استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ياناس مين جرب التنازل بهالمنتدى والثقه والصدق ارائكم وتجاربكم

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 03-04-2012, 01:09 AM
    ياناس مين جرب التنازل بهالمنتدى والثقه والصدق ارائكم وتجاربكم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت اللي قداخذشغاله تنازل عن طريق هالمنتدى يقولون رايه عن الشغاله وتعامل اللي تنازل عنه وصدقه حتى لانخدع
    اما عني انصب مرتين علي هنا
    ولانكلت توي بعد ادور
    نصبت علي حرمه ومكتب

قديم 03-04-2012, 06:53 AM
    السلام عليكم صباح الخير
    الحذر الحذر من هذا المنتدى حصلي عملية نصب فيه
    ولاكن بفضل الله جل وعلا وصلت للذي نصب علي وسترجعت منه المبلغ

قديم 03-04-2012, 07:26 AM
    انا اعرف شخص اقسم بالله ما اكذب بس مابعد جبت منه بس ثقه يجيب من الهند ب 12 الف والنيبال 9الاف وخمس ميه واذا ماعجبتك خلال 3شهور يرجع فلوسك والله انا للامانه مابعد جربته بس جيرانا يصيرزوج اختها وناوين هالشهر الجاي نقدم من عنده لانه هالشهر4 دفعت النديات واحنا نبي نيباليه تبين رقمه جبته والله يعطيني قد نيتي اذا انا بخدعك او من هالقبيل ولاتقعدين تتمرمطين في هالمواقع

قديم 03-04-2012, 08:42 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياراا مشاهدة المشاركة
    انا اعرف شخص اقسم بالله ما اكذب بس مابعد جبت منه بس ثقه يجيب من الهند ب 12 الف والنيبال 9الاف وخمس ميه واذا ماعجبتك خلال 3شهور يرجع فلوسك والله انا للامانه مابعد جربته بس جيرانا يصيرزوج اختها وناوين هالشهر الجاي نقدم من عنده لانه هالشهر4 دفعت النديات واحنا نبي نيباليه تبين رقمه جبته والله يعطيني قد نيتي اذا انا بخدعك او من هالقبيل ولاتقعدين تتمرمطين في هالمواقع
    كيفية التواصل معاه اختي يارا

التعديل الأخير تم بواسطة هادي الطبع ; 03-04-2012 الساعة 08:47 AM

قديم 03-04-2012, 11:41 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة نجد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت اللي قداخذشغاله تنازل عن طريق هالمنتدى يقولون رايه عن الشغاله وتعامل اللي تنازل عنه وصدقه حتى لانخدع
    اما عني انصب مرتين علي هنا
    ولانكلت توي بعد ادور
    نصبت علي حرمه ومكتب

عن تجربة

أخذت شغالة سيلانية عن طريق هذا المنتدى ولله الحمد والمنة وفقت بدرجة كبيرة

المنتدى فيه نصابين وفيه ناس أُمنا مثله مثل باقي المكاتب لكن :

لا تجعلي لأحد مجال من خلاله يستطيع النصب عليك مثلاً

لا تحولي إي مبلغ مهما كان الأمر

لا تأخذي إي خادمة بدون تجربة

أفضل الطرق هي الإستلام والتسليم يد بيد وتكون مكاتبة التنازل عن طريق مكتب إستقدام مرفق معها جميع أثباتات الطرفين

لا تقولي بعيد المسافة بينك وبين عارض الخادمة أرسلي من تثقين به لأنهاء المهمة

وذا حابة خادمة هندية غير مسلمة توي عارضها وهي للأمانة ما هي تبعي تبع ولد خالي قدمنا أنا وهو قبل سنه من الأن على أحد المكاتب بالخرج وهو صلت شغالته قبل شهر تقريباً وأنا ما زلت أنتظر

http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=38730

قديم 03-04-2012, 12:03 PM
    نففففس السؤال،،

قديم 03-04-2012, 02:14 PM
    ابي الرقم ياختي يارااا
    وياخ العوفي
    ربي يجزاكم الجنه

قديم 03-04-2012, 08:18 PM
    انا تجربتي بالمنتدي هذا اول شي كنت ابحث عن سواق
    ولم تحصل لي عمليه نصب ابدن

لانني حذره بالتعامل ومو كل شخص ينوثق فيه علي طول لا
    والحمدلله والمنه حصلت مرادي بالسواق ونقلت كفالته

بعد التفاوض علي اني ادفع راتب السواق والسائق لم ياتي الي الا يومين فقط

ودفعت نص الراتب رغبه بالسواق واعرف انه استغلني لاكن الحاجه فوق كل شي

اللهم ابعد عنا المخادع واعصمنا من الكذاب الغشاش واحفظنا من كل عين تريد بنا الشر أجمعين
    وانصح أخواني واخواتي الحذر الشديد من التعامل لانه اشياء كثيره حصلت لي وانا ابحث عن السواق الي يتحرش ويغازل والي يماطل والي يبالغ بالمبلغ والي يكذب ماعنده شي والي يخدمك يبغي القرب منك والتعرف ونفس الوقت يستغلك اقسم بالله اني رحمت حالي ورحمت بعض النفوس الرديئه كيف وصلت نفوسهم الي هالمستوي ماخافو ربهم والي يقهر تحصله متزوج وعنده درزن اطفال وعينه زايغه الله يحفظنا من مكرهم وكذبهم والحمدلله الله عاصمنا عنهم ونعطيهم علي قد عقولهم
    الله المستعان هاذي تجربتي بالمنتدي
    وفعلا انا احيي صاحبه الموضوع الي فتحت مجال للكلام عن بعض خفايا المنتدي الي الاداره ماتدري عنه <<<<<<< تقبلوا صراحتي صحيح تضيق الصدر لاكنها الصراحه

قديم 03-04-2012, 11:05 PM
    جزاك ربي خيييير على نصايحك

قديم 03-05-2012, 09:12 PM
    هلا اختى الله يكون بعونك يارب للاسف المنتدا يحمل الحسن والرديئ لكن نصيحه لوجه الله لاتاخذي اي عامله الابعد الاستخاره تصدقين بفضل الله ثم الاستخاره يطلع لى عيب العامله ولا خداع الشخص ولله الحمد والمنه ولن ازيد عن كلام الاخوه والاخوات فقد وفو وكفو ولكن لاتحولى اى مبلغ مهما كان الابئثبتات ومكتب معروف وسلم واستلم بعد التجربه لانها تتضح لك امور وضعاف النفوس هداهم الله لايعرفون الحلال والحرام والعياذ بالله ونسو الله ودعوة المظلوم

قديم 03-07-2012, 01:20 AM
    جـــــــــــــــــزاكم الله خيرا

قديم 03-07-2012, 10:03 PM
    انا جربت التنازل من هنا من قبل احد الاعضاء

الحمدلله تم التنازل بكل يسر وسهولة وكل العيوب قالوها لي اللي في الخادمة

الدنيا لسى بخير
    والضمائر الحيه موجودة لازلت
    اللهم بارك لكل امين وصادق