استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استشارة لذوي الخبره

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 07-23-2010, 05:48 PM
    استشارة لذوي الخبره
    السلام عليكم ورحمة الله . ارجو ان تكونو بخير انا ابي استشيركم في مسالة الاستقدام بيت جيرانه عندهم ام كبيره في السن والحين توفت الله يرحمها وكان ولدها مقدم على شغاله بس مو من مكتب هو يقول انه راح اندنوسيه واتفق مع مكتب لكن ماعطاهم المبلغ كامل وامس كلموه وقالو له ان الشغاله جاهزه بس باقي قيمة التذكره وباقي الاجرات وفي خلال عشرة ايام ان شاء الله راح توصل بس الحين امه توفت وهو مو محتاج اليها بس يعرف اني ادور على شغاله وعرض علي ان اشتريها من عنده وقال اعطيني الحين 5000 ريال عشان اكمل الاجرات وبعدين لماتجي بينقل كفالتها لي بس انا متخوفه لان مافي ليها ضمانات ولا اليها فتره اختبار اوتجربه زي المكاتب يعني لورفضت العمل مافي تعويض وهو شافني متخوفه وقال اذا مو مصدقين اكلم المكتب الى في اندنوسيه قدامكم وبالنسبع للسعر اني عندي مناسب لان بتكلفني 7000 ريال وبتجي بسرعه قبل رمضان اوبداية رمضان بس اني خايفه من عدم وجود ضمانات تضمن لي حقي وهو قال لما تسلميني المبلغ اوقع في ورقه باني استلمت منك المبلغ في مكتب عندنا . الحين اني اسال ويش رايكم ؟ اتوكل على الله واعطيه والا لالالالالا والله متحيره وخايفه واريد منكم المشوره الله يجزاكم خير

قديم 07-24-2010, 01:07 AM
    اني قلت نفس الكلام كيف اشتريها وما اعرف ويش مواصفاتها بس كفيل الشغاله مو متوفي الى متوفيه امه يعني هو جايبنها الى امه وماتت وهو موجود وهو يقول ان الحين ماعنده فلوس يقول اعطيني المبلغ عشان يكمل الاجرات واذا ما اخذتها اني في الف واحد يبيها وهذا هو كلامه

قديم 07-24-2010, 03:15 AM
    كلامك صحيح تسلم والله يجزاك الف خير بكره ارد عليه لان هو ينتظر الرد مني