اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اندنوسيات للاجار الاسبوعي ويجدن الطبخ بانواعه

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 10-17-2011, 12:54 PM
    أخواني واخواتي

ان لم تقبلوا بالعرض فاقل شي عدم الرد،،،لكن لم التهديد والوعيد، يعلم الله اني بحاجة للخادمة، لكن لن أقبل ان على نفسي ان أذم او اسب او اهدد دام مالي معي انتهي كل شي.

أعلم ان السعرعال، لكن ارجع واقول الاخت ام الجودي حرة في مالديها وانتم أحرار في القبول أو الرفض لكن بكل رقي وتعامل راقي وأدب، فلم يكن من صفات المؤمن الفحش والبذائة باللسان او الفعل.

دمتم بحب جميعا

اخوكم أبو فارس

قديم 10-17-2011, 02:11 PM
    هاي للجميع

هذي اسعاري اللي في المنتدى وانا لست بحاجه للتبرير

(الاخت ام الجودي حرة في مالديها وانتم أحرار في القبول أو الرفض لكن بكل رقي وتعامل راقي وأدب، )
    يكفيني هالرد

واقول للي مسجله مخصوص وتتابعني من منتدى لمنتدى وتكتب هالكلام نفسه حامض على بوزك وما طلتي اللي

طلته بدل ما تجلسين تحسبي لخلق الله كم ياخذون اجتهدي واعملي وبتوصلين للي وصلوه واكثر

الله يوفق الجميع

والخادمات الان غير موجودات ...تم تاجيرهم على زبائن يستفدن من خدماتهن وفقط للمعلوميه الخادمات

لايردن الاجار الشهري لانهم يشتكين من استغلال بعض الزبائن لهن ..

والاسبوعي ايضا الان غير متوفر هذا الشهر ..

دمتم بعافيه

قديم 10-17-2011, 03:56 PM
    لا لا لا اذا تقصديني اتابعك انا والله العظيم اول مره اسجل بمنتدى للعماله

وفعلا جاايه استفيد بس فيه اسعاار تجبرك تتكلم اجل الأسبوع بألف وزيااده !!!!!!

انا بنفسي قاابلت خاادماات وكلهن يتحسبن على اصحاابهن كرررررف ومن بييت لبيييت وبالأخير نفس الرااتب

لوتزيدين رااتبها مااقلنا شي بس لكن نفس الشي وانتي بالشهر تحصليين مبلغ كبيييير دوون مرااعااة لطااقتها

ترااها بشر انتي لو انه بنتك هي اللي تكرف هالكرف والله ماترضين عليها لو تااخذ ملايين

احنا مااقلنا لاتأجر تأجر وتستفيد أذا هي حاابه بس مو لهالدرجه تستنزف جهدها بمبلغ كبييير

وبالنسبه لي مااكان فيه فحش بالكلام اخ ابو فاارس كلمة تحق وتنقاال

ويعلم الله اني ماأعرف هالأنساانه لكن استفزني السعر والمتتاجره بالبشر

قديم 10-17-2011, 06:37 PM
    صدق من قال اللي على راسه بطحه يحسسها

قديم 10-17-2011, 08:05 PM
    بالتوفيييييييييق

قديم 11-13-2011, 08:42 AM
    لحولا ولا قوة الا بالله