استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• انتم السبب

عمالة المدينة وينبع

قديم 07-10-2011, 10:54 PM
    انتم السبب
    بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    اما بعد...
    نعم انتم سبب هروب الشغالات وانتم سبب استغلال الكثير من السماسرة في بيع الشغالات وانت سبب كل هذه الدوامه التي لن تتوقف حتى تقضي على اموالكم
    هل تعلمون لماذا انتم السبب : اولا لانكم تستأجرون الشغالات من الذين يؤونهم وهذا مخالف للانظمة لو ابلغتم عن هذه العصابة او الشخص الذي يؤجرهم باسعار عالية لعلمت الخادمة انه ليس لها الا العمل لدى كفيلها
    هل تعلمون الخطر المترتب على تستركم وتعاملكم مع خادمات هاربات خطر اقتصادي واجتماعي وامني فلا تكونو عونا لمن يريد تدمير وطننا وارهابة اقتصاديا صدقوني ان الحل بيدكم انتم وليس بيد الانظمة لان الانظمة لن تكون فاعلة اذا لم يكون العنصر الاساسي وهو المواطن متعاون معها
    ومن هذا الموقع اوجهه ندااااااااااااااااااء الى اخواتنا المواطنات اقول فيه الحل بيدكم لحل هذه المشكلة يجب التعاون والعزوف عن التعامل مع هؤلاء ولو لفترة قصيرة لان ذلك سيربكهم لان الخادمات يحتاجون سكن ومصاريف ولن يصمدو كثيرا واناشد اخواتي المواطنات الابلاغ عن اي شخص يقوم بتاجير الخادمات الهاربات صدقوني ان الحل سهل وفعال جدا والا فسيستمر الخطر والغلاء ولن يستفيد سوا هؤلاء المتاجرون بالخادمات لانه مهما فعلت لن تستمر الخادمة واذا استمرت فلن تقوم بعملها الا بفرض الشروط عليكم يعني لن نستفيد شيء
    (( اعطني بلاغ اعطيك وطن ))

قديم 07-10-2011, 11:35 PM
    كلام عين العقل
    بس للاسف مافي توعيه لمواطنين وتعليمهم علي مين يتصلون
    وفي شي ثاني .. معقوله الجوزات ماتدري عنهم. لاني اشوفهم بالهبل موجودين.. اتوقع تدري ولهم من الطيب نصيب
    والحين الي زاد الطينه بله.. مقفلين مكاتب اندونسيا.. طيب حطو البديل. جيبو من النيبال من الهند وباكستان.. مهو جايبلنا من كينيا واثيوبيا.. الحين انا اضطريت مافي غير من اثيويبا.. بتوكل علي الله وبستخير اذا فيها خير لي يسرها ويبعدها ويصرفها عني اذا فيها شر

قديم 07-14-2011, 05:49 PM
    ما شا اللة عليك واللة كلام مرة رائع جزاك اللة الف خير

قديم 07-22-2011, 12:35 AM
    اي والله حسبي الله عليهم استغلونا اللحين عندي حبشيه تشتغل 1800 اكثر من رواتبنا والجوازات الظاهر ماعليهم بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وربي انا عطيناهم وجه هالسماسره .....بس مضطرين لاني والله مقدمه عند مكتب لي 10 شهور والى الان ماجات الشغاله ...........

قديم 07-22-2011, 03:09 AM
    جزاءك الله خير اخي الكريم
    كلام سليم 100%
    بس عشان المواطنين يتعاونون مع الانظمة لزوم يكون فيه حافز
    مثل
    * تخفيض تكاليف الاستقدام وتحديد رسوم محدده لكل المكاتب اللي تستقدم من نفس البلد في هذه الحاله اكيد المواطن بيدور الارخص له وهو الاستقدام
    شوفو اسعار الاستقدام صارت خياليه 10000 وزياده
    *فتح باب الاستقدام لدول مرغوبه كالهند ونيبال وكشمير وافغانستان وبنغلاديش وغيرهم
    *سهولة وسرعة اجراءت الاستقدام حتى لايضطر المواطن لجلب عماله هاربه فترة انتظاره للخادمه المنتظره

قديم 07-22-2011, 10:02 PM
    جزاك الله خير على هذا الكلام