استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمتي عينها حاره

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 05-02-2010, 09:13 PM
    خادمتي عينها حاره
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية اشكر جميع المشاركين في هذا المنتدى والذي دخلته من باب الصدفة والبحث عبر جوجل
    مشكلتي يا اخوان انني استقدمت خادمة من اندونيسيا مسلمة وهي ليست الخادمة الاولى التي استقدمها من هذا البلد فطوال حياتي الزوجيه وانا استقدم من هذا البلد منهم الصالح والذي يبقى معي فترة طويلة ومنهم من اجده يلف ويدور فاسفره واشتري راحة بالي
    المهم شغالتي الجديدة من يوم ما وصلت وجدت بحوزتها وفي شنطة يدها ملابس داخلية فاضحة لا يرتديها الا بنات الليل وجوال خبأت اجزاءه في وانتم بكرامة اكياس الحفائظ النسائيه وكيس به حبوب لا اعلم ماهيتها ولكتها تقول ان المكتب في اندونيسيا اعطاها اياها لتقوية الدم
    المهم اني فتشت الشنطة امامها واخدت كل ما يثير الريبة واخبرتها بقوانين العمل عندي بالمنزل من حيث الاحتشام والادب والنظافة وغيره واحضرت لها كل ما يلزمها من ملابس محتشمة وامور شخصية
    كنت طيبة للغاية معها لانها اول مرة تجي السعودية ولا تعرف لغة وحاولت كل جهدي ان اشرح لها نظام العمل عندي في البيت واساعدها لدرجة اني كنت اقوم باغلب الاعمال امامها لاجل تتعلم وقد اكتشفت انها لا تعلم اي شي عن العمل بالرغم من ان المكتب اخبرني بانها درست مدة شهر في معهد باندونيسيا
    الله يعلم بانها لا تعلم حتى كيف تمسك المكنسة اليدوية ما بالكم بالكهربائية ولا تعرف للمكواة وبالرغم من هذا تتلفظ ببعض الكلمات باللغة الانجليزية مثل انا احبك وانت جميلة وماذا وكيف واين ولاب توب وموبايل وهذا ما يثير دهشتي وعندما اتحدث مع اولادي باللغة الانجليزية تقط اذنها وتسمع وتفهم جميع ما نقوله ولكنها تنكر
    في الواقع انا ما ارتاح لها ابدا ولا حتى العيال ولكني اخاف ان اظلمها ولا اريد ان اسفرها لاني دفعت ما يقارب 10000 ريال لاستقدامها وزوجي يهدد بانه لن يستقدم غيرها اذا سفرتها
    صار لها شهرين عندي وانا اعلم فيها كل يوم وكاني انا الشغالة وهي صاحبة البيت واكثر ما يقهرني ان كل شي تحط يدها فيه يخرب
    اول مرة اسمح لها تكوي احترق المكواة والمكنسة الكهربائية حطتها في 220 بدل 110 بالرغم من التنبيه لمدة شهر على الموضوع واحترقت وكذلك مجفف الملابس (دراير) اول مرة توضع فيها الملابس بدون وجودي احترق وال,,,,, طلبت منها تنظفه بعدها بيوم احترق الكمبرسور وغيره وغيره والله اني صرت اشك انها نحس وبديت اخاف على نفسي واعيالي
    بصراحة مو عارفة اشلون اتصرف معاها وانا انسانة مؤمنة وملتزمة واخاف اظلمها واقول يمكن الاشياء هذي صارت مصادفة ولكن الجميع من حولي يقولون عينها حارة وانا طول الوقت اقرا المعوذات وسورة البقرة واتصدق واذكرها بانها تسمي بالله عند كل شي تسويه لكن مافيه فايدة
    بعض الاخوات قالوا لي لفيها بقماش ابيض وحطيها في وضع الميت بجهة القبلة وصلي عليها صلاة الميت علشان يزيل النحس وان هذا الشي عندهم باندونيسيا معروف
    ما ادري هل هذا الشي صحيح ويفيد انا اول مرة اسمع بمثل هذا الكلام وبصراحة احس انه صعب اطبقه انسانيتي لا تسمح بذلك ولا من طبعي ان اصرخ او امد يدي على الشغالة
    اتمنى اذا احد يعرف عن هذا الموضوع يفيدني فانا في خوف شديد
    وهل استطيع ان ارجعها الى المكتب واطالب بغيرها لهذا السبب خصوصا وانها لم يمضي عليها عندي الا شهرين فقط

ام برهوم

قديم 05-03-2010, 12:19 AM
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضلة:

يجب شرح ما حدث من الخادمة للمكتب قبل ان تنتهي المدة المحددة في العقد

لعلهم يغيرونها لك

تحيتي

قديم 05-03-2010, 05:39 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى نجد مشاهدة المشاركة

اختي الفاضلة:

لعلهم يغيرونها لك

تحيتي

انا مع الاخ

قديم 05-09-2010, 11:00 PM
    السلام عليكم
    الله يعينك على هالنوعية
    رجعيها المكتب قبل مايطيح الفاس بالراس هذي مو حقت شغل
    اما صلاة الميت عليها فهذي بدعة لااساس لها من الصحة
    الله يعوضك خير منها والترجيع شرط بينك وبين المكتب

قديم 05-10-2010, 09:00 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى نجد مشاهدة المشاركة

اختي الفاضلة:

لعلهم يغيرونها لك

تحيتي
    اوافق الأخوان الرأي .......لا تفوتي الفرصة باقي لك شهر ولك الحق في البديل مع ذكر الأسباب لهم وبالحجج القاطعه فما ذكرتيه عن ما وجدتيه من ملابس وتحدثها باللغه الأنجليزيه مثير للشك ......لأن اغلب الشعب هناك امي والمتعلم منهم لا ياتي هنا

اختي حاولي اقناع زوجك اولا بوضعها من الى .....حتى يقتنع بخطورة الأمر على منزلكم بعيد الشر عنه وعنكم

قديم 05-10-2010, 02:19 PM
    افتكي منها بسرعه وسفريها

والله يعوض عليك

قديم 05-18-2010, 01:23 AM
    الله يعيييييييييييييييييينك

قديم 05-25-2010, 11:43 AM
    نصيحه لوجه لله ارسليها للمكتب قبل انتهى المده ولله مافيها خير الحين ماكملت ال3اشهر كذا اجل لو تكملهم وش يبي يصير وانا ابدا ماانصحك بالاندنوسيات ولله العظيم انهم خطر وزوجك فهميه قولي لك يجيبون لي بداله 00

قديم 05-28-2010, 05:16 PM
    الله يعينك

قديم 05-29-2010, 08:30 AM
    الله يعينك الاخوات ماقصروا

قديم 05-30-2010, 03:02 PM
    الله يكفيك شرها ويكفينا شر الشر

قديم 06-05-2010, 11:30 PM
    وش تبون بلاندونيسيات ماعادفيهن الصاحى والله صارن كلهن يجن ميبن الشغل ماادرى وش له يجن