استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شكر خاص لمكتب فوارس الجنوب بنجران

خادمات منطقة عسير

قديم 06-24-2011, 04:01 AM
    شكر خاص لمكتب فوارس الجنوب بنجران
    اتقدم بالشكر الجزيل لمكتب فوارس الجنوب بنجران وشكر خاص للأعضاء الذي قاموا
    بإرشادنا لهذا االمكتب الذي تعاملهم احسن تعامل مر علي في مكاتب الإستقدام بالمملكة وكذلك
    المصداقية التي يحملونها وسرعة الإستقدام وصحيح فقد اتو بشغالتنا خلال شهر وهو اسرع
    مكتب في المملكة يستقدم شغالات وبسرعه ويكفيكم ان القائمبن عليه يتعاملون مع اي
    شخص بمصداقية تامه علما بأننا وثقنا في كلامه وأرسلنا e الفيزه اوالفلوس وتوكلنا عل الله
    ولكن بصراحه طلع رجال صادق ويقدر وما تهمه الفلوس اكثر من الصداقيه ومع ان حن م
    ما نعرفه ولكن شهادة الحق ما تكتم . والله يوفقه انشاء الله وعلى فكره تراه يستقدم شغالات
    هندية ونيباليه فقط . Nوالسلام

قديم 06-24-2011, 01:17 PM
    السلام عليكم أخوي ..

أتمنى أن تبين أين موقعه وكم تكلفة الأستقدام .. وأسم الشخص الذي تعاملت معهم

لتتضح الصورة ...

قديم 06-24-2011, 04:36 PM
    عنوان المكتب لوسمحت ورقم الجوال

قديم 06-27-2011, 08:25 PM
    الاستقدام من النيبال

10.000 ريال

كثيرة والله

انا كلمت صاحب المكتب وهو قالي كذا

قديم 06-28-2011, 12:30 AM
    مساء الله بالخير اخوي العسيري

انا بصراحه اوافقك الراي بأن عشره الاف كثيره في جميع الاحوال سواء كانت نيباليه او هنديه او أندنوسيه او ...ألخ

والله وصلت اسعارهم تضاهي وتنافس اسعار برميل البترول في هالوقت
    بس كلمه الحق لازم اقولها

انا بصراحه عجزت اتعامل مع مجموعه من المكاتب بس حصلت المكتب صادق ويجيبها في وقت وجيز وهذا اللي انا في وجه نظري بان المبلغ مناسب لي من جه وله من جه اخري
    لان اكثر المكاتب اللي تعاملت معهم يحبووون المماطله يقول لك 45 يوم وتعدي ويقول لك المره الثانيه إنشاء الله في خلال 60 يوم وتعدي الفتره وتخلص 90 يوم ويجي وتأسف لك ويقولون غصب عنا والله ضروف خارجه عن ارادتنا وتروح فيها طويله معهم إلين تخلص 4 اشهر و 6 اشهر ولو ماكانت العامله للوالده والله لاسحب على ابوووهم كلهم بس كنت مضطر

وانا من باب الحق المكتب كويس وترا انا للمره المليون والله مااسوي للمكتب دعايه ترا بس للتوضيح والله شاهد

وانا راح اواافيكم اول باول وعد منى لان فيه مجموعه من القرايب مقدمين عن طريق المكتب قبل اسبوعين او ثلاث و معطيهم وعد المكتب الاسبوع الجاي راح يجيون شغلاتهم وراح اقوول لكم بكل اماانه وش اللي راح يصير معهم

قديم 06-29-2011, 05:06 PM
    عنوان المكتب رقم التلفون لو سمحت

قديم 06-30-2011, 01:10 AM
    وفقك الله أرسلي رقمهم للتواصل معهم .

قديم 09-19-2011, 03:11 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن الاستفسار عن خادمة بدر المعين من الجوف متى تصل

قديم 09-19-2011, 04:30 PM
    عنوان المكتب رقم التلفون لو سمحت