استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• طلب مشوره من أهل الخبره في الاستقدام

العمالة المنزلية

قديم 08-24-2011, 11:20 PM
    طلب مشوره من أهل الخبره في الاستقدام
    أخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد استخرجت تأشيرة خادمه هنديه وكنت أرغب في استقدامها عن طريق عامل لدينا موثوق في مدة شهر ولكن تفاجأت بأنه يقول أنه إذا رغبت في شغاله بمواصفات مطلوبة وهي إجادة العمل المنزلي ورعاية الأطفال والأمانه لايمكن أن تأتي بأقل من 1000 ريال راتب شهري .
    أنا لا أعلم كم راتب الشغاله الهنديه حتى استطيع أن أتفاوض معه واللي مطمعني في العرض أنه موثوق جدا يعني الشغاله حسب المطلوب
    أرجو من أهل الخبره في الاستقدام ايفادتي عن راتب الشغاله الهنديه وهل تعتبر مكسب لي إذا اخذنا في الاعتبار أنه قال تدفع فقط 2000 ريال لإستقدامها .
    أرجو الإفادة وفقكم الله

قديم 08-25-2011, 12:14 AM
    انا اشوف ان كلامه صحيح فعلا المواصفات الخاصه احيانا تتطلب رفع الراتب..
    اما اللي تجي انت وحظك راتبها متدني..
    معلومة بسيطه ..السائقين كانو يجون بال 800 ريال ..هالحين ومن هناك واسال مجرب مايجي السائق اللي سبق له العمل الا ب 1200 وانت طالع ..الروبية ارتفعت والامور تغيرت ..وفيه بلدان كثيرة صارت تستقدم من الهند ..مثل ماليزيا وسنغافورة واليابان اضافة لدول الخليج ..

نصيحتي زيادة ال 100 ريال او ال 200 ماتسوي لانك لو ضربتها بعدد الشهور اللي مفترض تعمل عندك ماتجي 5000 ريال خاصه وانت وحسب كلامك راح تجيك ب 2000 ريال .. يعني عوض الرواتب بمبلغ الاستقدام واشتر راحتك ..

قديم 08-25-2011, 02:20 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ثقه مشاهدة المشاركة
    انا اشوف ان كلامه صحيح فعلا المواصفات الخاصه احيانا تتطلب رفع الراتب..
    اما اللي تجي انت وحظك راتبها متدني..
    معلومة بسيطه ..السائقين كانو يجون بال 800 ريال ..هالحين ومن هناك واسال مجرب مايجي السائق اللي سبق له العمل الا ب 1200 وانت طالع ..الروبية ارتفعت والامور تغيرت ..وفيه بلدان كثيرة صارت تستقدم من الهند ..مثل ماليزيا وسنغافورة واليابان اضافة لدول الخليج ..

نصيحتي زيادة ال 100 ريال او ال 200 ماتسوي لانك لو ضربتها بعدد الشهور اللي مفترض تعمل عندك ماتجي 5000 ريال خاصه وانت وحسب كلامك راح تجيك ب 2000 ريال .. يعني عوض الرواتب بمبلغ الاستقدام واشتر راحتك ..
    الله يجزاك خير ويرحم والديك

قديم 08-25-2011, 04:04 AM
    الاخ : ابو وهج
    انا كنت استقدم من الهند كان راتب الخادمه الهنديه من 600 الى 700
    ونادر ما يأصلو ال 800 بس لو عطيتها راتب 800 ما راح تحصله هناك
    ومن رايي لو طلب زياده عطه لا تنسى ان قيمه الاستقدام من ال9000 الى 1000 في المكاتب ومعطيك 2000 هذا بحد ذاته حافز لك ان تزيد راتبها.
    الله يكتب لك الخير

قديم 08-28-2011, 07:10 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووسن مشاهدة المشاركة
    الاخ : ابو وهج
    انا كنت استقدم من الهند كان راتب الخادمه الهنديه من 600 الى 700
    ونادر ما يأصلو ال 800 بس لو عطيتها راتب 800 ما راح تحصله هناك
    ومن رايي لو طلب زياده عطه لا تنسى ان قيمه الاستقدام من ال9000 الى 1000 في المكاتب ومعطيك 2000 هذا بحد ذاته حافز لك ان تزيد راتبها.
    الله يكتب لك الخير
    الله يجزاك كل خير