استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شغاله هنديه للتنازل

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 06-15-2013, 07:32 PM
    شغاله هنديه للتنازل
    يوجد لدينا شغاله هنديه عمرها 25سنه ممتازه جدا في التنظيف وتعرف تطبخ وتتكلم عربي وسبق لها العمل في حائل والان في القطيف وكانت في مشغل خياطه وصارت تعرف تخيط حرامات وبعض الموديلات وشاطره جدا في الكورشيه وتعرف تعمل تساريح هنديه وعندها المام بالكوافير وتحب الاطفال انا اخذتها تنازل من المشغل الى كانت تشتغل فيه لأنهم اقفلو المشغل واتفقت معاها ان تكون للايجار والحين صار ليها شهرين فقط وبصراحه الكل كان يطلبها بالأسم وكانت محبوبه عند الناس بس الحين تقول تعبت من الاجار ويدها كل توجعها واني ما ابغى اضغط عليها وكلفتني 22ألف ريال والحين الى بياخذها بتشتغل في بيت واحد أو في مشغل ماعندها مانع وما ابغى غير خسارتي فيها والله على ما اقول شهيد وكتبت ليكم كل شي عنها الى جاد يبغاها وياخذها بدون تجربه لأن بصراحه ماعليها كلام فلاتضيعو وقتكم ووقتي والى فلوسه جاهزه ويبيها يرسل لي في نفس الصفحه الرقم أو على الخاص

قديم 06-16-2013, 01:23 AM
    عزيزتي كم باقي ع اقامتها
    وكيف نقل الكفاله هل هو شامل اليهر
    او راح يكلفني ٤٠٠٠ لانها نقل للمره الثانيه
    وكيف التواصل
    انا جاده وابغاها
    للعمل في شفه صغيرررره جداً

قديم 06-16-2013, 08:44 AM
    العامله راح من مدتها 8شهور وبصراحه هي تبغى تجلس المده المتبقيه من مدتها يعني ماتبغى تجلس سنتين كاملتين وبالنسبه للمبلغ راح يكون شامل النقل

قديم 06-16-2013, 11:20 AM
    لك رسالة على الخاص

قديم 06-16-2013, 12:23 PM
    الله يوفقك فيها
    بصراحه السعرمبالغ فيه

قديم 06-16-2013, 01:54 PM
    اني مكلفتني 22الف اختي ام علوي والان اذا بتنازل عنها يعني بخسر 4ألاف بس مو مشكله وبصراحه هالمبلغ مو خساره فيها لأن هي متميزه وفي كل شي تعرف له حتى الكهرباء كثير من الاجهزه كانت خربانه صلحتها وحتى في بيوت الناس الى تروح ليهم ماكانت تشتغل شغاله بس حتى في الكهرباء يشغلوها وفوق هذا من النوع الى ماتحب تجلس فاضيه كل شي تحط يدها فيه واقتصاديه جدا وماتحب تخسر احد وحتى اولادي تعلمهم قرأن وادعيه وهي من النوع الملتزمه مره وتخاف الله اني بصراحه جربت جنسيات كثيره وخبرة 9سنوات في الاجار والله ماشفت زيها ولو عندي معدات خياطه ومكان كان خليتها للخياطه لأن هي تحب تخيط واجد واني بصراحه للحين ماعلنت عنها عند زبايني لو اعلن عنها اعرف ان الاتصالات مابتتوقف واني ما اقول هالكلام عشان اروج اليها بس هذه هي الحقيقه

قديم 06-16-2013, 03:16 PM
    ما دامها بهالمواصفات ليش تتنازلين عنها
    توك شاريتها .. وبتنازلين عنها
    ارجو ذكر السبب الحقيقي
    المبلغ مبالغ فيه .. ومنقوله للمره الثانيه !
    والمده المتبقيه من عقدها سنه واربع شهور

قديم 06-16-2013, 04:17 PM
    طيب عزيزتي هي جايه بفيزة شغاله او كوافيره
    لاني لما سألت قالوا اذا كانت فيزتها كوافيره راح يكون علي ادفع لها بطاقة عمل وتامين بعني تقريباً تكلفة 5000 سنوياًً
    الطلب الثاني ممكن استأجرها لمدة بوم مدفوع واشوف كيف شغلها وتعاملها
    مع الاطفال
    لاني موظفه ويهمني حنانها

قديم 06-17-2013, 11:36 AM
    مثل هذه الاعلانات المبهمه المفروض تزال من الموقع الله اعلم اهدافها غير التنازل
    لايوجد رقم للتواصل وصاحب الموضوع لايرد على الرسائل ماهو المطلوب بالظبط

قديم 06-17-2013, 05:54 PM
    شكرا ....

لك رسالة مني على الخاص ...

قديم 06-17-2013, 05:59 PM
    اخ ابو الحلا عفوا اني عضوه قديمه في المنتدى ولي مشاركات كثيره هنا اني مو منزله اعلان مبهم أو للتلاعب ارجو عدم اسأة الظن بالأخرين وبالنسبه الى طلبو الرقم الافضل انتم ارسلو الرقم على الخاص والى سألت عن العامله ليش بتنازل عنها اني وضحت السبب لأني اخذتها لأيجار وهي الأن ماعندها رغبه للايجار والعامله فيزتها عامله وليست كوافيره أو خياطه واعذروني على التأخير

قديم 06-17-2013, 06:20 PM
    ام حيدور لو سمحتي ابغى رقمك ع الخاص
    انا من القطيف
    وبغيت اتفاوض معاك
    واجربها