استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الاتقو الله في اطفالكم وعجازكم ونسائكم

العمالة المنزلية

قديم 12-29-2011, 01:04 AM
    الاتقو الله في اطفالكم وعجازكم ونسائكم
    السلام عليكم

مثل ماهو مبين بالعنوان <<<كل يوم نسمع عن اجرام هالمجرمات
    مره قتل ومره سلخ ومره حرق <<<وش تنتظرون بعد لين تجزر العائله كلها مثلا
    والله عساني ماتوضفت ولا اخلي طفلي جنيني تلعب فيه هالسودا << مقهوره وربي
    هذا الي يسوونه مو من نقص عقل ولا نفسيه يكذبون اذا تعذرو بهالعذر <<<كلاااااب
    هم اصلا وش طبيعتهم ؟؟
    ووش اصلهم ؟؟

تدرون انهم يتعلمون الاجرام من وهم اطفال لانهم اذا ماجرمووو مايعيشون

يرضعون الاجرام رضاعه <<يعنيي عااااااادي القتل والذبح عندهم والي يسوونه هنا تراهم يشوفونه عادي

ودولهم مسيبه الدنيا لا حكم ولا هم يحزنون

وحنا نجيبهم علشان يكملون اجرامهم علينا <<وبعدين لا تتعذرون بالبداح <<هو ماضربكم على يدينكم وقال جيبو هالسوادات المجرمات

الي عندها اطفال وموضفه حطيهم بحضانه لاهنتي اذا كنتي بعيده عن اهلك
    واذا جنب اهلك نزليهم عندهم

والله دايم اقرى مواضيع لسيدات سعوديات يفتحن حضانه ببيوتهن علشان لقمت العيش <<ياختي لابلا الله هاذي ارحم بنت ناس ومتربيه ومسلمه <<مو الاسم مسلمه وهي اكبر جزاره بالعالم

والا قدمي سيرلانكيه وحطي كاميرات وهميه <<يعني اوهميها انها تشتغل
    وخليها تشوف الكاميرات علشان تخاف وشوفي النتيجه

والله فيني غصه من زمان وودي افضفض واتكلم عن هالاجرام

وان شاءالله اني القى تفاعل

وابي ردود تكون محترمه رجا

قديم 12-29-2011, 01:06 AM
    فعلا لو هم ماوقفو الاستقدام المفروض حنا تتركهم لكن للاسف حنا نشكي ونقول ليه مايقفلونهم وبالأخير نرجع ونقدم عليهم شي غريب صراحه

قديم 12-29-2011, 01:56 AM
    اي وربي شي غريب

قديم 12-29-2011, 02:24 AM
    والله انك صادقة الافارقة الاجرام في دمهم يرضعونه مع الحليب اول ماينولدون لكن يا وخيتي يقول المثل وش رماك على المر قال الي امر منه وماتدرين ترى الناس ظروف وخصوصا هالايام السودا بعد ماوقفوا الاستقدام من اندونيسيا والفلبين طبعا انا عارفة السبب من اندونيسيا والفلبين هم الي بدؤو ولكن كان بالامكان فتح دول بديلة شرق اسيوية ناس مسلمة وتتمنى الشغل في السعودية في اقليات مسلمة وضعيفة ليه مايعملون على توفير هذه البدائل عشان ماحد يتحكم فينا ويملي علينا شروطه
    اندونيسا في دول ثانية حولها تجي للسعودية تشتغل كانوا ماتوا قهر بس وش نسوي والله بلانا بوزير ورئيس لجنة استقدام آخر شي همهم هو المواطن

قديم 12-29-2011, 02:31 AM
    أم زهرة ياسلام عليك كلامك عين العقل ، وليش نغامر ؟‏!‏‏!‏ وربي من وأنا طالبة بالجامعة وعندي مولود ماجبت خادمة والآن عندي أطفال لكن اللي صغير مرة أوديه الحضانة والآن أبحث عن خادمة تخاف الله لظروفي الصحية ولكن لن أسمح للخادمة تنفرد بطفلي في غيابي أما الافريقيات فأنصحكم بقوله تعالى : ‏(‏ ولاتلقوا بأيديكم إلى التهلكة )‏ لأن ماوراهم إلا الخسارة والقلق وعلى رأي أختي أم زهرة يرضعون الإجرام وبعدين أنصح الأخوات بتنظيم أوقاتهن وتربية أبنائهن على النظام والتعاون وصدقوني مانحتاج خادمة اطلاقا حتى الموظفة بامكانها تجهيز وجبة الغداء تجهيز مسبق بعدة طرق وبالمناسبة صديقتي راحت شغالتها من رمضان ونقصت 11كيلو إلى الآن واستغنت عن السير !! والله من جد، وأنا وربي لو ماظروفي الصحية ماأفكر في أي خادمة ومع ذلك مهما كان ظرفي ماأجيب افريقية تعيش معنا في بيتنا مستحيل أنام وهي في حدود البيت ! مالت ع الاثيوبية وشغلها المقرف ناهيك عن نفسها الخايسة وعدم تقبلها أي توجيه ،هذا بشهادة الكثير من أهل الصدق والصلاح‏
    شكرا لأم زهرة

قديم 12-29-2011, 05:31 AM
    تسلمون حبايبي ومنورين صفحتي

والله اني مقهوره نجيب الموت في بيوتنا ليييييييييش <<الاهم الوظيفه والا طفلك <<وشهو موقفك ترجعين من الوظيفه تعبانه تلقين ولدك محروق والا مقطع والا مسلوخ <<لهالدرجه عايفين عيالكم

ابي موقفك بس ؟؟؟؟؟؟

ومشكورين لتفاعلكم معي

تكفوووووون قاطعوهم قبل ماتندمون بكره

قديم 12-29-2011, 05:45 AM
    الله لالالالالالالالالالالالالالالالالالا يوفق البداح

بالله وش مخلينه يسوي بمنصبه

ليه مايقيلوة

وكلامك صح

عن الافارقه نفوسم شيييييييييييييييينه وكسسسسسسسسسسل

قديم 12-29-2011, 06:11 AM
    منوره حبيبتي

والله محد سال عن احد <<<بس انتم احمو بيوتكم من هالمجرميييييييييييييييين

قديم 12-29-2011, 07:39 AM
    والله انا عندي اثيوبية توها جديده ماله خبرة واول مرة تجي لكن يعلم الله اني قلقانة منها مرة مع انها كويسه جدا بس اخاف ومااطلع الا عيالي معي ما اترك احد لو بروح عند جارتي الا اذا ابوهم في البيت تركتهم عنده
    كل ماسمع كلامكم عنهن اخاف اكثر واقلق الله يحمينا ويحفظنا من شرهم يا حي ياقيوم اعطينا خيرها واكفينا شرها

قديم 12-29-2011, 11:13 PM
    الله يستر عليكم منها

قديم 12-29-2011, 11:46 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتال10 مشاهدة المشاركة
    والله انا عندي اثيوبية توها جديده ماله خبرة واول مرة تجي لكن يعلم الله اني قلقانة منها مرة مع انها كويسه جدا بس اخاف ومااطلع الا عيالي معي ما اترك احد لو بروح عند جارتي الا اذا ابوهم في البيت تركتهم عنده
    كل ماسمع كلامكم عنهن اخاف اكثر واقلق الله يحمينا ويحفظنا من شرهم يا حي ياقيوم اعطينا خيرها واكفينا شرها
    ام بتال اناعندي وحده والله ماشفت منها الاكل خير اتكلي على ربك والناس كبرت الموضوع زياده وغضو البصرعن الاند ونوسيات وغيرهم بس بيني وبينك الافارقه مومهضومين شوي عند الناس وانااولهم بس مادمي جبتها ماشفت منها مضره ليش احاسبها بذنب غيرها بس كوني حذره

قديم 12-30-2011, 01:46 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاويه وكلي فخر مشاهدة المشاركة
    ام بتال اناعندي وحده والله ماشفت منها الاكل خير اتكلي على ربك والناس كبرت الموضوع زياده وغضو البصرعن الاند ونوسيات وغيرهم بس بيني وبينك الافارقه مومهضومين شوي عند الناس وانااولهم بس مادمي جبتها ماشفت منها مضره ليش احاسبها بذنب غيرها بس كوني حذره

اجل المجرم مكتوب على جبهته مجرم!!!!!

ياحبيبتي مثل ماسمعت قصة عايشه الكويتيه انهم حتى الهدايا اهدوها وماركات والبيت مريح لااطفال ولا عجايز بعد ومانفع معها نحرتها ولاهمها وضربة بالدنيا عرض الحايط وبكل قوة عين تقول ماحب العرايس <<عذر اقبح من ذنب

وانا مابريت الاندونسيات بالعكس جرايمهم قضت على نصف عوائل المملكه

بس لو رجعتي للموضوع تلقين انا حاطه حلول ومريحه بعد

والله يستر عليكم