استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• هروب خادمتي من المكتب !

العمالة المنزلية

قديم 10-16-2011, 11:54 AM
    هروب خادمتي من المكتب !!!!!
    وديت خادمتي لمكتب لغرض التنازل عنها وفوجئت بعد كم يوم بأنه يتصل علي ويقول الخادمه هربت . في هذي الحاله من المسؤول ؟ وش اسويييي حلوني

قديم 10-16-2011, 12:00 PM
    المكاتب دائما تخلي مسئوليتها من هروب الخادمه .. يعني الله يعينك

تتحملينها انتي .

قديم 10-16-2011, 12:54 PM
    السؤال اللي بالي ليش ماعرضتيها علينا اول ??
    ولا لازم تخسروننا وتربحون المكاتب

قديم 10-16-2011, 01:01 PM
    الله يعينك

هالايام اغلب المكاتب تركض ورى الطمع والمال الحرام

شف وأنا أخووك خدامتك ترى ماهربت وانشد واحد باخص هالمكاتب

راعي المكتب صرفها أو خشها اللين تنتهي السالفة وراح يبيعها بعشرين وحوله وبدون نقل كفالة

يعطي الشاري صورة من جوازها ومكتوب عليه الاقامة في المكتب للتجديد وبدون تاريخ ويختم عليها ختم المكتب

وعلى فكرة كثير ناس عندهم خادمات مش على كفالتهم بصورة الجواز بس

طبعا أنا ياللي شريتها يحق لي اعالجها بصورة الجواز
    واحد من الربع عنده خادمة ماخذها من مكتب نقل كفالات مامعاها لا اقامة ولاجواز عطاه بس صورة من جوازها طبعا الخادمة راغبة الشغل وتقول له ان كفيلها الاول ودها للمكتب على اساس يسفرها وكانت معاها تذاكر الطيران ولما سلمها للمكتب بجوازها وتذاكر طيرانها تمزهل المكتب بكل شي على اساس يرحلها على موعد اقلاع الرحله بعد ماراح الكفيل سأل صاحب المكتب الخادمة هل لك رغبة في الشغل سنتين زيادة قالت مافي مشكلة رفع السماعة على كفيلها وقال خادمتك هربت وصررررفها بملغ حدود العشرين بدون نقل كفالة وبدون اقامة بس صورة جواز

انتبه ترى خادمتك عنده وتراه باعها ويبيك تروح تقدم بلاغ هروب وتخلي مسؤوليتك وتنسى أمرها

الا ماقلت لي وش اسم المكتب ووين موقعه

قديم 10-17-2011, 09:25 AM
    السؤال هنا شلون اشتكي على المكتب !! وبكل بصاطه النصب عيني عينك . لازم احد يوقفهم عند حدهم . انا من ناحيتي ماراح اسكت عن حقي . بس وجهونيييييييييييي

قديم 10-17-2011, 09:42 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_fahd مشاهدة المشاركة
    الله يعينك

هالايام اغلب المكاتب تركض ورى الطمع والمال الحرام

شف وأنا أخووك خدامتك ترى ماهربت وانشد واحد باخص هالمكاتب

راعي المكتب صرفها أو خشها اللين تنتهي السالفة وراح يبيعها بعشرين وحوله وبدون نقل كفالة

يعطي الشاري صورة من جوازها ومكتوب عليه الاقامة في المكتب للتجديد وبدون تاريخ ويختم عليها ختم المكتب

وعلى فكرة كثير ناس عندهم خادمات مش على كفالتهم بصورة الجواز بس

طبعا أنا ياللي شريتها يحق لي اعالجها بصورة الجواز
    واحد من الربع عنده خادمة ماخذها من مكتب نقل كفالات مامعاها لا اقامة ولاجواز عطاه بس صورة من جوازها طبعا الخادمة راغبة الشغل وتقول له ان كفيلها الاول ودها للمكتب على اساس يسفرها وكانت معاها تذاكر الطيران ولما سلمها للمكتب بجوازها وتذاكر طيرانها تمزهل المكتب بكل شي على اساس يرحلها على موعد اقلاع الرحله بعد ماراح الكفيل سأل صاحب المكتب الخادمة هل لك رغبة في الشغل سنتين زيادة قالت مافي مشكلة رفع السماعة على كفيلها وقال خادمتك هربت وصررررفها بملغ حدود العشرين بدون نقل كفالة وبدون اقامة بس صورة جواز

انتبه ترى خادمتك عنده وتراه باعها ويبيك تروح تقدم بلاغ هروب وتخلي مسؤوليتك وتنسى أمرها

الا ماقلت لي وش اسم المكتب ووين موقعه
    كلامك 100%

قديم 10-17-2011, 10:15 AM
    نفس الحركة سواها معي مكتب روائد الوسام في الرياض

التعديل الأخير تم بواسطة azizo; 10-17-2011، الساعة 12:48 PM

قديم 10-17-2011, 11:01 AM
    حطي اسم المكتب عشان ناخذ حذرنا منه
    روحوا اشتكوا عليهم المحاكم والشرطه فاتحين ابوابهم

قديم 10-17-2011, 01:18 PM
    حسبي الله عليهم