اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• صور تقارير الفحص الطبي والبصمات للعاملات الاثيوبيات

العمالة المنزلية

قديم 08-06-2011, 04:14 AM
    السلام عليكم
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غادة مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي ابو مساعد
    بشر على خادمتنا وش بقى عليها بارك الله فيك
    السلام عليكم اخي ابو غاده
    انا بدخل الخادمه يوم لاثنين باذن لله لسفارة على شان اخلض لها لتاشيره على الرغم من انها امس راحت لمكتب العمل
    لكن اتمنى ربك يوفقنا وياك

قديم 08-06-2011, 11:49 AM
    في احد ردودك ذكرت هذا الكلام
    التذكرة حسب الخطوط السعودية 1400ريال واقرب حجز في 4 رمضان اما الخطوط المشتركه فهي 1850ريال

ولاشفنا اول رمضان ولا 4 رمضان واليوم سادس رمضان ولاشفنا شي !!!!!!

ايها الأخ الفاضل مازلنا نحسن الظن بك على الرغم انك لم تفي بما وعدت من ناحية الوقت

انت عندما اتصلنا بك اكدت لنا انها ستصل قبل رمضان ان شاء الله مما دفعنا الى التقديم عن
    طريقك !!

نرجو التوضيح جزاك الله خير

قديم 08-06-2011, 02:56 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالين مشاهدة المشاركة
    في احد ردودك ذكرت هذا الكلام
    التذكرة حسب الخطوط السعودية 1400ريال واقرب حجز في 4 رمضان اما الخطوط المشتركه فهي 1850ريال

ولاشفنا اول رمضان ولا 4 رمضان واليوم سادس رمضان ولاشفنا شي !!!!!!

ايها الأخ الفاضل مازلنا نحسن الظن بك على الرغم انك لم تفي بما وعدت من ناحية الوقت

انت عندما اتصلنا بك اكدت لنا انها ستصل قبل رمضان ان شاء الله مما دفعنا الى التقديم عن
    طريقك !!

نرجو التوضيح جزاك الله خير

اسمعي اختي شوفي حجم الضغضط الموجود على سفارة الاثيوبية في الرياض او في جدة ولا يمشون الا معاملة واحدة في اليوم وتتاخر في التوقيع عند السفير الاثيوبي هذه الامور ماهي بيدي خارجة عن ارادتنا وتقدرين تروحين بنفسك وتتاكدين في السفارة الاثيوبية واول ماكان عقد الحين لازمو العقو وتاخير مو مني من السفارة بالنسبة لتذاكر حجوزات موجودة تقدرين تحجزين بنفسك لما تجي خدامتك اما من طرفي انا لما تجيني العقود اخلص تامين وبصمات وفحص الطبي يعني انا مابيدي شي وعلى فكرة ترى مخلي اولادي وبلادي علشان اكمل بوعدي وليس طمعا بمال انا الله مغنيني بحلاله ولا نا هنا ابذل قصارى جهدي كي اخلص امور ناس والله شاهد وكفى بالله شهيدا اتمنى اكون وضحتلك

لو سمحتي ذكرني باسم صاحب تاشيرة

قديم 08-06-2011, 08:43 PM
    الله يجزاك خير ياابو مساعد ترى العالمت تبي الناس زي الالة

الوضع صعب من ناحيت الخدم يستعجلون ويمكن الخدامة ماتكمل اسبوع

نقول لوصبرنا اهم شي الله يوفقنا بالخادم الطيبة يارب

قديم 08-06-2011, 09:49 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت اعطي مشاهدة المشاركة

الله يوفقنا وياك ان شاء اللهويجزاك خير ومن جد اشكرك على تفهمك ويعطيك العافية

قديم 08-06-2011, 11:29 PM
    والله اني في امس الحاجة لها يابومساعد

بس لواصبر شهرين تدري ليه لان مااكون احط في بالي هالخادمة الي انتظرها بتكون المنقذه في حياتي واعتمادي عليه

قديم 08-07-2011, 02:30 AM
    اما من طرفي انا لما تجيني العقود اخلص تامين وبصمات وفحص الطبي يعني انا مابيدي شي
    طيب ايها الاخ الفاضل اذا خلصت هذي كلها وش يبقى لك تامين وبصمات والفحص الطبي ( مع العلم العقود واصلتك وشغالتي من ضمن الصور اللي انت واضعها)
    نرجو الافادة جزيت خيرا

قديم 08-07-2011, 02:39 AM

بالعكس الناس ماتبي تتعامل مع الات تبي تتعامل مع ناس اهل ثقة ومصداقية رجال اذا وعدوا اوفوا

هذا المهم المصداقية واحترام المواعيد طبعا هذا كله بعد مايضع الانسان مخافة الله امام عينه

اما بالنسبة للصبر انت ماتدري عن ظروف الناس ومدى احتياجهم للخادمة فهي تتفاوت

وان شاء الله الاخ الفاضل مكتب افاق انا قلت ان شاء الله اننا نحسن الظن به الى الان

قديم 08-07-2011, 03:43 AM
    ياناس يابشر قولوا لااله الا الله
    ادعوا لأبو مساعد ان الله ييسر امره ويسهل دربه ودربكم
    ماتدرون وش الظروف هناك وماتدرون كيف التعامل هناك

اعتمدوا ع الله وتوكلوا عليه بعدين تذكروا انه هو بشر يعني يتعب ويجتهد والباقي ع الله
    هو موب مقصر ان شاء الله بس محتاج دعواتنا

والله يوفقنا ويوفقكم وييسسسسسسر لنا وله كل امررررررر ياااااااااااااااااارب

قديم 08-07-2011, 03:51 AM
    الله يوفقه ويسهل اموره واموركم يارب يستاهل ابومساعد وعلى قولت البعضابومالك ولازم الكل يتاكد تراه بشر والامورموبيده هوسوا اللي يقدرعليه وانت يابومساعد كريم وهم يستاهلون ولاتزعل منهم

قديم 08-07-2011, 09:42 AM
    لــــلــــررررررفــــــــــع

قديم 08-07-2011, 11:05 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالين مشاهدة المشاركة
    اما من طرفي انا لما تجيني العقود اخلص تامين وبصمات وفحص الطبي يعني انا مابيدي شي
    طيب ايها الاخ الفاضل اذا خلصت هذي كلها وش يبقى لك تامين وبصمات والفحص الطبي ( مع العلم العقود واصلتك وشغالتي من ضمن الصور اللي انت واضعها)
    نرجو الافادة جزيت خيرا

قلتلك اختي ادا خلصت الامور ذي مايبقى عليا الا تاشيرة لومحتي دامك تقولي خدامتك موجودة بين العقود قول
    يلي شو اسم الكفبل