اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تم تفييز خادمه وسوف يتم ترتيبها للسفر خلال اليومين باذن الله

العمالة المنزلية

قديم 11-22-2011, 09:06 PM
    تم تفييز خادمه وسوف يتم ترتيبها للسفر خلال اليومين باذن الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي عبدالرحمن الشمري

تم تفييز خادمتك من السفاره السعودية في اثيوبيا وسوف يتم ترتيب سفرها خلال اليومين هذي باذن الله

وسامحنا عالتاخير

اخوي رمز الوفاء ارجو مراجعة اخونا سعود بخصوص الشغاله لاني كلمته عالجوال وبلغته ويمكن بلغك ويمكن لاااااااااااااااااااااا
    شغالتك بعد مادخلنا اوراقها السفاره اضربة عن العمل تقول مابي اشتغل بالسعودية تبي البحرين السوده تبي تدشر وقمت وارسلت اوراقك للرياض يوم كنت في اثيوبيا وسوينا عقد مع شغاله جديده لك وقمت بجميع التكاليف لان الخطاء مو خطاك خطاي اناااااااااااااااااااااااااا اخترت مثل هالاشكال هذي

ووصلت لاثيوبيا الاوراق دخلناها مكتب العمل والعمال الاثيوبي والتامينات والخارجية والحين باقي البصمات علشان تدخل السسسسسسسسسسسسسفاره السعوديه وبعد ماتدخل السفاره راح ابلغ اخوي سعود ابو محمد

وتقبل تحياتي

البقيه

مشاري ومحمد وعبدالعزيز وسيف وانت يارمز الوفاء

قديم 11-23-2011, 12:01 AM
    كم اسعارك اخي السنوسي

من غير مبلغ التاشيره

واصله الى الطائف او المدينه

قديم 11-23-2011, 12:39 AM
    اخوي الله يسعدك كم تجلس الأوراق في السفارة السعودية في اثيوبيا لنا من قبل العيد ومكتب النقير يقول لنا الاوراق في السفارة

قديم 11-23-2011, 06:52 AM
    ايه والله اخوي ياليت تقولنا كم تجلس الاوراق بالسفاره السعوديه لان من شهر عشره ومكتب افاق يقول لنا الاوراق بالسفاره وماندري وين الصحيح

قديم 11-23-2011, 10:21 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفه مشاهدة المشاركة
    كم اسعارك اخي السنوسي

من غير مبلغ التاشيره

واصله الى الطائف او المدينه
    هلا اختي حياك الله

الحين انا موقف الطلبات عندي بعض الامور يبيلها ترتيب وبعدها راح ابدى ان شاء الله قريب

اشكرك

قديم 11-23-2011, 10:25 AM
    هلا اخوي تعبت اشكي

المســــــــــــافر

والله السفاره متعبه وتعطل اكثر الامور واغلبها المكاتب بس انا استقدام شخصي دخلت اراق الخادمات قبل موسم الحج 10 ايام وبعدها قالولي السفاره انتظر الا بعد موسم الحج علشان وجود 85 الف جواز يبون يحجون السنه هذي

وبعد موسم العيد استلمت 9 جوازات ومن ضمنهم هذي الاخيره اللي كفيلها عبدالرحمن الشمري

القنصل السعودي عبدالله الشريف كلمته عالجوال وقلتله سبب التاخير ليه قالي يابو فهد الجوازات اللي تدخل عندنا يوم الاثنين تسلم الخميس واللي يوم الثلاثاء تسلم الاثنين واللي يوم الاربعاء تسلم الثلاثاء وزي كذا

اشكركم

قديم 11-23-2011, 02:54 PM
    جزاك الله خير

قديم 11-23-2011, 03:06 PM
    جزاك الله خير