استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عاجل بخصوص استخراج تاشيرة خادمة سيرلانكيه لاهل الخبرة والاعضاء

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-12-2011, 09:23 AM
    عاجل بخصوص استخراج تاشيرة خادمة سيرلانكيه لاهل الخبرة والاعضاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم في هذا المنتدى منتدى المحبة والاخاء والروح والنقاء

كل عام وانتم بالف خير وارجوا ان تكونوا بصحة وعافية واعاده الله عليكم بالصحة واليمن والبركات

اخوني ارجوا منكم رجاء خاص جداً من يسعفنا وفي نفس الوقت يفيدينا بالطريقة والاجاراء اللازم

موضوعي يتكون من شقين واعذروني ساتكلم بالعامية حتى تصل الفكرة بشكل اسرع

الشق الاول : انا استقدمت خادمة سيرلانكية وجلست معي شهر .... بعدها تنازلت عنها لشخص ثاني
    رحت لمكتب العمل اللي بالقصيم ابي استخرج تاشية ثانية قالوا لي ما نقدر نطلع لك
    قلت لييش انا ما عندي شغال وتنازلة عنها .. قال ايه عشانك تنازلت عنها لكن روح للرياض يعطونك ... رحت للرياض ورفظوا مع اني سالت اكثر من مكتب قال لي يعطونك لكن رفضوا مكتب العمل اللي بالرياض وقالوا لازم تكمل سنتين

الان الكلام هذا له سنة تقريبا واللى تنازلت له للشغالة سفر الخادمه ....
    رحت عاد انا لمكتب العمل ابي اطلع التاشيرة لكن رفضوا قلت طيب هي سفرت الان يعني وش هالنظام البايخ الخادمة سفرت يعني لاراح يستفيد احد منها ولا احد يبعها

السؤال الان هل اذا رحت الحين للرياض يطلعون لي او لا وهل فية اماكنية لانه بالقصيم وحائل يقولون ما نقدر طبعا انا قلت القصيم وحائل بحكم ترددي على المدينتين

اسعفونا الله يخيليكم واذا احد يعرف طريقة يطلعها

الشق الثاني :
    واحد قريب لي عنده بيت مساحته ستة الالاف متر ما شالله وعندة اخته تعبانه تبي من يراعيها عشان عندها قصور عقلي شوي

وعندة اولاد خمسة وبناته 4 ومتزوجات لكن كل يوم يحون عندة بالبيت

السؤال 1-
    1- كم يحق لة من تأشيرة خادمه
    2- يوم راح يبي يطلع تاشيرة خادمه لاختى التعبانه رفض مكتب العمل ويقول ما جاء تعيميم وانهم يبون يغيرون النظام الخاص بذوي الاحتيجات الخاصة
    3- كيف الطريقة او هل احد يقدر يستخرج لة تاشيرة
    4-هو الان عندة خادمتين واحده عند بنته والثانيه عندة وتبي تروح بعد شهر هل يقدر يطلع تأشيرة خادمة بدال اللى عندة وتبي تروح بعد شهر خروج نهائي وكيف الطريقة..
    لاني سمعت انه تقدر تطلع تأشيرة خادمة بدال اللي تبي روح وهي عندك قبلها بفترة او قبل ماتروح نهائي حتى يمديك تجيب البديلة .. ابي اعرف كيف الطريقة

مشكووووووووووووورين وماقصرتوا وادري اني طولت عليكم لكن قلت ما يسعفنا الا رب العمالين ثم انت

قديم 09-12-2011, 10:49 AM
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم..

بختصر لك الموضوع لكلا النقطتين اللي ذكرت . . اي شخص صاحب مكتب خدمات او استقدام يقدر يطلع لك التاشيرة بعد ان تقدم له الاوراق اللازمة وتوفر على نفسك المشاوير والتعب لأنهم اكثر خبرة و معرفة في مثل هذي الأمور المعقدة .. هذا مجرد رأيي الشخصي ..

وهنا مواضيع كثيرة يمكن يكون فيه موضوع مشابه لطلبك :
    http://amalh.net/vb/showthread.php?t=1940

واسأل الله الكريم ان يسهل امرك وجميع المسلمين

تحيتي

لأي ملاحظة أو مخالفة يُرجى الضغط على تبليغ وكتابة سبب الإبلاغ والإدارة ستتخذ الإجراء المناسب

تشاهد هذه العلامة في الجهة اليمنى داخل المواضيع

قديم 09-12-2011, 10:57 AM
    بخصوص استخراج تاشيرة ثانيه مكاتب الاستقدام تطلعها لك ولا يوجد مشكلة

اما بخصوص تاشيرة للفتاه ذوي الاحتياجات الخاصه بامكانه يستخرج لها تاشيرة بعد تقديم التقارير التي تثبت ذلك

قديم 09-13-2011, 12:25 AM
    طيب الشق الاول يعني عادي اقدر استخرج تاشيرة

والشق الثاني ابي جواب كم يحق لقريبي ان يستقدم في ظل ظروفه

قديم 09-14-2011, 10:10 PM
    للرفع
    لللافاده