اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• انا متاكده انكم بتحتارون من مشكلتي

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 06-13-2011, 06:08 AM
    اسمعي حبيبت احنا مولعبه عند الشغالات

ماحد قالها وتوافق تاجي انتم خسرتوا

قلي ليش تجين مادام مايبي يشتغل

احنا خسرنا ولازم تكملي مدتك ولا ترجعي فلوسنا الي خسرناها وبعدين سفر

قديم 06-13-2011, 09:02 PM

[QUOTE=عزتي بالله;154680]اسمعي حبيبت احنا مولعبه عند الشغالات

ماحد قالها وتوافق تاجي انتم خسرتوا

قلي ليش تجين مادام مايبي يشتغل

احنا خسرنا ولازم تكملي مدتك ولا ترجعي فلوسنا الي خسرناها وبعدين سفر[/QUOT

قلت لها هاالكلام ناظرتني بكل برود وسكتت

قديم 06-16-2011, 10:03 AM
    أختي الفاضله :
    لو فرضنا انك حصلت على فرصة عمل باحدى الشركات الكبيرة بالصين وبراتب مغري خليه 100000 مئة ألف ريال شهرياً طبعا وافقتي وذهبتي للعمل بالصين في هذه الشركة واكتشفتي ان هناك شروط او نظام داخل تلك الشركة :
    1) السكن في مبنى مجاور للشركة يعني من البيت للشركة والعكس بعد نهاية الدوام يعني خروج يمين يسار ما فيه .
    2) الجوال ممنوع واذا حبيت تتصلين بالاهل تتصلين تحت المراقبة ومن فترة الى فترة .
    3) ممنوع الاتصال او التجمع مع السعوديين الموجودين في الصين نهائياً علشان ما يحرضونك ويخربونك .
    4) من الممكن ان تذهبي الى احد الاسواق او المولات ولكن برفقة بعض المسؤلين بالشركة يعني من حيث ما ذهبوا معهم وما اكلوا تأكلين يعني لا يكون لديك خيار في شراء ما تريدين او ان تأكلين ما تريدين او على الاقل تأخذين راحتك بعدم الارتباط بهم .
    الراتب مغري والعمل مغري ولكن بدون أدنى حريه يعني كأنك عايشة في سجن فانا أسألك هل ستقبلين بهذا العمل وتكملين مشوارك معهم أم أنك سوف تقومين بتقديم استقالتك من العمل .
    تحياتي أنا أعلم أن هناك الكثير ممن سيعارضني .

أنا رأيي انكم تنفسون عليها شوي لأنها انسانة لديها احاسيس ومشاعر ، بمعنى آخر أنكم تأخذونها معكم للزيارات وتخلونها تجلس مع خوياتها وتسولف معهم ويصبرون بعضهم بعض اما بخصوص ما ذكرتي انهم بيخربون بعضهم فهذا المبدأ أرفضه لان الخربان خربان والصاحي محد يخربه .
    نحن شعب نكبت الشغالات ونبيهم يشتغلون ،

التعديل الأخير تم بواسطة d.o.s ; 06-16-2011 الساعة 10:06 AM سبب آخر: خطأ املائي

قديم 06-17-2011, 03:44 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.o.s مشاهدة المشاركة
    أختي الفاضله :
    لو فرضنا انك حصلت على فرصة عمل باحدى الشركات الكبيرة بالصين وبراتب مغري خليه 100000 مئة ألف ريال شهرياً طبعا وافقتي وذهبتي للعمل بالصين في هذه الشركة واكتشفتي ان هناك شروط او نظام داخل تلك الشركة :
    1) السكن في مبنى مجاور للشركة يعني من البيت للشركة والعكس بعد نهاية الدوام يعني خروج يمين يسار ما فيه .
    2) الجوال ممنوع واذا حبيت تتصلين بالاهل تتصلين تحت المراقبة ومن فترة الى فترة .
    3) ممنوع الاتصال او التجمع مع السعوديين الموجودين في الصين نهائياً علشان ما يحرضونك ويخربونك .
    4) من الممكن ان تذهبي الى احد الاسواق او المولات ولكن برفقة بعض المسؤلين بالشركة يعني من حيث ما ذهبوا معهم وما اكلوا تأكلين يعني لا يكون لديك خيار في شراء ما تريدين او ان تأكلين ما تريدين او على الاقل تأخذين راحتك بعدم الارتباط بهم .
    الراتب مغري والعمل مغري ولكن بدون أدنى حريه يعني كأنك عايشة في سجن فانا أسألك هل ستقبلين بهذا العمل وتكملين مشوارك معهم أم أنك سوف تقومين بتقديم استقالتك من العمل .
    تحياتي أنا أعلم أن هناك الكثير ممن سيعارضني .

أنا رأيي انكم تنفسون عليها شوي لأنها انسانة لديها احاسيس ومشاعر ، بمعنى آخر أنكم تأخذونها معكم للزيارات وتخلونها تجلس مع خوياتها وتسولف معهم ويصبرون بعضهم بعض اما بخصوص ما ذكرتي انهم بيخربون بعضهم فهذا المبدأ أرفضه لان الخربان خربان والصاحي محد يخربه .
    نحن شعب نكبت الشغالات ونبيهم يشتغلون ،

اخي الكريم

تخيل انك تدفع مبلغ وقدره على استقدام خادمه وتنتظر لك 7شهور لقدومها ثما تشرف الخادمه

بمواصفات سيئه مثال

حراميه من الدرجه الااولى

ووسخه جدا قمل +رائحه منفره:

شغل اي كلام ومشي حالك

وماحدك على الصبر عليها الا المرض وتسكره المكاتب عن الااستقدام

وتفاجئك بعدما اخذت عليها تعهد بعدم السرقه وترجيع جميع المسروقات

انها ترفض العمل بكل برود

وفي نفس الوقت المكتب لاتهمه مصلحتك وضررك

بل العكس سيضفر بها ويتنازل بها لضحيه ثاني بمبلغ وقدره خاصه اننا على هلال رمضان+

سيخصم منك 2500ظلما وبهتانا

اسئلك باالله العضيم كيف سيكون شعورك حينها

اما مسئله اختلااطها مع بنات جنسها فهذا لنا فيه تجارب مريره لاتخطر على قلب بشر

هذي الخادمه رقمها التسع عشره

فنحن خبره مع اضرار اختلاطهم

اما المطعم والماكل والمكالمات فااتوقع اخذت حقوقها كامله في هاالنقطه

انا لو بروح الصين احدد موقفي هل انا مستعده لكل الظروف او لا

مو العب مع البشر واشتغل بمزاج

اتمنى تكون فهمت على

وشكرا لمشاركتك00

قديم 06-17-2011, 08:39 PM
    بناء على ما ذكرتي فأنا أنصحك اذ تقدرين تستغنين عنها كم شهر انكي تنقلين كفالتها وبتحصلين على مبلغ طيب اقل شي 15000 خمسة عشر ألف ريال مع ذكر عيوبها ( ارجوكي انك تعطين الكفيل الجديد معلومات كاملة عنها ) وتقدمين على شغالة جديدة وانا سمعت ان الاستقدام بيفتح قريباً .

قديم 06-17-2011, 09:45 PM
    انا برأيي خلي عندها أمل يعني قولي اجلسي كم شهر وأوديك عمرة.....
    بعدين قولي لها كملي السنتين واخليك تروحين للحج خلي عندها امل ماأضيق العيش لولا فسحة الأمل

قديم 06-18-2011, 04:49 PM
    حاليا توصلت معها لحل وهو انها فقط تجلس سنه وبتروح طبعا هي شارطه على فقط سنه

قمه الااستهتار بفلوسك وخسايرك

وافقت وانا بقرارة نفسي اقول يصير خير نشوف

ولو شفتون وشلون ادلريها كان رحمتون

الله لايذلنا

والعمره والحج والله ماسئلت عنها ولايهمها بشي

بل العكس تنبسط لاقلتله ابعطيك ذهبخخخخخخخخخ

والمكاتب فقط نسمع انهم فتحو واذا اتصلت عليهم يقولون ماجانا خبر

صعبه ان الواحد يورط نفسه معهم