استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ماهو الحل؟؟

العمالة المنزلية

قديم 09-26-2010, 08:20 PM
    ماهو الحل؟؟
    بعد اسبوع من وصول الخادمه هربت وراحت الترحيل ورحت لترحيل وعطوني ورقه مخالصه واعتراف من الخادمه انها رافضه العمل وتريد السفر واخذت الورقه مع العقد ورحت للمكتب ورفض يعوضني والموظفين يتعذرو لان المودير مو موجود واحد من الموظفين اعترف وقال لا تحاول ما قد هالمكتب عوض احد قلت والعقد اللي بيننا وليش هو غير عن المكاتب قال هذا ما هو مكتب صح وشرايكم وافضل حل لي ؟؟؟

قديم 09-26-2010, 09:08 PM
    اول شي هدديهم بشكوي لتجاره اذا كان المكتب غير رسمي راح يغرم ويقفل ويحط صاحب المكتب بسجن ويعتبر تزوير يعني راح يروح فيها

قديم 09-26-2010, 09:22 PM
    شوفي يالغاليه

ارفعي شكوى للامارة على المكتب والله بدال الوحدة يجيب ثنتين

انا شخصيا جربتها مع مكتب لوحده جارتنا والله جاء صاحب المكتب بنفسه سفر القديمه على حسابه وقال اي خدمه انا حاضر بس اسحبوا الشكوى

قديم 09-26-2010, 09:38 PM
    اتمنى منك اختي الكريمه قراءة العقد جيداً ان كان به استبدال العامله باخرى حسب النقاط الموضحه لكم بالعقد

تستطيعون استبدالها 0

قديم 09-26-2010, 11:10 PM
    والله فيه استبدال الخادمه خلال ثلاث شهور في حالة الهروب او الرفض انا هاره ورفضه

قديم 09-27-2010, 12:25 AM
    مع المكاتب النصابه الله يعوضك خير وعسى في الامر خيره وان شاءالله بداية النهايه لهم ولامثالهم المحتالين