استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تنبيه لكل الي يبغى خادمة

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 08-12-2011, 08:18 AM
    تنبيه لكل الي يبغى خادمة
    تبون الحقيقة بعض الناس هذولا يتاجرون الواحد يستقدم خادمة ويتنازل عنها بسعر خيالي ويستقدم غيرها ويتنازل عنها ماخذينها تجاره، وكمان يقول عندي شغالة مالها اسبوعين وإلي شهر وابغى اتنازل وإذا انسأل يقوم يبرر البيت صغير او ماتعرف عربي او كبيره في السن او صغيره في السن او ماتعرف للاطفال او تقول انا مسافرة للخارج في بعثة..... الخ بلا كذب.
    وبعضهم تقول الشغاله ابغى اسافر ويقول اصبري ويعرضها للتنازل بعد مايلعب بعقل المسكينة ليه لكي لا يخسر .
    وإلي يعرض شغالة للتنازل وهو ماعنده. والله المستعان

قديم 08-12-2011, 12:16 PM
    جزاك الله خيرا

ولا تنسى العذر الذهبي للتنازل "شغالتي القديمة رجعت"

الله يكفي المسلمين شر كل من فيه شر يارب

قديم 08-12-2011, 01:30 PM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا كلامك صحيح ونادر من صدق منهم وتكلم الشخص كانك تكلم شخص يملك ملاييين وللااسف وللاسف وللااسف كذب بكذب والله المستعان

قديم 08-12-2011, 02:23 PM
    والله ياخوي كلامك منطقي بس تعرف انت وش صار
    مثلا انا طلبت من المكتب خادمه وسايق وشرطي كان انهم مو ازواج لان كل شخص فيهم بيخدم في مكان مختلف وبعد مانتظرت اشهر يوم جيت استلمهم من المطار اكتشفت انهم ازواج والمصيبه ان المكتب يوم طالبته باارجاع حقوقي قال هم مورافضين العمل هم يبون يشتغلون ببيت واحد يعني بالاخير انا المتضرر وغيري كثير وبالاخير يقولي حق المكتب انا اشتريهم منك وانتظر لين استقدملك غيرهم تخيل
    يعني بعض الناس مثل حالتي يكون جد انضحك عليهم وانجبرو انهم يصرفون خدمهم علشان يقدرون يستقدمون غيرهم
    اما لناس الثانيه عاد عجايب كل اعلان تبارك الرحمن ويوم تتصل وتدور اللي يقولك الاتصال لنساء فقط واللي يقول زيد بالسعر شوي وتاخذها واللي افكر وارد لك خبر واللي يسألك كم شخص انتوبالبيت علشان والله خادمه تسأل ولا بأي منطقه انتو واللي مالكم نصيب>>>>تقل طالب ايد بنتهم مو شغالتهم
    مادرو ان الخادمه او السائق يبون الرزق وانهم ممكن يتأقلمون مع ناس افضل منهم بس وش تقول بالطمع
    الله المستعان بس،،

قديم 08-12-2011, 09:58 PM
    صدقت اخوي والله اننا نرى العجب من العروض المقدمه

المشكله ان كل الشغالات المعروضات فايف ستار ومن احسن الخدم اللي بالسعودية بس للاسف البيت كبير عليها او اطفالي ما يحبونها او خدامتي القديمه وصلت

تصدق اني تذكرت ايام مكائن الخياطه اللي يقولون بمئات الالاف ولا شفنا شاري بس بالذكر

قديم 08-12-2011, 10:00 PM
    فيه كذبه كبيره انتبهووا لها

اكثر اللي يعرضون يقولون الخدامه مشتغله عندي لها حوالي سنه وهي مستعده تمدد لسنوات اخرى

تسويق عجيب نسوا ان العامله ما تقعد اكثر من سنتين لو نبلط البحر

قديم 08-25-2011, 02:29 PM
    احمل اخيك المسلم على عده محمامل للظروف والاحداث والمشاكل ...ولاكن المحتاج يدفع الثمن - وبعضهم عنده مشاكل خاصة .

قديم 08-25-2011, 09:40 PM
    يتاجرون فيهم كانهم عبيد مالكينهم
    16 الف كلها في جيبه و هي و لا شي

هذا هو الغبن بعينه و اسالوا اي ,,, اذا تخافون رب العالمين
    كل هذا لا يجوزززز لا يجوز و حرام

قديم 08-25-2011, 10:02 PM
    كل انسان وضميره