اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الخبر اليقين عن الإستقدام من اندونيسيا !!

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 08-07-2012, 05:25 AM
    الخبر اليقين عن الإستقدام من اندونيسيا !!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقبل الله طاعتكم

سؤالي كسؤال المئات المنتظرين فتح باب التقديم من اندونيسيا والفلبين ،،
    متى ينتهي هذا الإيقاف ،، والله تعبنا
    لو كنت غير عامله ما احتجتهم ،، ولكن الأن خادمتي اقل من شهرين ومسافرة،، والدوام والأطفال امر صعب جداً
    والله لا يحوجنا للإفريقيات والأثيوبيات بالتحديد

هل انتظر عل وعسى تُفرج بعد العيد كما بشرونا ،، ام ماذا اعمل !!
    والله في حيرة من امري
    من يعطينا بخبر يقين يا أخوة ويا أخوات !

والله العظيم اني لن اسامح اي احد أوقف الإستقدام كي يمشي اموره ومصالحه > كما سمعنا عن الشركة المزعومة
    والله لا يوفقهم ان كان هدفهم في الايقاف الإحتكار ،،
    وسأدعي عليهم في كل وقت انا ومن تضرر ،،

يارب تفرج همومنا وهموم اخواننا المسلمين

ارجوكم اكرر طلبي اي خبر يأتيكم متأكدين منه لا تبخلوا علينا
    فوالله ان الكثير ينتظر هذا القرار ،،

قديم 08-07-2012, 07:21 AM
    الله يعينك على مشكلتك بس ترى بعض الحريم يكبرون المسائل ويخلونها كارثه ونست ان الله خلقنا في كبــــــــد
    ومخلين الخادمه تحدد لهم مصير او قرار !!!!!
    بعضهم ماتستقبل ضيوف بالبيت عشان ماعندها خدامه خلاص تصك بيتها ولا تسوي ولاتفعل عشان ماعندها خدامه ؟؟!!!! لاحول ولا قوة الا بالله ماقول عسى مايقرون هالاندنوسيييين كلامك ويزيدون شروطهم وخنبقتهم علينا

فرملي شوي وش هالتجزع

قديم 08-07-2012, 06:06 PM
    والله ي اختي انا لي سنه من غير شغاله استقدمت نيباليه ونايمه اغلب وقتها نايمه من يوم جات وبعدين وديناها نصلح اقامتها طلعت حامل وسفرتها وحررررررمت اجيب غير الفلبين
    ومن يومها لي سنه ماعندي شغاله انا مثلك بالجامعة دراااسه واولادي احيانا افكر اقدم اثيوبيه لكن الهروب وكثره التنازل يخوووف

بس مااقول الاحسبنا الله ونعم الوكيييييل بي هالرمضان الفضيل ع من كان سبب في ايقاف الاستقدام من الفلبين

حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 08-07-2012, 06:06 PM
    والله ي اختي انا لي سنه من غير شغاله استقدمت نيباليه ونايمه اغلب وقتها نايمه من يوم جات وبعدين وديناها نصلح اقامتها طلعت حامل وسفرتها وحررررررمت اجيب غير الفلبين
    ومن يومها لي سنه ماعندي شغاله انا مثلك بالجامعة دراااسه واولادي احيانا افكر اقدم اثيوبيه لكن الهروب وكثره التنازل يخوووف

بس مااقول الاحسبنا الله ونعم الوكيييييل بي هالرمضان الفضيل ع من كان سبب في ايقاف الاستقدام من الفلبين

حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 08-07-2012, 06:32 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقه بوعدها مشاهدة المشاركة
    الله يعينك على مشكلتك بس ترى بعض الحريم يكبرون المسائل ويخلونها كارثه ونست ان الله خلقنا في كبــــــــد
    بعضهم ماتستقبل ضيوف بالبيت عشان ماعندها خدامه خلاص تصك بيتها ولا تسوي ولاتفعل عشان ماعندها خدامه ؟؟!!!! لاحول ولا قوة الا بالله ماقول عسى مايقرون هالاندنوسيييين كلامك ويزيدون شروطهم وخنبقتهم علينا

فرملي شوي وش هالتجزع
    اختي هذا اللي مابيه احد يفهمني خطأ ،، انا همي الأول الأطفال ،، لا يهم اشتغلت أم لا
    لأن اي موظفه وعندها اطفال راح تفهم وش اقصد
    والله العظيم همّ ان اتركهم مع عامله غير موثوقه وبلا كفاله قد خانت كفيلها الأول فكيف لي ان أأمنها على صغاري ،،
    ثم الحمدلله انا لا أجزع
    انا احب ترتيب اموري جيداً وقبل اي خطوة بفترة كبيرة حتى يتسنى لي تفادي المفاجأت ما أمكنني الله

عموماً شاكرة مشاركتك

واكرر من لديه معلومه يوافينا لا حرمكم الله الأجر

قديم 08-07-2012, 06:35 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kraooo مشاهدة المشاركة

حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    فرّج الله همي وهمك
    اختي مشاكل الجنسيات الأخرى اكثر من الإندنوسيات
    ولكن لا زالوا يصرون على اغلاق الاندونوسيات والفلبينيات ويزجون عنوةً بالنيباليات والاثيوبيات والكينيات
    ياناس هذه الجنسيات لا تصلح ابداً
    والبيئة الإفريقية بالذات لا تصلح لنا ولا تتكيف معنا

الله المستعان

قديم 08-08-2012, 04:12 AM
    http://akhbaar24.argaam.com/article/detail/108299/. هذا خبر لقيت الرابط اليوم في تويتر

قديم 08-08-2012, 04:29 AM
    والله خبر حلو بالنسبه لفلبين لكن اندونوسيا الله لايجعلها تدخل بيتي

قديم 08-09-2012, 02:20 AM
    ان شاء الله يكون الخبر صحيح ولا نعتمد على ووعدهم دون التفكير بحجم المعاناة التي يعاني منها البعض

قديم 08-09-2012, 03:41 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقه بوعدها مشاهدة المشاركة

فرملي شوي وش هالتجزع
    يالا الاسف اجل امي ماتسلطت عامنادى الناس الا يوم راحت الشغاله دبلو اكبدنا :d

قديم 08-09-2012, 05:32 AM
    نتمنى من الله ان لا تكون وعودهم زائفة وتخديرية
    لأن وجود الخادمة في المنزل امر لابد منه فلا يجبرونا على جنسيات خطرهم وضرهم اكثر من نفعهم
    ،، فتلك امرأة موظفه ،، وهذه مريضه ،، او عجوز كبيرة ،، او أسرة ليس في افرادها بنات وتحتاج من يساعد الأم ،، أو لديهم معاق يحتاج من يعاونه ،،
    ~> هنالك حاجات خاصة والبيوت اسرار
    لذلك لا تكرهون الناس على مالايحبون

قديم 08-10-2012, 07:26 AM
    الاخت صاحبة الموضوع
    انا لي اكثر من سنتين بدون شغالة ( بسبب اولا: مماطلة المكتب ثانيا : التسويف من قبل المكتب بسبب المشاكل اللي كانت بين الجاوة والسعودية سحبت اوراقي وقدمت في مكتب ثاني وزيد اخو عبيد كلهم حرررامية يبغون الفلوس ولما وقف الاستقدام نهائي سحبت فلوسي وتاشيرتي لا واخذوا عمولتهم ( علي ايش) 1700 حسبي الله عليهم
    واولادي دخلتهم حضانة
    ارجع من الدوام احط الغداء طبعا جاهز من المطعم لين لاعت كبودنا
    العصر مذاكرة وحل واجبات وغسل ملابس وكي الخخخخخخخخ
    احيانا اصحى الساعة 3 عشااان اكمل بعض مابقي من اعمال المنزل
    اروح الدوام تعبانة مررررة
    والله معاناة

انصحك من خلال تجربتي///
    1 / دخلي الصغار حضانة. صح تدفعي فلوس بس مرتاحة
    2/ دوري تكرونة تجيك 4 ساعات باليوم ع الاقل تكوي وتغسل المطبخ ودورات المياة
    3/ اشتري غسالة ملابس اتوماتيك وغسالة صحون. والنشافة الحرارية
    وطباخة الارز

صدقين بتخفف عنك كثيييير