استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شغالة حبشية بجدة لتنازل لها ثلاثة شهور عندي

العمالة في المنطقة الغربية

قديم 05-19-2013, 02:50 PM
    خادمة اثيوبية بجدة لتنازل لها ثلاثة شهور عندي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد
    يوجد لدي خادمة حبشية مسلمة عمرها تقريبا بين 22 الي 29 نضيفة وسليمة من كل الامراض مقبولة المنضر نوعا ما
    سبب التنازل زيادة رواتب العمالة . *التنازل في خلال يومين وانت جالس في بيتك توكلني واتنازل عنها وانقل كفالتها عليك بدون ماتروح اي دائرة حكومية وتجيك الشغالة واقامتها عليك في بيتك
    اسعار الخسارة التي خسرتها في الشغالة : .قيمة التاشيرة : 2000 ريال * قيمة مكتب الاستقدام : 7000 ريال * قيمة التامين الطبي 1000 ريال . قيمة الاقامة مجددة سنتين 700 والتعقيب 500 يساوي 1200. *وعدد ايام الانتضار لما وصلت (شهرين) وحقي على جمب
    للمصداقية الخادمة تريد عمل وتريد شغل واضمن انها تعمل 5 او ست سنوات على حسب ارتياح الخادمة
    وضمان عن الهروب 100% لانه بيني وبين اخوها تعارف اكثر من خمس سنوات وهو يعمل بجدة واعرف سكنه وعملة وصديق لي في نفس الوقت ولو حاب اكتب لك اقرار موضح فيه بأن اتحمل مسؤلية اي خلل من الاتفاق لامانع على شهود واتفاق صريح لو بمحكمة ولك حق تطالبني بفلوسك
    ولدي معرفة تامة عن اقاربها واماكن عملهم في جدة الي حد اللحين ولما احتجت شغالة لزوجتي وكلمت اخوها وعطيته فلوس عشان ضمان الهروب وارتفعت الاجور من 700 الي 1500
    وللامانة الشغالة تخاف الله ولا لها توجه فكري منحرف والعياذ بالله
    للاستفسار الاتصال على
    0565659498 ابو مهند
    تاريخ الاعلان الاحد 1434/07/09 موافق 2013/05/19

التعديل الأخير تم بواسطة مكتبكم ; 05-21-2013 الساعة 04:48 PM سبب آخر: تعديل12

قديم 05-19-2013, 03:27 PM
    ما فهمت سبب التنازل
    طالما هي على كفالتك ايش دخل تصحيح اوضاع العماله

قديم 05-19-2013, 09:42 PM
    ما سبب التنازل؟؟؟

قديم 05-19-2013, 09:43 PM
    السبب الذي ذكرته غير واضح ؟؟

وبكم تنقل كفالتها؟

وهل يمكن تجربتها ؟؟؟

قديم 05-20-2013, 06:00 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل امراه مشاهدة المشاركة
    ما فهمت سبب التنازل
    طالما هي على كفالتك ايش دخل تصحيح اوضاع العماله
    تصحيح الاوضاع يعني الشغالة ارتفع راتبها من 700 الي 1500 او 1200 لااعرف ولاكن هي تريد زيادة وانا زوجتي الحمدلله شفيت وحبيت استغل الفرصة في هذي الاوضاع التصحيحية وارد مبلغ خسارتي وشكرا

قديم 05-20-2013, 06:01 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا وصول إلا بالعلم مشاهدة المشاركة
    ما سبب التنازل؟؟؟

تصحيح الاوضاع يعني الشغالة ارتفع راتبها من 700 الي 1500 او 1200 لااعرف ولاكن هي تريد زيادة وانا زوجتي الحمدلله شفيت وحبيت استغل الفرصة في هذي الاوضاع التصحيحية وارد مبلغ خسارتي وشكرا

قديم 05-20-2013, 06:05 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا وصول إلا بالعلم مشاهدة المشاركة
    السبب الذي ذكرته غير واضح ؟؟

وبكم تنقل كفالتها؟

وهل يمكن تجربتها ؟؟؟
    السعر انا خسران قرابت 10000 الاف ريال من مكتب 7000 ومن تاشيرة 2000 ومن تامين طبي 1000 ومن اصدار اقامة 700
    لايمكن تجربتها هي على الشرط بعد مانسوي ورقة اتفاق واي خلل في نص الاتفاق مستقبلا على حسب مدة الضمان يكون لك حق تطالبني بما كتب في نص الورقة مع الشهود
    وهذا السبب تصحيح الاوضاع يعني الشغالة ارتفع راتبها من 700 الي 1500 او 1200 لااعرف ولاكن هي تريد زيادة وانا زوجتي الحمدلله شفيت وحبيت استغل الفرصة في هذي الاوضاع التصحيحية وارد مبلغ خسارتي وشكرا

قديم 05-20-2013, 11:33 PM
    بالتوووووفيق

قديم 05-21-2013, 11:40 AM
    يااخي انت تقول لك معرفة باخوها يعني جبتها عن طريق اخوها مو مكتب ......؟؟؟؟؟

قديم 05-21-2013, 03:53 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداااوية مشاهدة المشاركة
    يااخي انت تقول لك معرفة باخوها يعني جبتها عن طريق اخوها مو مكتب ......؟؟؟؟؟
    جداوية الله يبارك فيك
    وعلى العموم لك الحق في النقد ولي الحق اني اوضحلك
    اول شي اجراءات الشغالات لازم من مكتب حتى لو تعرفيها في اجراءات لدولة ورسوم وكذالك لدولة اثيوبيا لها اجراءات ورسوم فالبنت لاتستطيع مراجعة الدوائر يعني لازم نوكل مكتب في اثيوبيا وهو يسهل الاجراءات وله اتعابه
    يااختي جداوية انتي على بالك الدنيا سهالة لاوالله مافيه شي سهل
    لدرجة لو تبين تجيبين خروف من السودان الدولة السودانية تاخذ رسوم التصدير والسعودية تاخذ رسوم الاستيراد يعني والنقل من السودان الي السعودية كم بياخذ
    هذا مثال عن حيوان فمابالك في انسان
    وشكرا جزيلا

قديم 05-21-2013, 03:55 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الورود مشاهدة المشاركة
    بالتوووووفيق
    شكرا جزيلا

قديم 05-21-2013, 04:59 PM
    خادمة اثيوبية بجدة لتنازل لها ثلاثة شهور عندي
    مـــــــــــــــــــــــــــــــــن غيــــــــــــــــــــر المدة لو تبغى تستقدم من مكتب اقل شي شهرين تنتضر وجالس في قلق وخوف او حتى مدت شهر فيه هموم
    هذي الخادمة الحبشية في خلال يومين وهي في بيتك فارجو من الاخوان والاخوات حساب هم كل الامور من كل الاتجاهات
    بعض الاخوان والاخوات لما يطلب مني الشغالة او يستفسر على الجوال من اسلوبه يشير الي انه الشغالات في السعودية مليانين وحتى لو استقدمت مايعطونك ضمان اكيد
    بنسبة للخادمة ضمان عن هروب 100% وفيه اقرار ضدي بان اتحمل مسولية خلاف الاتفاق في مدة الضمان
    وارجع اقول اللحين باقي تقريبا 40 يوم على فترت تصحيح الاوضاع.
    الحكومة متوعده بالمواطنين الي يشغلون وافدين مو على كفالتهم غرامة 100الف وسجن سنتين تاكدو وشوفو موقع الجوازات هذا للي يشغل خادمة مو على كفالته لانه 90% من الخادمات هاربات
    جاني خبر من ناس يشتغلون في الجوازات بهذا النص (ياويلكم بعد فترت التصحيح لانه راح تقوم حملات من ضمنها نساء مجندات يفتشون البيوت )
    اتمنى حسن الضن