اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• هروب شغاله اثيوبيه

بلاغات هروب العمالة المنزلية

قديم 11-19-2012, 08:41 PM
    هروب شغاله اثيوبيه. بالرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    1434/1/5

هربت عماله منزلين تدعي نوريه اثيوبيه. الجنسيه. في فتره التجربه مع العلم ان ليس لديها عمل كثير افراد العائله 3 اثنين عاملين وسيده كبيره في السن ليس هناك. أطفال لكن حسبي الله علي من كان السبب. اشك في المترجمة كان يكلمها في البدايه حتي يفهمها علي بعض اعمال وكانت تضحك مبسوطه لكن ثاني يوم انقلب حالها واصبحت عنيده ولا تطيع من يقتل لها وعلي الرغم من نومها بدري فإنها لا تقوم للعمل غير الحادين عشر صباحا غير تخريب والتكسير في البيت واليوم سرقت المفتاح وهربت.

وتم البلاغ عن الهروب مركز الخادمات لكن أكيد من غير فايده حسبي الله عليها من يعوضنا الخساره

المكتب كلمنه. قال بلغوا كم مره اشتكينا من تصرفاتها لكن مافي استجابه
    ملاحظه الشغاله اسمها. نوريه

ارغب. في إرفاق صورتها

ماهي الطريقه

سجلت مواقع رفع الصور لكن مكان رفع الصوره. غير مفعل

لكم جزيل الشكر*

التعديل الأخير تم بواسطة سحاب -2010 ; 11-19-2012 الساعة 09:58 PM

قديم 12-03-2012, 12:05 AM
    يناس خافوا الله من اسباب تمادي. الشغالات وهروبهم الناس الي تشغلهم. علي ١٥٠٠. / ٢٠٠٠
    وفي بعض الاحيان ٣٠٠٠. وش ذنبنا اذا حنا نخسر وغيرنا يستفيد هذا بسبب غياب الضمير وألردع. لو كل شغاله مهما كان جنسها. يحمل اهلها. تكلف الكفيل اذا هربت. ما كان احد منهم يهرب.

حسبي الله ونعم الوكيل علي تجار الشغالات

قديم 12-03-2012, 04:22 AM
    سحاب كلهم كذا لو تكونو شخصين هربو لو ماعندكم شغل بتهرب علشان اللي يشغلونهم 1500 الناس تدعي على اللي يااخذون شغالتهم اللي هربو وشغلوهم الله يعينهم من الدعاوي الله يعوضك خير انا شفت وحده سمراء طويله شوي ومعاها وحده قصيره وكانو خايفين ويمشون بحاره يعني يدورون الشارع العام شكلهم يبغون لوموزين علشان يوصلهم والله بغيت ارجع عليهم واسحب فيهم وبعدين ابلغ بس ماقدرت كنت مستعجله مساكين اهل البيت اللي هربو منه

قديم 12-03-2012, 04:23 AM
    اكتبو في تويتر اشغلوهم على هروب الشغالات علشان توصل

قديم 12-07-2012, 05:40 PM
    اشكرك اختي علي مرور المشكله اكبر من الكتابه في تويتر المشكله هي عدم إحساس من المسؤلين بالمعاناة. الناس وخسرتهم وكانهم المستفيدين من الهروب عشان طلع فيزا جديده وهلم جر

قديم 12-07-2012, 09:58 PM
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حاسة فيكي اختي نفس سالفتنا بالضبط
    شغالتنا سيرلانكية كنا نعاملها احسن معاملة و مافي شغل في البيت
    ثلاثة اشهر اشتغلتهم وانحاشت
    والحين فوق الخساير اللي خسرناها قاعدة ادور شغالة للتنازل و احس نفسي تعقدت
    احسها حتى الجديدة بتنحاش
    لكن الشكوى لله
    لاحياة لمن تنادي