استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خافوا الله يا متنازلين عن خدم

العمالة المنزلية

قديم 02-29-2012, 11:49 PM
    خافوا الله يا متنازلين عن خدم
    السلا عليكم
    ارجو من الناس لي يبغوا يتنازلو عن خادمتهم يقولوا الصدق في تنازل وما يكدبو انا من خلا تجربتي مع شغاله اخدتها من منتدى كينيه وانا كنت عارضها للتنازل وما كدبت في سبب التنازل بس سبحان الله ما حبيت اضلم الناس معاي زي ما طلمتني صاحبتها اشترتها ب13500غير نقل الكفاله كلمتني صاحبتها على اساس انها مره تتكلم انكليزي وتعرف تمسك الاولاد بس لما جبتها ما تصلح للاولاد وماتتكلم انكليزي بس الحمد لله عندي كينيه هي لكانت ترجم كلامها جبتها يومين تجربيه وكانت عاديه وقلت عشان ما اظلمها اعطيها فرصه بس شوفتها ماتصلح بس يمشي حاللها في شغل بيت
    طيب قلت لها انا بخليك تروح بيت تاني قالت ما في مشكله ودتها مكتب وكل ما جى احد ياخدها رفضت تتحجج اخر شي تقول انا ماابغى ابغى روح كينيا وهدا البيت لي كنت عند يقول لي روح تجربه كويس وبعدين سفري
    حسبي الله ونعم الوكيل ونورطنا فيها الله لايوففقها بس في اخير حلنا المشكله ورحت
    ياناس في عوائل محتاجين شغالات ولو بسعر غالي ما في مشكله المشكله في الكدب بعض الناس لي يبغوا يتنازلز اتقوا
    الله
    حسبي الله ونعم الوكيل

قديم 03-01-2012, 01:12 AM
    هلا اختي..بس ماقلتي انتي اخذتيها من الموقع او من مكتب؟

قديم 03-01-2012, 01:46 AM
    حسبي الله على كل من غش او كذب في موضوع هالخدم

قديم 03-01-2012, 02:58 AM
    لاحول ولاقوة الا بالله

ياكثر اللي يتنازلو ويكذبوو في ذكر الاسباب الله يسامحهم

قديم 03-01-2012, 04:01 AM
    الله يعوضك خير

قديم 03-01-2012, 12:51 PM
    لاتظلمون الناس
    فيه ناس تخاف الله وناس الله اعلم
    الشغاله اللي عرضتها بالمنتدي
    سبب التنازل عنها ان صاحبتها كانت تعاقد والآن انتهى مدة التعاقد وبالاخص بدل معلمة
    وألان عرضتها لسبب الضروف المادية
    والشغالة ما عليها كلام تبي الشغل والله العظيم اشتغلت عندي اسبوع وشغلها نظيف وترتيب
    مع العلم بانها تعرف الأكلات السعوديه وتقول اعرف المحاشي ملفوف ورق عنب وغيرها
    بس بالذمة صاحبتها رافضة انها تطبخ ولا جربتها

قديم 03-01-2012, 01:09 PM
    انا بعد تجربه احذر من اخذ الحبشية المتنازل عنها.

سيئات لابعد درجة.

قديم 03-01-2012, 01:16 PM
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انا شغاله اخدتها من هدا المنتدى على اساس انها مرره كويسه ولما جبتها جالست اسبوعين وكل ما تكلمت معها على اساس اعلمها ماتتقبل كلام من اي احد بس جالسه دور اي سبب عشان تمشي صار لي مشكله مع شغاله اولى فجت تانيه تقول لي ادا مشت امشي حسبي الله عليها جالسه دور اي سبب
    الحمد لله راحت وفتكت منها
    خسرت فلوسي بس انشاء الله يعوضني فهم
    الحمد لله

قديم 03-02-2012, 09:41 PM
    لاحول ولا قوة الا بالله

قديم 03-02-2012, 11:23 PM
    حسبي الله علي كل من لايقول الصدق الفلوس ماراح تنفعك بالقبر الصدق هو اللي ينجيك من ناار جهنم

قديم 03-02-2012, 11:34 PM
    نقل الكفالة هالأيام صار تجارة

الله يعوضك

قديم 03-03-2012, 01:08 PM
    الله يعيين
    والناس قل خوفهم من الله