اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الحصول على خادمة نيبالية خلال اسبوعين فقط

العمالة المنزلية

قديم 05-18-2011, 12:28 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة captainnemo_83 مشاهدة المشاركة
    انا التزم بفدره يه اقصاه 3 شهور انا ماقتر اوعدك لئن علي ضقط شوي لو من شهر ممكن
    اخوكم ابو مشعل

موفق اخوي ابو مشعل بس ماقلت لنا سعر الاستقدام والراتب
    واتمنى لو تذكر لنا اخر خادمة متى وصلت يعني قبل اسبوع اسبوعين

وبالتوفيق مره اخرى

قديم 05-18-2011, 05:53 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.كيف 2011 مشاهدة المشاركة
    طيب فيه مسلمات
    نيبال لا يوجد مسلمات

قديم 05-18-2011, 05:54 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز2010 مشاهدة المشاركة
    موفق اخوي ابو مشعل بس ماقلت لنا سعر الاستقدام والراتب
    واتمنى لو تذكر لنا اخر خادمة متى وصلت يعني قبل اسبوع اسبوعين

وبالتوفيق مره اخرى
    سعر انيباليه 11500 واراتب 500واهنديه 10500واراتب 600
    مع اتائشيره

قديم 07-18-2011, 06:51 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخريصي مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجهك يا ابو مشعل والله انك كفو تستاهل كل خير

يا جماعه انا مالي غايه معه لكن يشهد الله انه صاحب مكتب مميز
    الخريصي ياخي قبل ماتجي تشهد بحسن سيرة الاخرين يجب ان تحسن سيرتك مع احترامي لك ويجب ان تكون صادق مع الناس وبعدين تعال اعط الاخرين تزكياتك لان التزكية لاتقبل الا من صادقين وموثوقين بين الناس
    وبعدين نشوفك ملتزم الصمت ولا ترد على الاستفسارات او حتى تهلل كالعادة في صفحات دعايتك
    فمن جديد نريد رد واضح على مصير العاملة التي مضى عليها اربعة اشهر والمكتب الذي انت قمت بتفويضه وجدته قد عزل وسلمه لاخرين لايعلمون بشئ عن تاشيرتنا مما يدل على كذب جميع اصحاب المكاتب الا من هداء الله
    فمرة اخرى نقول رمضان وصل وسريان حظر الاستقدام على وشك وانت جالس لي كل يوم تهلل في صفحة جديد وتنشر لك دعائه لاوجود لها على ارض الواقع ياخي مايصير وكل شئ له حدود

قديم 07-23-2011, 08:55 AM
    اخي الكريم الدعاية التي تشير بها انها ليست من ارض الواقع هي دعاية صحيحة ومجربة من قبلي ومن قبل ناس اخرين ابو مشعل ماقصر في خدماتة المرموقة حيث تعامل معة ناس من جميع الفئات سواء اطباء ومدراء ومهندسين انا شخصيا ارسلتهم لة وماقصر خلال شهر واذا مش اقل تم تلبية طلبهم وسوف يتم كتابة شكرهم الجزيل للاخ ابو مشعل لما قام بة من جهود قوية لارضاء الكل.

وشكرا أخوكم ابوعلي اليامي

قديم 07-23-2011, 02:19 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي اليامي مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم الدعاية التي تشير بها انها ليست من ارض الواقع هي دعاية صحيحة ومجربة من قبلي ومن قبل ناس اخرين ابو مشعل ماقصر في خدماتة المرموقة حيث تعامل معة ناس من جميع الفئات سواء اطباء ومدراء ومهندسين انا شخصيا ارسلتهم لة وماقصر خلال شهر واذا مش اقل تم تلبية طلبهم وسوف يتم كتابة شكرهم الجزيل للاخ ابو مشعل لما قام بة من جهود قوية لارضاء الكل.

اخ ابو علي نحن لم نخص ابو مشعل ولن نخص شخص بعينه ولا يمكن نقبل الظلم للاخرين وانت حين تتبع ردودي على هذا الموضوع فانك ستجد ردي وتوجيهي لشئ اسمه ( الخريصي ) باعتبار هذا الاسم يخص المكتب الذي نتعامل معه بغض النظر عن الاشخاص العاملين فيه والذين يتضح ان هذا المكتب يظم اعداد كبيرة منهم مما جعلنا نظيع في الطوشه وماندري من الامر والناهي في ذلك المكتب ففي كل موضوع يطلع لنا شخص احد يبرر واحد يدافع و وغيره يزكي ويمجد بينما الخريصي او المسول عن المكتب الذي ينشر الاعلانات ويردد تهليلاته كل يوم لم نجد منه اي رد او توضيح لماحصل في تاشيرتنا التي بقيت عنده اكثر من 4 اشهر وفي النهايه اتى يقول تعال استرجع فلوسك فعلى حساب مين المده الطويله التي ضاعت في انتظار تلك المجموعه المسماه بـ مكتب الخريصي وهل لديك مبررات على موقفهم انت او صاحبكم حلال المشاكل الذي يقول اتصلو علي في الهند لكي احل القضيه
    بصراحة شر البليه مايضحك وهذي غلطة غلطتها حين تعاملت مع الخريصي ومكتبه وصدقت دعايته ادفع القليل وناتي بخدامه في شهر ونصف الشهر بس اذا انا دفعت ثمن غلطتي فعلى الاخرين اخذ الحذر من هذه الناس

قديم 07-23-2011, 04:31 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meem12 مشاهدة المشاركة
    اخ ابو علي نحن لم نخص ابو مشعل ولن نخص شخص بعينه ولا يمكن نقبل الظلم للاخرين وانت حين تتبع ردودي على هذا الموضوع فانك ستجد ردي وتوجيهي لشئ اسمه ( الخريصي ) باعتبار هذا الاسم يخص المكتب الذي نتعامل معه بغض النظر عن الاشخاص العاملين فيه والذين يتضح ان هذا المكتب يظم اعداد كبيرة منهم مما جعلنا نظيع في الطوشه وماندري من الامر والناهي في ذلك المكتب ففي كل موضوع يطلع لنا شخص احد يبرر واحد يدافع و وغيره يزكي ويمجد بينما الخريصي او المسول عن المكتب الذي ينشر الاعلانات ويردد تهليلاته كل يوم لم نجد منه اي رد او توضيح لماحصل في تاشيرتنا التي بقيت عنده اكثر من 4 اشهر وفي النهايه اتى يقول تعال استرجع فلوسك فعلى حساب مين المده الطويله التي ضاعت في انتظار تلك المجموعه المسماه بـ مكتب الخريصي وهل لديك مبررات على موقفهم انت او صاحبكم حلال المشاكل الذي يقول اتصلو علي في الهند لكي احل القضيه
    بصراحة شر البليه مايضحك وهذي غلطة غلطتها حين تعاملت مع الخريصي ومكتبه وصدقت دعايته ادفع القليل وناتي بخدامه في شهر ونصف الشهر بس اذا انا دفعت ثمن غلطتي فعلى الاخرين اخذ الحذر من هذه الناس
    خي الكريم نا لما تدخلت بعد اتشهير وتقولون انه نصاب الخريصي قلت اذا هو ماكل لحد فلوس يجي يحاسبني انا حنا ماناكل حق احد وبنسبه للخادمه هي من جهت اندونوسيا وكلكم عارفين وضع اندونوسيا من 7شهور

قديم 07-23-2011, 04:34 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعلي اليامي مشاهدة المشاركة

اخوي ابو علي مشكور بيض الله وجهك على هلكلام اطيب
    اخوك ابو مشعل