استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمه كينيه للتازل

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 07-20-2011, 02:55 PM
    خادمه كينيه للتازل
    خادمه كينيه لتنازل عمرها 33 هادئه خلوقه مستجيبه للاوامر وبشرط عايله صغيره وبيت صغير او بيت فيه خادمه ومحتاج ثانيه 000

سببالتنازل000للامانه البيت الي تعمل فيه فيلا وتقول الشغل كثير والبيت كبير

وصولها قبل شهر

المبلغ 13 بدون رسوم النقل00وانا صادقه بكل كلمه قلتها والله على ماقول شهيد رقم الكفيل 0555877078

قديم 07-20-2011, 03:17 PM
    نسيت اقول انها عندها استعداد تطبخ وتجيد الكبسه وبعض الاكلات

قديم 07-20-2011, 06:29 PM
    طيب هى اول مرة تجى للسعودية او اول مرررة وهل قد اشتغلت فى الدول العربية او لالالالالالالالا

قديم 07-20-2011, 07:05 PM
    الله يوفقك

قديم 07-21-2011, 11:10 PM
    استقدام خادمات من كينيا خلال 45 يوم ب 6500 ريال للمسيحية و 7000 ريال للمسلمه لاتشمل التأشيره

طيب والتاشيره 2000 المجموع الكلي 8500 وانت يالحبيب طالب 13000 غير الفيزا 2000 يعني 15000 الف علي فكرة اخونا في

صاحب المكتب احمد 999 تراه غالي علشان الاستقدام من كينيا مايكلف هذا المبلغ فقط ترسل وكالة للشغالة وارسل لها تذكرة وهي تجي

يعني ماتكلفك الا 3500 ريال فقط لاغير

قديم 07-22-2011, 02:48 AM
    ام رنو ايه هي اول مره تجي

ابو عساف الشغاله مي لي لوحده ربي مالي ولا ريال ولا حتى عندي شغاله و وبعدين اللي يجيب ب3500 ممكن ترسلي رقمه عشان استقدم منه وراح ادعيلك بكل وقت وربي شاهد علي

قديم 07-22-2011, 03:04 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احم احم مشاهدة المشاركة
    ام رنو ايه هي اول مره تجي

ابو عساف الشغاله مي لي لوحده ربي مالي ولا ريال ولا حتى عندي شغاله و وبعدين اللي يجيب ب3500 ممكن ترسلي رقمه عشان استقدم منه وراح ادعيلك بكل وقت وربي شاهد علي
    الحين انت تحلف ان الشغالة ماهي لك وفي نفس الوقت تطلب رقم الشخص الي يجيب الشغالة 3500 عسي ماشر اذا ودك

بشغالة ماعليك الا ان تعرف اي واحد عندة شغالة كينية وهي تجيبلك عنوان وحدة في كينيا وانت ترسل لها الوكالة والتذكرة وكان الله غفورأ رحيم الحين فهمت السالفة ولا بعد اذا فهمت يالله الحين شق جيبك وادعيلي من قلب بارك الله فيك

قديم 07-22-2011, 03:18 AM
    ايه احلف ان الشغاله مهي لي ولا لي اي مصلحه ولا حتى ريال والله حسيبي على كل كلمه قلتها 00وبعدين وش الغريب اني ابي شغاله ب3500 المبلغ جدا مغري ومناسب لظروفي 0

والشغاله اخوي ماتجي بطريقتك اللي الوكاله تكون للمكتب وهو يجيبها لك موعن طريق الخدامه نفسها ولا كلن بيجيب وبس يدفع 3500 وحتى لو العقد سنه00

والله يهديك ويعطيك بالدنيا والاخره ماتريد

التعديل الأخير تم بواسطة احم احم ; 07-22-2011 الساعة 03:27 AM

قديم 07-22-2011, 04:26 AM
    انا عرف واحد جاب شغالتة عن نفسها لية علشان كينيا لايوجد بها مكاتب معترف فيها وانت شوف ياكثر الاشخاص الي كاتبين مواضيح

جلب شغالة عن طريق كينيا وعن طريق شخصي الحين فهمت السالفة بأمكانك ان تسئال والله يرزقنا ويرزقك اخي الغالي .