استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات
 
× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا


خادمات , عاملات

إستقدام ونقل


للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية



  • اخر المشاركات

  • أثيوبيا ترفع أجور عمالتها المنزلية %

    أنظمة العمالة المنزلية


     
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

     
    قديم 04-01-2013, 08:51 AM
    أثيوبيا ترفع أجور عمالتها المنزلية 20 %
    تتجه وزارة العمل الأثيوبية نحو رفع الأجور الشهرية للعمالة المنزلية الأثيوبية التي سيتم التعاقد معها للعمل في المملكة بنسبة 20 في المئة، ليصل الأجر الشهري إلى 1000ريال للعاملة التي لم يسبق لها العمل في المملكة، و1200 ريال للعاملة المدربة والتي سبق لها العمل في المملكة. أكدت ذلك مكاتب تصدير العمالة الأثيوبية لنظيراتها السعودية الراغبة في طلب استقدام عمالة أثيوبية إلى المملكة.وقال لـ «عكاظ» عدد من مسؤولي مكاتب الاستقدام في المملكة «إن سبب توجه بعض الدول لرفع أجور عمالتها الشهرية المصدرة إلى المملكة هو عدم وجود نص في الاتفاقات المبرمة بين وزارة العمل في المملكة، وحكومات تلك الدول يحدد الأجور، الأمر الذي أدى ببعض اتحادات تصدير العمالة بالإيعاز إلى حكومات بلادها إلى رفع الأجور واستغلال المواطن السعودي من خلال رفع الراتب الشهري. وفي مواجهة هذه الزيادة ، طالب عدد من المواطنين، وأصحاب مكاتب استقدام وزارة العمل بتحديد سقف أعلى للرواتب الشهرية للعمالة المنزلية المستقدمة في الاتفاقات المبرمة مع الدول المصدرة للعمالة، يراعي مصلحة المواطن السعودي، وعدم ترك الباب مفتوحا لظروف السوق والعرض والطلب. يشار إلى أن العمالة الأثيوبية بدأت في الوصول إلى المملكة بشكل مكثف بعد إيقاف وزارة العمل السعودية الاستقدام من دولتي إندونيسيا والفلبين في أغسطس 2011 ، لتحل كعمالة بديلة بأجور معقولة تم تحديدها في حدود 800 ريال لتصل في مدة قصيرة، نظرا لقرب دولة أثيوبيا الجغرافي من المملكة، إلا أن تلك العمالة كانت تعاني في البداية من بعض التعثرات مثل الهروب، وعدم التدريب الكافي.



    المصـــــــــــــــدر
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0401586058.htm
       
     

    مواقع النشر (المفضلة)



    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    كلمات البحث - Keywords
    شغالات, عمالة, مكتب استقدام, العمالة المنزلية, مكتب خادمات الرياض, عاملات القصيم, الدمام, جده,
    شغالات و موقع العمالة المنزلية لخدمة اي مكتب استقدام خادمات و مكتب الخدمات العامة, خادمات تنازل, شغالات, تأجير يومي, عاملات بالساعة, استقدام الفلبين, تأجير يومي, شغالة بالشهر, خادمة منزلية, سائق خاص, حراج.

    مشاوير نقل و توصيل


    الساعة الآن 08:11 AM




    Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir