استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ضاعت فلوسنا عندك يابن شداد

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 07-05-2011, 12:48 AM
    ضاعت فلوسنا عندك يابن شداد
    السلام عليكم انا مقدم من عندكم يابن شداد نباليه وحولنا لاثيوبيه والحين تقول المشكله بوزار العمل بكره تقولون وقفو الاستقدام والمكتب كل ماكلمتهم يطلع لي الاثيوبي ويرد علي بنفس شينه
    ويقول فلوسك روح دورها ليه نطلب من حسابكم فلوسنا وباي وقت حنا نطلبها والشغاله كل يوم تقولون الاسبوع الجاي بيجي دفعه وماشفنا شي وانا صارلي شهرين وماجتني واللي مقدمين بعدي من مكاتب ثانيه جتهم وثقنا فيكم الحين انا نامابي الشغاله طابت نفسي من الوعود ابي فلووسي وفلوسي اعرف وشلون ارجعها مو الاثيوبي يقولي رح دورها بنيبال

قديم 07-10-2011, 04:36 AM
    صباح الخير محمد 99 : بالنسبه لفلوسك ماضاعت اعتبرها بالبنك مو عند بن شداد ولو بغيتها ارسلي رقم حسابك علما انني ولد بن شداد وياليت تفيدني الطلب بسم مين ؟ يطلع لي الاثيوبي ويرد علي بنفس شينه؟ ويقول فلوسك روح دورها ليه نطلب من حسابكم فلوسنا وباي وقت حنا نطلبها ؟؟؟ بذمتك قالك الكلام إذا قالك الكلام راسلني ع الخاص

قديم 07-11-2011, 02:24 PM
    لا فلوسي ضاعت كل ماكلمتكم تقولولي الوالد مسافر وناس اعرفهم مقدمين من عندكم نيباليه وماعرفوا الخبرالا مني ان النباليات موقفه ليش مادقيتو عليهم وقلتو لهم ان النباليه موقفه موتخذون فلوسهم لهم خمس شهور مقدمين ولو ماعلمتهم بالخبر كان مادرو ا عنكم وانا الحين مايهمني جت الشغاله او ماجت انا رجال ابي فلوسي