استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• للتنازل خادمة اندونيسية في اسرع وقت ممكن في الرياض

العمالة المنزلية

قديم 10-23-2011, 10:21 PM
    للتنازل خادمة اندونيسية في اسرع وقت ممكن في الرياض
    [right]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    right]

للتنازل خادمة اندونيسيه

تجيد الطبخ والتنظيف وغسيل الملابس

وللامانه ان سبب التنازل ليس في الخادمة

ولاكن لاننا في الوقت الحالي لسنا بحاجتها فعلي الراغبين والجادين وضعوسيلة تواصل وانا سوف اقوم بالاتصال عليهم علما ان الخادمة وصل السوم عليهاا مبلغ 20 الف واقامتها جديده مالها عندي الاء ثلاث اشهر

قديم 10-23-2011, 10:28 PM
    للجادين الاتصال 0506111502
    ارجاء مرعاة اوقات الاتصال المعتادة وشكراااااا

قديم 10-23-2011, 10:32 PM
    20 ألف
    وتبي زووود

!

قديم 10-23-2011, 10:54 PM
    صدقني ما طلبت اكثر من سعر التكلفه وماني طماع لاكن سعر السوق الحالي

بس انت شكللك تبي فايده وما اعجبك الوضع

قديم 10-23-2011, 11:58 PM
    انا اريدها اذا كان السعر شامل نقل الكفاله و ترضى تشتغل في بيت فله دورين و شرط تكمل العقد على الاقل

ابو عبدالعزيز 0505907470

قديم 10-24-2011, 01:01 AM
    20000 الف والله حررررررررررررام وظلم وهل تتوقعي الله بيبارك لك فيها لنفسك وعيالك قابليني

قديم 10-24-2011, 02:00 AM
    اتقووووووووووووووووووووووووووووووووووووا الله في اكل الحرااااااااااااااااااااااااااااااااااام

قديم 10-24-2011, 02:33 PM
    ب 18 شامل النقل

شقلت اخوي؟

قديم 10-24-2011, 02:33 PM
    ب 18 شامل النقل

شقلت اخوي؟

قديم 10-24-2011, 02:34 PM
    حرام واتقووواا الله فاتح مرقص انا ههههه ما اقول الاء الله ام لاشماته خاف ربك هلذي لاسعاو وقسم بالله انها مسيومة مني بعشرين من دون نقل كفاله وانت رح لي مكتب استقدام برياض وتاكد بالاسعار بنفسك بس تبيني اتنازل بسعر متدني عشان احل ازمه انا مو سبب فيهاا ياخي انا مكلفتني بهالحدود وشف الاخ الي يسوم فوق بعشرين يعني مو بعيد وانت وياه حطيتوني ما اخاف الله يا حسده الي مو عاجبة السعر يروح يدور ارخص ولله يوفق الجميع لكل خير

قديم 10-24-2011, 02:43 PM
    عزيزي العضو*أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية *ونحن نستحلفك بالله*ان تقول الصدق في كل*ما تكتبه او تقوله
    ب 18 شامل النقل

حرام اتق الله ههههههه لا تبخس اناس وانا واخوك وحركات الشرطية ما يمدحونها امزح بس ولله مسيومه باكثر وللع يوفقك

قديم 10-24-2011, 02:45 PM
    عزيزي العضو*أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية *ونحن نستحلفك بالله*ان تقول الصدق في كل*ما تكتبه او تقوله
    ب 18 شامل النقل

حرام اتق الله ههههههه لا تبخس اناس وانا واخوك وحركات الشرطية ما يمدحونها امزح بس ولله مسيومه باكثر وللع يوفقك