استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اندونيسية للتنازل بالخفجي

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 07-24-2011, 06:51 AM
    اندونيسية للتنازل بالخفجي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي شغالة اندونيسية للتنازل لها شهرين عندي مشتغلة بالاردن من قبل عمرها باخر30 تقريبا
    [u]سبب التنازل[/u]
    انا طالبة شغالة ماقد اشتغلت والمكتب جاب مشتغلة
    شغلها كويس بس بطيئة وباردة وماتعرف للاطفال ابدا وماتعرف تطبخ مع اني مو حريصة على انها تطبخ بس تحاول انها تتعلم ماعندها جوال ابدا تتكلم عربي شويه بس احسها تستغبي لأنها مشتغلة بالأردن على كلامها 2سنه بصراحة حتى عيالي ماتاقلموا معاها وانا مدرسة ومحتاجة وحدة تفهم عليهم وتراعيهم وقت اكون بالدوام وماأخفيكم سر يبغالها وحدة قاعدة بالبيت وتراقبها وتشد عليهااحسهاتنفع تشتغل عند وحدة كبيرة بالسن لانها زي ماقلت بالبداية بطيئة

انا محتاجة شغالة بديلة تعرف للاطفال ولشغل البيت مو مهم تطبخ بالنسبة لي اهم شي للاطفال تكون كويسة وما يكون عندها جواااااااااال اللي تعرف احد بيتنازل عن شغالته بس تكون كويسة وراعية شغل وتحب الاطفال وهذا اهم شي عندي ياليت تساعدني والله بتكون خدمتني انتوا عارفين داخلين على رمضان وبعده المدرسة ويلزمني بديلة
    ياليت تردون علي بأقرب وقت

قيمة التنازل هي (وجود شغالة بديلة او مبلغ 15000بدون نقل الكفالة )

قديم 07-24-2011, 01:03 PM
    على الاقل ارفعوا موضوعي او دلوني على احد بيتنازل عن شغالته يعلم الله أني بحاجتها بس زي ماقلت أنا مااحب الشغالة المشتغلة من قبل احب تجيني مو مشتغلة وانا ادربها على كيفي صحيح اتعب معاها بس أريح لي

قديم 07-24-2011, 02:38 PM
    اختي ارسلي لي على الخاص رقمك وادق عليك نتفاهم اذا انتي امراءة

قديم 07-24-2011, 02:45 PM
    الله يوفقك وييسر امرك

قديم 07-24-2011, 04:42 PM
    .*

بالتوفيق ...~

قديم 07-25-2011, 06:45 AM
    اختي أسرتني ذكرياتي أنا امرأة ومتواجدة حاليا بالطايف رح ارجع بعد يومين ان شاء الله الخفجي مشاركاتي ماتسمح لي أتواصل معك عالخاص بس اذا جادة نتفاهم وانتي من وين

قديم 07-25-2011, 09:51 AM
    الله يوفقك

قديم 07-25-2011, 11:42 PM
    الله يوفق الجميع بس فيه احد. يبغاها؟؟؟؟تكفون ردوا علي .....

قديم 07-26-2011, 02:44 AM
    هلا أختي حنونه
    أرسلي على الخاص رقمك للتفاهم أنا أريدها
    وجزاك الله خير

قديم 07-26-2011, 07:13 AM
    هلا اختي انا ابغاها بس اجربها بالاول ......ثلاث ايام وان شاء الله خير

قديم 07-26-2011, 02:54 PM
    الله يوفقك

قديم 07-27-2011, 06:54 AM
    الشكر لكل من تواصل معي عالخاص بس اذا لا حظتوا أنا ابغى بديلة بنفس الوقت يعني مارح أتنازل عن الخادمة الا اذا ظمنت البديلة انتوا عارفين داخلين على رمضان ومدرسة بعدها