استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الي يبحث عن خادمه يدخل

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 05-29-2011, 01:02 AM
    الي يبحث عن خادمه يدخل
    اذا توفرت لك خادمه بهذه المواصفات هل تقبل بها 1- جنسيتها اثيوبيه ومسلمه
    2- طويله ونحيفه وسمراء
    3- تضحك وتسفق لوحدها يعني تكون جالسه مثلا في المطبخ وماتسمعو الى صوت ضحك عالي بدون اي سبب
    4- لاترغب في الاطفال ابدا وعندها عقده من الرجال بس تشوف رجال تغطي وجها او تتلثم واذا احد من الاطفال ضربها تضربه
    5- عنيده نوعا ما يعني اقول ليها البس دي الملابس او غيري عبايتش ماترضى وتصر على رايها وحتى في الاستحمام مو كل يوم تستحم ماترضى
    6- تسوي حركات غير طبيعيه تطلع لسانها يعني الى يشوفها على طول يحكم عليها ويقول مهبوله
    7- عقليتها مثل الطفل تماما تشاهد تلفزيون دائما وتحب قناة طيور الجنه بالذات هههههه وكل تبي تسمع اغاني
    8- عندها جوال بلاك بيري بس خربان وكل يوم تشحنه وهو ما يشتغل ومعلقتنه في صدرها وتخاف عليه
    9- شاطره جدا في شغل البيت ونظيفه مره وسريعه وكل ماسكه المكنسه وتنظف وحتى لو قلت ليها استريحي ماترضى
    10- اكلها قليل جدا وتاكل شبس واندومي وبسكويت يعني اكلها غير صحي وكل خرابيط
    11- هادئه ومسالمه وفي حالها ولاتسأل ولاتحقد ولاتناظر ولاتحسد مثل الاندنوسيات يعني طيبه لابعد الحدود

ها ويش رايكم في المواصفات لو تشوفو شعاله بهذه المواصفات تاخذوها تنازل ؟ وبكم تستحق بهذه المواصفات لان بصراحه الحين هي عندي وهذه ملاحظاتي عليها وعلى كل من شافها واني متردده وابي رايكم واعرفكم مابتقصرو وياي

افتراض اخر
    لو تم عرضها للايجار هل تقبلو بها على العلم انها بتشتغل وبتخلص شغلها وبتمشي

قديم 05-29-2011, 03:17 AM
    ام حيدور
    لو سمحتي هل انتي في الجبيل
    وكم للشغالة من وقت قدومها للسعودية
    وهل تجيد اللغة العربية وكم عمرها
    وممكن اجربها كم يوم يعني مثلا 5 ايام
    اذا ممكن ارسلي لي الآن بسرعة

قديم 05-29-2011, 07:18 AM
    الشغاله كملت سنتين عند كفيلها وهم غير محتاجين اليها وقالو يبو يسفروها مي راضيه تبي تكمل بعد وهم يبو يتنازلو عنها وتتكلم اللغه العربيه بكل طلاقه بس للاسف كفيلها لايقبل التجربه واني الان ماجرتنها له عند ناس لمدة 15 يوم من ناحية الشغل اني اضمنها مئه بالمئه ممتازه

قديم 05-29-2011, 03:25 PM
    اختي انا بحاجه لخادمه تاجير
    هل ممكن تاجرينها ؟؟؟وكم تبغين للتاجير

جزاك الله خير

قديم 05-29-2011, 04:24 PM
    سلام عليكم أختي أم حيدرو انا معاك على طول الخط أشوفك وإنتي معي وتطلبي شغالات. والله إني راحمه حالك وأقول الضعيفة كم لها وهي تبحث. والحين يوم جاتك تتنازلين لاتسوين مثلي كل ماجاتني شغالة طبعآفيها عيوب رجعتها وهذا أنا من غير شغالة للحين. ..فأنصحك إمسكي مجنونك وأنا أختك لايجيك إلي اجن منه....
    وأتمنى لاتزعلين مني على المداخلة.....

التعديل الأخير تم بواسطة راجية الجنة ; 05-29-2011 الساعة 04:27 PM

قديم 05-29-2011, 04:25 PM
    حبيبتي انا ابيها بالايجااار كم تأجرينها

ابيها شهر كااامل وهو رمضااااااااان

قديم 05-29-2011, 04:47 PM
    بصراحه وضعها يخوف هذي عندها مشكله نفسية اعريضيهاعلى دكتور قبل تأجرينها لان شكلها ممكن تضبح الطفل اذا عصبة منه وانت ماراح تعوضين الناس بعيال غيرهم ترى الضنى غالي .......استخيري وشوفي الخيرة كيف تظهرلك
    بس حرام تاجرينها لاي احد

التعديل الأخير تم بواسطة ام ريمية ; 05-29-2011 الساعة 04:50 PM

قديم 05-29-2011, 05:34 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red roses مشاهدة المشاركة
    اختي انا بحاجه لخادمه تاجير
    هل ممكن تاجرينها ؟؟؟وكم تبغين للتاجير

جزاك الله خير
    لحد الان ماني عارفه مصيرها هي عندي بس لان كفيلتها غير محتاجه لها واذا صار وبتجلس عندي على طول اكيد راح ااجرها

قديم 05-29-2011, 05:40 PM
    اقول لك ياام حيدروو

توكلي على الله وأجريها علي برمضااااااااااان كله

بس قولي لي السعر امي ماتبيها عشان اطفااال تبيها في شغل البييييييت

قديم 05-29-2011, 05:41 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرجئة الجنة مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم أختي أم حيدرو انا معاك على طول الخط أشوفك وإنتي معي وتطلبي شغالات. والله إني راحمه حالك وأقول الضعيفة كم لها وهي تبحث. والحين يوم جاتك تتنازلين لاتسوين مثلي كل ماجاتني شغالة طبعآفيها عيوب رجعتها وهذا أنا من غير شغالة للحين. ..فأنصحك إمسكي مجنونك وأنا أختك لايجيك إلي اجن منه....
    وأتمنى لاتزعلين مني على المداخلة.....
    اني لحد الان ما نقلت كفالتها لان مستحيل اخذ وحده بدون تجربه وهذه نصيحه لكل وحده تبي شغاله واني من قبل اخذت وحده تنازل بدون تجربه وطلعت ماتصلح للشغل وخسرت ( لايلذغ المرء من جحر مرتين ) واشكر مداخلتش ويعطيش العافيه واكيد ماراح ازعل بالعكس انتي نورتي صفحتي

قديم 05-29-2011, 05:51 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ريمية مشاهدة المشاركة
    بصراحه وضعها يخوف هذي عندها مشكله نفسية اعريضيهاعلى دكتور قبل تأجرينها لان شكلها ممكن تضبح الطفل اذا عصبة منه وانت ماراح تعوضين الناس بعيال غيرهم ترى الضنى غالي .......استخيري وشوفي الخيرة كيف تظهرلك
    بس حرام تاجرينها لاي احد
    الشغاله مضى عليها سنين والحمد لله ما شافو منها الا كل خير وبالنسبه للاطفال هي ابد غير مؤديه ولا هي عدوانيه ومن ناحية ضربها للاطفال يعني مو الضرب المبرح ضرب باليد وعلى خفيف لانها ماليها بالاطفال مو معنى انها عدوانيه او شرسه عشان ينخاف منها وهم ودوها من قبل لاخصائي وقال ليهم انها سليمه ولاتعاني من مرض نفسي بس هذه الحاله صابتها ردة فعل من موقف حصل ليها وهو ان مره ابن كفيلها جرحها بالسكين في يدها وصارت كل تخاف وكانت اول ماجت السعوديه طبيعيه جدا والحين الي متأجرينها متمسكين بها ويبونها

قديم 05-29-2011, 05:54 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من حطمك ياطموح مشاهدة المشاركة
    اقول لك ياام حيدروو

توكلي على الله وأجريها علي برمضااااااااااان كله

بس قولي لي السعر امي ماتبيها عشان اطفااال تبيها في شغل البييييييت
    اذا نقلت كفالتها ابشري مايصير خاطرش الاطيب واذا بغيت ااجرها راح اعرضها هنا في المنتدى