استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• تجربتي انا واختي مع مكتب استقدام بجده

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 03-27-2011, 09:58 PM
    تجربتي انا واختي مع مكتب استقدام بجده
    االسلام عليكم
    حبيت اطرح لكم تجربتي المريرة مع مكتب الياقوت اللي بالفيصلية حتى لايقع غيري بنفس المشكله ولتعم الفائدة ويشهد الله على مااقول اختي قدمت على خادمه كينية من عندهم وانا قدمت بعدها باقل من شهر المهم اخبرونا بالمكتب ان العمالة عندهم ماتطول وتجي بسرعه طبعا اختي اعطتهم 5000 غير الفيزا وانا اخدو مني 6000 بزيادة الف يقولون انهم رفعو اسعارهم قلنا المهم تجي جلست اختي 3اشهر وزيادة وهيا تاخذ منهم وعود ان الخادمه بتجي بعد اسبوع ومرا يقولون خلاص اسبوعين وجاية وراحت الايام وماجات الا بطلوع الروح المضحك ان الخادمه لما وصلت مطار جده هيا اللي اتصلت عليهم وجلست عندهم اسبوع بعدين دق عليهم المكتب وقال نبشركم ان الشغاله بتجي عاد زوج اختي قال لها عندي اسبوع وانتم ماتدرون عنها والحين تقول بتجي الله لايوفقهم شغالتي انا بعد كملت 3اشهر ولا حس ولاخبر مع ان ديانتهم الثنتين مسيحيه تعامل المكتب مرا سئ وبس يستلمو منك الفلوس وبعدين يبداو يتهربو منك وانت وحظك انتظرها هي تكلمك وتقولك وصلت ارجو من الاخوة انهم يدعولي بالفرج وان شغالتي تجي مع العلم لما راح زوجي بعدها بفترة لقي هالمكتب بالقائمة السودا لتعاملاتهم الملتوية

قديم 03-28-2011, 12:33 PM
    اختي اذا المدة تجاوزت المدة اللي متفقين عليها في العقد اطلبي غرامة تاخير او اسحبي فلوسك احسن

قديم 03-28-2011, 04:31 PM
    انا اللي قاهرنيان وزارة الخارجية عارفين عنهم وساكتين ليش مايقفلون مكتبهم اذا هم مايلتزمون اجل تجي الخدامه الى المطار ومايدرون عنها هاذي مصيبه

قديم 03-29-2011, 07:30 PM
    والله العظيم نفس التجربه مع نفس المكتب بس شغالتي لسه ماجات وبرضوا كينيه مسيحيه وباقي يومين واكمل 3شهور

قديم 04-06-2011, 03:01 PM
    مادام مافيه حسيب عالمكاتب عز الله حقوقنا ظاعت

قديم 04-16-2011, 05:41 PM
    للافادة باقي 3 ايام واكمل المدة اللي بالعقد ولما اكلمهم اسالهم مافي اخبار عن الخادمه تقولون اشحذ منهم يقولو لي بينا وبينك العقد ادا خلصت المده نتفاهم بالله هادا رد

قديم 04-16-2011, 06:39 PM
    هل المدة التي بينك وبين المكتب إنقضت ؟ أم لا؟ وهل تم إختيار الخادمة؟

قديم 05-16-2011, 11:24 PM
    اخ الله لا يوفقهم بعد اربعه شهور وا3 اسابيع جات الخدامه وكسوله بشكل مو طبيعي تنام طول اليوم ماتنتبه لا للاولاد ولا للبيت اول ماجات قلت انا باحركها وقامت واشتغلت وتاني يوم تصحا تقول اعتقد اني ابغا ارجع بلدي وانا المفروض اشتغل بس 8 ساعات مو طول اليوم وهما قالو لي ان اقل راتب ممكن اخده 800 يعني تبغا راتب اعلا المهم كرشتها المكتب وقلت غيروها ماقبل المكتب واقنعوها ورجعت تشتغل لكن تتشرط باكلها نومها ومراضه وكسوله الله يفرج همي بس