اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استشارة قانونية

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 05-27-2011, 04:25 PM
    استشارة قانونية
    السلام عليكم لاهل الخبرة ومكاتب الاستقدام -استشارة قانونية

عندي خدامة اندونيسية عمرها فوق الاربعين نقلت كفالتها من 7 شهور بـ 11 الف * حيث ان عقدها سنتان جلست عندي 7 شهور وشهر عند كفيلها القديم .
    المهم ها الخدامه مطلعة عيني وما تسمع الكلام بحجة ان شغل بيتي كثير علما بان عندي طفلين فقط ومهمتها تنظيف الشقة والغسيل فقط وطول الوقت تتذمر ولسانها طويل .
    من يومين صرخت عليها وطلبت مني انهاء خدماتها وتسفيرها لبلدها واعطائها رواتب الــ 7 شهور .وامتنعت عن العمل تماما .
    ما اقدر ارجعها للمكتب لاني نقلت كفالتها من خارج المكتب *وفي نفس الوقت كيف اعطيها رواتبها واسفرها وانا خسرانه فيها 11 الف مين يعوضني المبلغ اللي خسرته فيها .

في حالة انهيت خدماتها وسفرتها وما اعطيتها رواتبها واعتبرت رواتبها تعويض عن خسارتي فيها كيف وضعي القانوني وهل ممكن تشتكيني .

قديم 05-27-2011, 05:37 PM
    حرام عطيها رواتبها
    خافي من دعوة المظلوم

قديم 05-27-2011, 05:39 PM
    يا ليت يرد علينا احد المختصين

قديم 05-27-2011, 05:44 PM
    أعطيها رواتبها كاملة وطالما هي لم تريد السفر وأنتي التي طلبتي منها إنهاء خدماتها علشان تسفرينها فالتذكرة عليك لأنها مارفضت العمل ولا طلبت منك السفر.

قديم 05-27-2011, 07:25 PM
    حاولي تتفاهمين معها على بيعها لاحد ثانـــي مع ايضاح عيوبها ويجربها

تسفيرها خسارة لك

اما اذا اصرت على السفر فرواتبها حق لها ولايمكن المساس به

التعديل الأخير تم بواسطة الشمالي ; 05-27-2011 الساعة 07:27 PM

قديم 05-28-2011, 12:02 AM
    مايبيلها مختصين انتي تحاولين الهروب من دفع الرواتب ولكن المسأله فيك فيك
    تروحين يمين او شمال مهناك فكه ههههههههه
    بس ممكن تنفكين من قيمة التذكره طالما هي تبي ترك العمل .. وخوذيها نصيحه مني
    لاعاد تاخذين شي مجرب قبلك .

قديم 05-28-2011, 01:22 AM
    استغفر الله العظيم يا جماعة هيا اللي طالبه تسافر * والله اللي يشوفها تصرخ يقول انا اللي اشتغل عندها .
    يعني اللي بيقول راتبها مستحق لها وانا مين يدفع لي المبلغ اللي دفعته فيها .
    انا مستعد اسفرها على حسابها واخصم عليها 3 روراتب * حسب النظام على كلام صاحب مكتب استقدام واحد الاخوان في رساله خاصة بس لازم تنحط في البلاك لست حرام تتكرر نفس المأساة مع عيلة ثانيه .

قديم 05-28-2011, 02:49 AM
    مادام انها رافضة العمل قدمي بلاغ للشرطة وتوقع عندهم انها رافضة العمل ووديها لشؤون الخادمات يمكن يسجلون لها اعتراف رفض

العمل وتمنع من الدخول للسعودية ثانية انتي أسألي عند الشرطة وشؤون الخادمات

لكن غريبة انتي تقولين اشتغلت عندكم 7 شهور و مااعطيتيها رواتبها كل هالمدة ليه حرام عليكم ؟

يمكن كل مشاكلكم معها ومضايقتها لكم ورفضها للعمل لأنها من يوم مااشتغلت عندكم مااعطيتوها ولا راتب علشان كذا بدأت تضايقكم قالت

بما اني اشتغل بدون راتب أسافر احسن لأن ذولي بيشغلوني ببلاش ويروح تعبي بلا فائدة .

التعديل الأخير تم بواسطة زمردة ; 05-28-2011 الساعة 02:52 AM