استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استفسار إلى جميع من تعامل معي ،، مع التحيه

العمالة المنزلية

قديم 10-12-2011, 06:43 AM
    استفسار إلى جمييييع من تعامل معي ،، مع التحيه

استفسار :
    الكتيررر يريد استلام الخادمه بدوون حفظ اي حق لي فكتبت هذي السطور مع اجمل التحايا لجميع من تشرفت بسماع صوتهم :
    اذا الشخص كان راح يستلم الخادمه يد بيد من عند باب المنزل (الفيلا ملك طبعا للكفيل) وبتوقيع اقرار استلام على مطبوعات المؤسسه فما رأيكم؟؟!!!
    لأنه وللأسف الشديييد انا نزلت تنازل خادمه هنا بالمنتدى وكتييير يبغى يجي عند باب البيت وياخذ الشغاله بلااااش والسلام عليكم!!!!
    والبعض الحقيقه جاء عند الباب مع اني انبه قبل يجون بطريقتي وسياستي بالإستلام؟؟
    ولكن بزعم البعض انو راح يقنعني من عند الباب ياخذ الخادمه مجانا!!!!
    هل يُعقل هذا الجميييع يبغى يحفظ حقه واقروشه وانا مالي حق بحفظ اموالي؟؟!!
    طبعا انا ايش وثقني ان خادمتي راح ترجع!!!!
    انا ارد للجميع بكل ادب واقول:
    لا حبايبي الخادمه انا ماشريتها بلاش عشان اعطيكم بلاشي!!!
    لكن جميع الضمانات والبصمات موجوده فلماذا الخوف والسكن ملك كمان والحمدلله؟؟؟!!!
    عموما اللي حاب وتواصل معي بخصوص الخادمه انا مستعده اسلمه اياها بشرط يدفع المبلغ كااامل ويجيب معاه محامي لعند باب البيت، اما انكم تاخذوا الخادمه من باب للطاقه ونصف المبلغ اذا حابين كده عندكم المكاتب كتيييير بالدنيا يعطون خادمات مجانا!!!
    اتمنى كل من تعامل معي وطلب مني خادمتي يقرأ كلامي،
    يعني انا ماني مكتب اقفله واشرد(انحاش) ولكن حبيت الناس ياخدوها من عبد البيت لأجل اطمئنان اكتر ولكن لالافائده من البعض!!!
    وانا مو محتاجه لهاالدرجه يعني الأمر عااادي راحت او ماراحت،
    واشكر الجميع على اتاحة الفرصه المناسبه لذكر عجايب الدنيا السبع من بعض الناس!!!
    تحياتي وتقديري،
    & أم القمرين&

التعديل الأخير تم بواسطة @دودي@; 10-12-2011، الساعة 09:57 AM