكاسباً باهظة ما فتحت مكاتبها.

** أما الكشوفات الطبية فتتم في مراكز مختصة ومعتمدة من مجلس وزراء صحة دول مجلس التعاون الخليجي ولا يأتي أي عامل أو عامل لدول الخليج كافة إن بعد فحصه أو فحصها من أحد تلك المراكز..... أحياناً يصير في التقرير سلبيات فيحتالون عليه ويدفعون مبالغ وقد لا يعلم صاحب المركز نفسه لأن النتيجة إغلاقه وكونه يكسب هو الآخر أموالاً طائلة فلن يرضيه إغلاق مركزه ، لكن قد يحتال أي موظف من هنا وهناك.

** نعم ، صاحب الشكوى أعلاه ، يبدو أنه لم يقل شيئاً سوى أنه سرد قصته ، فإن كنت قصته كما وصفها فله الحق فعلاً ... لا شك أن لجن المكاتب العمالية هنا وهناك مقصرة ، ويبدو أن تأسيس شركات استقدام قد يكون من الحلول بمكان ... والله يوفق الجميع

قديم 02-07-2012, 06:14 PM
    أحببت ارفعه ليكون جنباً إلى جنب مع موضوع التجمع الذي تبنوه بعض من تعامل معه ، أما أنا فبه جاهل والحمد لله.