اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ابي الغي التاشيره كيف

العمالة المنزلية

قديم 12-24-2011, 06:42 AM
    ابي الغي التاشيره كيف
    سلام
    عندي تأشيرة خادمه نيباليه من مكتب في الدمام وانا نقلت الرياض وأبي ألغيها او اغيرها سريلانكا علموني كيييف لازم من نفس المكتب لأني ما اقدر أسافر اتمنى الردددد

قديم 12-24-2011, 09:10 AM
    الامر عادي جدا تلغي الي معاك وتطلب استرداد المبلغ وتاشيره سريلانكا تسدد 2000 وتستخرجها طبعا موقع مكتب الاستقدام بالرياض على طريق الملك عبدالعزيز يجونك على اليمين وانت رايح للبطحاء زين شغلك بنفسك من غير الرجوع لمكتب بس اهم شي تاخذ التاشيره وتسدد 2000 علشان تاشيره جديده ومن نفس الموظف يلغي هاذي ويستخرج لك جديده

قديم 12-24-2011, 09:11 AM
    روح مكتب الاستقدام بالرياض

وموقعه طريق الملك عبد العزيز بجوار وزارة الدفاع

مقبال فندق نسيت اسمه المهم توقف سيارتك بالفندق وتقطع الشارع
    وتروح عند واحد يعبي لك استماره تغير تاشيره بمبلغ عشره ريال

وتدخل بعدين الى مكتب الاستقدام وتاخذ رقم وتتنظر اللين يجي رقمك
    وتروح للموظف المدني اللي على اليمين وانت داخل
    ويغير لك التاشيره بشرط انك تكون مسدد قيمة التاشيره الجديده

لان مبلغ التاشيره السابقه تبطي عظم اللين يرجع لك

المهم ومالك وطول السالفه احاول اختسر لك الموضوع

الموضوع بسيط جدا والتغير بسيط

سامحني اختصرت الموضوع عليك ولاكان مفروض اشرح لك اكثر

لاني ماذكرت لك البوفيه والفطور والتصوير والتسديد

قديم 12-25-2011, 12:37 AM
    ممكن اسم المكتب ورقمه لو سمحتو

قديم 12-26-2011, 08:30 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جووود مشاهدة المشاركة
    ممكن اسم المكتب ورقمه لو سمحتو

انت تتغيبا ولى مافهمت صدق قلت لك انا بالرسائل الخاصه واخوي ابوعبدالرحمن واسماء نفس كلامي شف طال عمرك وقف لوموزين وخله يوديك الى الاستقدام وخلص الشغل بنفسك انت من غير الرجوع لمكتب اهلي تبي تدفع 200 ريال للمعقب علشان يستبدلها اجل ان كان عندك مبلغ زوووووووووووووود سلفن تراي محتاج على الحديده ابي 10000 ناس عالم تشرح لها من هنا وتفهم من هناك رح اركب لوموزين وخله يوديك لادارة الاستقدام انتهى الكلام ادارة الاستقدام تبي رقمهم وش تسوي فيه اذا اخذته مافيه احد يرد اصلا انا مجرب الاتصال عليهم بس مجربه قبل سنتين مو الحين تبي رقمهم دق على 905 ويعطونك اياه

قله اسم المكتب ،،، إدارة الاستقدام

يعطيك الرقم والسلام ختام تراك تستهبل اذا رديت وطلبت مره ثانيه اسم المكتب ورقمه وموقعه من الاعراب

قديم 12-26-2011, 11:18 PM
    ياخي أنا ما استهبل رحت لهم قالوليً الغي التاشيره من نفس المكتب اللي بالدمام والا هم يستهبلو

قديم 12-27-2011, 09:51 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جووود مشاهدة المشاركة
    ياخي أنا ما استهبل رحت لهم قالوليً الغي التاشيره من نفس المكتب اللي بالدمام والا هم يستهبلو
    مكتبهم الرئيسي بالرياض له كامل التصرفات ادخل عالمدير وكلمه وجها لوجه وش هالخربطه هذي رح الغائها من الدمام طيب خله يصدر لك اخرى وانت على راحتك متى مارحت الى الدمام اعمل لها الغاء

قديم 12-29-2011, 02:58 PM
    طيب ممكن سوال كيف الغي تاشيره علما اني مستخرج تاشيره خادمه وابي الغي التاشيره واطلع تاشيره بدل تاشيره اللي انا مطلعه ولازم اسدد قيمة التاشيره انا ودي الغي تاشيره وبنفس الفلوس اسدد تاشيره اللي الغيتها واطله بدالها//////// السوال كم مره قلت كلمة تاشيره